بلانز” أفضل مكتب ترجمة معتمد

هناك فوائد أساسية للعمل مع أفضل مكتب ترجمة معتمد مكتب ترجمة معتمد، كونك جزءًا من شركة عالمية يعني جعل شركتك قابلة للتسويق لمجموعة واسعة من العملاء، وهو الأولوية الأولى بالنسبة لك، تريد التوسع والتواصل مع العملاء خارج السوق الحالي. وتريد دفع النجاح الذي تحققه الآن إلى بلدان أخرى. لكن بدون خدمات شركة ترجمة محترفة. فإن أفكارك للنمو ستنقص.

في عام 2015 تم استخدام الإنترنت من قبل 3.2 مليار شخص، أي ما يقرب من نصف سكان العالم، لذلك فإن ترجمة مواد التسويق الخاصة بك، وموقع الويب. والمحتوى الآخر إلى لغات مختلفة، يعد من الأفكار الجيدة لتحقيق النجاح العالمي. لكن هذا ليس شيئًا تريد تركه في أيدي المترجمين الفرديين الهاويين للمهنة. إن شركتك محترفة. ويجب أن تعتمد على مكتب ترجمة معتمد على قدر عالٍ من الاحترافية. لمساعدة نشاطك التجاري على دخول الأسوق العالمية وجني هذه الفوائد:

أهم الفوائد التي تعود عليك عند الاستعانة بمكتب ترجمة معتمد

ربط عملك بسلاسة مع الثقافة المستهدفة:

يعد تحضير أعمالك لتكون عالميًا أكثر من مجرد ترجمة نسخ ومحتوى موقع الويب الخاص بك إلى لغة أخرى، يمكن لشركة ترجمة احترافية أن توفر لك الترجمة. التي تنظر إلى التصميم والمحتوى الخاصين بك. من الداخل إلى الخارج. مكونات الوسائط المتعددة، والرسومات، واللافتات يتم تكييف كل شيء ثقافيًا مع جمهورك المستهدف لجعل محتوى شركتك ملائمًا إقليميًا وثقافيًا. فكر في الأمر بهذه الطريقة يمكن للمترجم المستقل التغلب على عوائق اللغة. ولكن يمكن لشركة ترجمة محترفة أن تربط عملك بسلاسة مع الثقافة المستهدفة.

أداة تسويقية:

تعد ترجمة محتوى شركتك وترجمته للاستهلاك العالمي أمرًا ضروريًا بالفعل، ولكن وجود شركة ترجمة احترافية يعتني باحتياجاتك يتضاعف كأداة تسويقية. ليس فقط شركة ترجمة محترفة لديها المعرفة والخبرة في استهداف السوق التي تنوي الوصول إليه. ولكنهم يعرفون الثقافة  ويعرفون التكنولوجيا، وقد عملوا مع شركات مماثلة، لا داعي للقلق من أن محتواك المترجم حديثًا سوف ينخفض ​​في بلد آخر. مع شركة” بلانز” أفضل شركة ترجمة محترفة. ستبدو كما لو كان من المفترض أن تكون عليه.

يمكن لشركة ترجمة محترفة أن تقوم بتعميم علامتك التجارية بثقة:

ترجمة المحتوى الخاص بك إلى العديد من اللغات المختلفة، سيمنح عملك مظهرًا عالميًا احترافيًا، لكن شركة ترجمة محترفة تفعل أكثر من ذلك. إنه يعطي ثقة علامتك التجارية، والتي يمكن أن تعزز إيراداتك بشكل كبير.  سيشعر المستهلكون العالميون بالأمان والراحة في أعمالك لأن منتجاتك وخدماتك قد تمت ترجمتها إلى ثقافتهم، عندما يكون المستهلكون سعداء ويشعرون بالرغبة في الشركة. فإنهم أكثر استعدادًا للعمل معك واستخدام خدماتك، ووفقًا لاستطلاع أجرته Common Sense قد تبين أن الشركات التي تقوم بترجمة المعلومات للتواصل. ومواكبة نمو المستهلكين كان لديها فرصة أكبر لزيادة إيراداتها. موقع الويب متعدد اللغات هو أحد الطرق لتحقيق ذلك.

فعالة من حيث التكلفة ومتسقة:

الاتساق هو المفتاح عند ترجمة منتجاتك وخدماتك، مع شركة ترجمة محترفة يكون المترجمون متحدثين أصليين لكل لغة مستهدفة، ولأنهم موجودون داخل البلد فإنهم يحافظون على الوعي بأي تغييرات في الثقافة واللغة، بالإضافة إلى الحفاظ على نفس النبرة والصوت في جميع المترجمات الخاصة بك. ستعمل شركة “بلانز” أيضًا مع أدوات ذاكرة الترجمة. التي تحتوي على قواعد بيانات لغوية تعمل على رفع الكلمات وتقليل تكاليف الترجمة، وتمنحك وقتًا أقصر. وتحافظ على الاتساق، لديك أيضًا هامش أقل للأخطاء، وتستفيد من التكنولوجيا التي تستخدمها.

الجودة التي ستحصل عليها عند العمل مع بلانز” أفضل مكتب ترجمة معتمد غير مسبوقة، حيث أنك سوف تنضم إلى فريق لا يريد سوى تزويدك بخبرة الترجمة التي تحتاجها لاقتحام السوق العالمية بثقة ونجاح.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.