لماذا يحتاج مشروعك إلى شركة تصميم جرافيك؟ إليك 5 أسباب هامة

لماذا يحتاج مشروعك إلى شركة تصميم جرافيك؟ إليك 5 أسباب هامة، إذا كانت الصورة تساوي ألف كلمة، فإن التصميم الجرافيك يساوي آلاف الدولارات لأي مشروع تجاري، فتصميم الجرافيك أكثر من مجرد تصميم جمالي. إنه شكل من أشكال التواصل بينك وبين وجمهورك، تستخدم الشركات الرسومات في كل مرحلة من مراحل عملها. وذلك لأغراض الإعلان، وإضفاء البهجة والتسويق، والإقناع في النهاية بالشراء (أو اتخاذ الإجراء المطلوب).

يمكنك الاستعانة بـ شركة تصميم جرافيك، لتصميم نشرة إعلانية لإعلام جمهورك بورشة عمل قادمة. أو تصميم سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني، لعرض خدمة على عملائك الحاليين، أو إنشاء صفحة لإصدار منتج جديد.

5 أسباب لأهمية الجرافيك ديزاين

دعنا نلقي نظرة على 5 أسباب لأهمية الجرافيك. لأي مشروع (بما في ذلك مشروعك) لتوسيع شهرتك، وبناء علامتك التجارية وتحقيق المزيد من الأرباح.

أهمية الانطباع الأول:

يعد التصميم الجرافيكي أمرًا مهمًا لأي مشروع يرغب في إحداث انطباع إيجابي ودائم على العملاء، فالمرة الأولى التي يتفاعل فيها الزائر مع علامتك التجارية. ستؤثر على ضبط مسار العلاقة بينكما فيما بعد.

قد يكون أول تصميم جرافيكي تحتاجه هو تصميم لكارت عمل. أو صفحة مبيعات على موقع الويب الخاص بك، أو إعلان عبر الإنترنت، أو منشور على وسائل التواصل الاجتماعي. أو حتى تصميم لغلاف منتجك.

استفد من الخطوة الأولى في رحلة الشراء التي يقوم بها العميل. واستخدام الرسومات ذات الصلة التي تحكي قصة علامتك التجارية له، فعندما يسمع العميل عن علامتك التجارية لأول مرة. فمن المرجح أن يقوم بعمل بعض الأبحاث الأولية عن موقعك قبل الشراء. ماذا يقول موقعك الإلكتروني عن علامتك التجارية؟ هل يحتوي على ألوان مشرقة ومبهجة مع خطوط غريبة؟ أو هل استخدمت عناصر تصميم احترافية، وأنيقة بألوان، رمادية وفضية؟

قم بعمل جولة في الموقع الإلكتروني الخاص بشركتك. وكذلك صفحات التواصل الاجتماعي، لتحديث أي تصاميم لم تعد تمثل بدقة علامتك التجارية، أو رسالة مشروعك.

الثبات هو المصداقية:

يعد التصميم الجرافيكي أمرًا مهمًا لأي شركة ترغب في كسب الثقة والمصداقية في مجالها، فكلما ساعد المحتوى الذي تقدمه في حل مشكلة ما. كلما زادت ثقة العملاء بنصيحتك وبدأوا في اعتبارك خبيرًا في مجال عملك.

لإثبات هذا دعنا نقول أنك شاهدت لاعب كرة سلة يسدد تسديدة من 3 نقاط أثناء سيرك في الحديقة،  هل سيجعلك هذا تفترض أنه لاعب كرة سلة رائع؟ على الاغلب لا. فمن الممكن أن تكون هذه مجرد ضربة حظ، أما إذا رأيت نفس اللاعب يسدد30 كرة مماثلة، فقد تبدأ في تصديق أنه لاعب كرة سلة محترف بالفعل، فالثبات يخلق المصداقية شركة تصميم جرافيك.

ينطبق نفس المبدأ على التسويق والعلامات التجارية؛ إذا قمت بإنشاء محتوى يفيد العميل، أو يساعده على حل مشكلة ما في حياته الخاصة. فمن المرجح أن يلجأ إليك للحصول على المشورة مرة أخرى عند مواجهة موقف مماثل في المستقبل.

يُعد تقديم محتوى مفيد ومتسق بشكل مستمر، هو المفتاح لبناء قاعدة من العملاء الذين يثقون بعلامتك التجارية ويؤمنون برسالتك.

الإيجاز هو معيار الكفاءة:

يعد التصميم الجرافيكي مهمًا لأي نشاط تجاري يريد مشاركة المعلومات وإيصالها بسهولة للعملاء، حيث تشير الاحصاءات إلى أن الرسوم البيانية محبوبة ومفضلة بالفعل للكثير من المستخدمين. ويتم مشاركتها 3 أضعاف أكثر  من أي نوع آخر من المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعد الانفوجرافيك طريقة رائعة لتلخيص المعلومات التي تريد إيصالها لجمهورك. فالبشر يتأثرون بشدة بالمرئيات؛ فإضافة الرسومات ذات الصلة إلى النص تؤدي إلى تعميق فهمنا وتذكرنا للمعلومات.

الإبداع يخلصك من المنافسة:

يعد التصميم الجرافيكي أمرًا مهمًا لأي نشاط تجاري يتطلع إلى التخلص من المنافسة في السوق، مع كل أدوات التصميم المجانية المتوفرة على الإنترنت اليوم، لم يعد من الصعب إنشاء موقع الكتروني. وتقديم محتوى عالي الجودة، وبناء علامة تجارية. وبالتالي زادت المنافسة بشكل كبير. ولكي تظل متقدمًا على المنافسين في السوق، يجب أن تكون مبدعًا، ويساعدك استخدام تصميم الجرافيك على عرض محتواك بطريقة مبدعة وجذابة للجمهور. وبالتالي كسب إنتباهه وإعجابه بموقعك.

ينقل تصميم الجرافيكس رسالتك:

قبل كل شيء ، يعد تصميم الجرافيكس مهمًا لأي مشروع يريد أن يروي قصته للجمهور، فسواء أكنت شخصًا منفردًا يبيع إكسسوارات محلية الصنع على موقع Etsy. أو أكنت تمتلك متجراً  كبيراً يجري العديد من عمليات التجارة الإلكترونية التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات، فبالتأكيد لديك قصة تريد أن ترويها.

كذلك ينقل تصميم الجرافيك أكثر من مجرد الكلمات إلى جمهورك. فحتى عناصر التصميم البسيطة مثل اختيار الخطوط ونظام الألوان، تساعد في تصوير المشاعر التي تدعم رسالتك.

إذا كنت تبحث عن شركة جرافيك متميزة للتسويق لمنتجك. وبناء علامتك التجارية، عليك التواصل مع شركة “بلانز”.

يمكنك الحصول على تصميم جرافيك مميز لإعلانات الفيسبوك وغيره من مواقع التواصل الإجتماعي، ونشرات البريد الإلكتروني، وغلاف الموقع الإلكتروني، ورسومات الـ تي شيرت. وصور منشورات المدونة الإلكترونية، والكتب الإلكترونية، وحتى أغلفة منتجات مشروعك. كما ستعمل مع مصمم جرافيك واحد مخصص حتى يتمكن من تطوير فهم عميق لصورة علامتك التجارية، وأسلوب اتصالك الشخصي بعملائك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.