تعرف على أفضل مكتب ترجمة في مصر

تشير بعض الدراسات إلى أنه يمكن لرواد الأعمال. أن يحققوا عائدات عبر الإنترنت تصل إلى 28 مليار جنيه إسترليني بحلول عام 2020. ومن المتوقع أن يزداد النمو في المبيعات الخارجية بمعدل أربعة أضعاف أسرع من المبيعات المحلية. بالنظر إلى أن إيرادات التجارة الإلكترونية الحالية في الخارج تبلغ حوالي 4 مليارات جنيه إسترليني. فهذه إمكانات كثيرة. إذن ما الذي يمكن أن تفعله الشركات بالضبط للاستفادة من هذا الطلب المتوقع؟ حسنًا تعتبر الترجمة والتعريب من الجوانب المهمة لكيفية رؤية الشركة في الخارج. لذلك تعتبر ترجمة موقع الويب الخاص بك بداية جيدة. حيث أن 72% من العملاء في الخارج يفضلون شراء المنتجات التي توفر معلومات بلغتهم الخاص. وهذا يعني أن الترجمة يمكن أن تحسن مبيعاتك وهوامشك، ولهذا إذا كنت تبحث عن وكالة ترجمة معتمدة. يُمكنها من تعزيز علامتك التجارية فإن شركة “بلانز” أفضل مكتب ترجمة في مصر.

لماذا تختارنا لخدمات ترجمة أعمالك؟

استخدام شركة ترجمة احترافية، تتمثل فائدة هذا النهج في أن الشركة لديها كل المهارات ذات الصلة تحت سقف واحد. وأن موظفيك قادرون على التركيز على عملهم اليومي، وهذا هو نهج جيد وفعال من حيث التكلفة. وتقوم الشركة بترجمة موقع الويب بالكامل إلى لغات متعددة. وتحقيق عوائد ممتازة في الخارج على الفور، على الرغم من أن هذا النمو يبدو جذابًا. فليس بإمكان كل شركة تحقيق مثل هذه التدفقات النقدية الكبيرة.

بعض الشركات بدلًا من ذلك تتخذ نهجًا مرحليًا، على سبيل المثال يمكنك ترجمة الصفحات العليا الخاصة بك إلى لغة واحدة. وبمجرد نجاح هذه الخطوة، يمكنك الاستثمار في ترجمة بقية صفحاتك إلى باقي اللغات. وقم بإعادة استثمار الثغرات وسدها بمرور الوقت.

في جوهر الأمر تقوم الترجمة بتحويل الكلمات من لغة إلى أخرى. ولكن في شركة “بلانز” أفضل مكتب ترجمة في مصر أكثر من ذلك بكثير، سوف تنقل الترجمة الجيدة الرسالة نفسها تمامًا مثل المصدر إلى جمهورك المستهدف، ستجعل العملية بأكملها سلسلة من الاقتباس إلى التسليم.

يجب أن تحرص العلامات التجارية التي تسعى إلى جمهور دولي على حماية صورها وقيمها وحمايتها عند تقديم منتجاتها وخدماتها إلى لغة جديدة، يجب أن تكون متوافقة مع القانون، ولديها منتج أو خدمة تلبي حاجة في السوق المستهدف، وترجمة رسالتها، والقيمة المقترحة، والمواد التسويقية، من خلال مساعدة شركة ترجمة محترفة. يمكنك التأكد من أن علامتك التجارية ومنتجاتك، أو خدماتك ستكون مترجمة بواسطة مترجمين ذوي خبرة يتمتعون بالمهارات. والموارد اللازمة لجعل ترجمة التسويق وترجمة مواقع الويب الخاصة بك ناجحة على نطاق عالمي.

تواصل معنا الآن واحصل على خدمات الترجمة الإحترافية من شركة “بلانز”

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.