تصدر النتائج الأولى في 4 خطوات مع ” بلانز” أفضل شركة سيو 

شركة بلانز أفضل شركة سيو” SEO” تعتمد على أفضل التقنيات المتطورة في التسويق الإلكتروني بشكل عام وأفضل التقنيات المتطورة في ال SEO بشكل خاص، فنظرًا لوجود  الخبرات الواسعة التي يمتلكها فريق العمل داخل الشركة التي تساعدهم على تقديم الخدمات المميزة للعملاء باستخدام أفضل التقنيات المتطورة، وهذا ما جعلها تثبت ذاتها خلال فترة ليست قليلة منذ وجودها على أرض الواقع، وتحولت لأن تكون وجهة العملاء الأولى للعديد من الأسباب وعلى رأسها قدرة العاملين بداخلها على إحداث  التغيير الجذري لموقعك بتحسين الترتيب، ومن ثم الظهور في محركات البحث الأولى من جوجل، لذلك وجب تسليط الضوء على الكيفية التي من خلالها يتم الظهور في النتائج الأولى من محركات البحث.

تصدر النتائج الأولى في 4 خطوات مع ” بلانز” أفضل شركة سيو

أن الهدف من إنشاء موقع هو الحصول على مزيد من الزيارات  لزيادة المبيعات من الخدمات والمنتجات التي يقدمها هذا الموقع، وبالتالي إشهار العلامة التجارية، ولا فائدة من وجود موقع بدون علم الجمهور بوجوده من الأساس، لذلك لابد من الاستعانة بتقنية الـ SEO لمساعدتك على جذب المزيد من الزيارات نحو موقعك، ومن ثم تخطي المنافسين بطريقة تدريجية، فالجميع من أصحاب المواقع يتصارعون للظهور في مقدمة النتائج الأولى على محرك البحث الأشهر جوجل، من أجل الحصول على عدد كبير من العملاء المحتملين، كنتيجة لبحثهم عن منتج معين أو خدمة بعينيها، ولكي يتحقق ذلك تصدر النتائج الأولى في 4 خطوات مع ” بلانز” أفضل شركة سيو:

دراسة المنافسين:

الحرص على دراسة المنافسين وتقديم مخطط ودراسة وافية وشاملة عن المنافسين، لأصحاب المواقع بخصوص النشاط التجاري الذي يتبنونه من مختلف الزوايا والاتجاهات.

الكلمات المفتاحية:

بالإضافة إلى ضرورة البحث عن الكلمات المفتاحية وتحديدها، ال Keywords عدد المفردات والكلمات التي يقوم الباحث باستخدامها على المنتجات والخدمات التي يريدها ومن خلال عملية البحث الذي يقوم بها فريق العمل لدينا، يتم الحصول على تلك الكلمات التي تستحوذ على نسبة كبيرة من البحث من قبل الأفراد، بعملية البحث عن تحديد تلك الكلمات والمفردات من أهم الخطوات التي لابد من القيام بها للنهوض بمستوى موقع ما، لأنه من خلال تلك الكلمات المستهدفة يتم تحويل الزوار المحتملين إلى عملاء زبائن دائمين راغبين بشكل مستمر في الحصول على تلك الخدمات والمنتجات التي يقدمها هذا الموقع.

محتوى الموقع:

وبعد ذلك يتم تعبئة محتوى الموقع وتهيئة داخليًا ON PAGE SEO. وذلك من خلال تقديم المحتوى الخاص بنشاطك التجاري المتوافق مع معايير الـ SEO خالي من وجود أي أخطاء إملائية. يجيب على كافة التساؤلات والاستفسارات التي تدور في ذهن الباحث بخصوص المنتج أو الخدمة التي يبحث عنها. حتى وإن كانت تلك التساؤلات تتعلق بجودة وخامات وكفاءات المنتجات والخدمات أو أسعارها أو حتى أي أمر آخر. وأيضًا يتم العمل على إضافة الروابط الداخلية بين الصفحات الخاصة بالموقع. وأيضًا العمل على إضافة الموقع في معدات مشرفي المواقع google webmaster tool ومن ثم إدراج الموقع في google analytics. من أجل العمل على الاستحواذ بخصوص الإحصائيات والتقارير  الخاصة بزيارات المواقع.

تهيئة الموقع خارجيًا:

وأخيرًا وليس آخرًا يتم تهيئة الموقع خارجيًا للحصول على استحواذ أعلى في محركات البحث. وكل هذه الأمور في النهاية تهدف إلى تحسين ترتيب الموقع للظهور في النتائج الأولى على محرك البحث الأشهر من جوجل. ومن ثم تخطى منافسيك بكل قوة.

الخلاصة

تحرص “بلانز” أفضل شركة سيو على استخدام قواعد السيو بكل احترافية. من أجل الترويج للعلامة التجارية والعمل على نموها وازدهارها بشكل ناجح حتى يتم إدراكها من قبل كافة العملاء والزوار المحتملين. الأمر الذي يساعد على نمو وتحسين عملك التجاري بشكل غير مسبوق من قبل. ومن هنا تنال ثقة العملاء وتتمكن من التعرف على كافة الأمور المتعلقة بهم والتي يريدونها في المنتجات التي يفضلون التمتع بالحصول عليها. فإذا أرت إشهار علامتك التجاري وتصد النتائج الأولى من جوجل لا تتردد في التواصل معنا .

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.