ماذا تعرف عن أفضل شركة سيو في جدة؟

أفضل شركة سيو في جدة، تريد تحقيق إيرادات الحقيقية بأقل تكلفة! يبدأ ذلك بوجود قوي على الإنترنت حيثما يتواجد عملاءك، مهمتنا تتمثل في خلق وجود قوي أعلى من منافسيك عندما يتعلق الأمر بوجودك في محركات البحث. حتى نتمكن من تحويل موقع الويب الخاص بك إلى مندوب مبيعات بدوام كامل، حيث أثبتت الدراسات أن 70 % من مستخدمي محرك البحث.

يقومون بالنقر  على النتائج الغير المدفوعة بدلا من الإعلانات. ولا تحتاج فقط إلى أن تستخدم الكلمات الرئيسية التي يبحث بها عملائك. لكي تكون في نتائج محركات البحث عليك أن تكون على استعداد مع المحتوى المتوافق مع معايير السيو. وذات الصلة بعملك، وهنا يأتي دور “بلانز” أفضل شركة سيو في جدة. نحن متخصصون في خلق استراتيجيات SEO للشركات، والمؤسسات المحلية والتي تضمن لك هيمنه على نتائج بحث Google  وكسب العملاء المثاليين.

نحن نركز على المقاييس التي تساعدك على تغيير قواعد اللعبة. لدينا فريق من الخبراء الاقتصاديين القادرين على عمل بحث شامل للكشف عن فرص النمو الحقيقي، نحن نحدد الكلمات الرئيسية الأكثر ربحية وذات الصلة. يتم تخصيص كل استراتيجية بشق الأنفس لعمل فريد بك.

أهمية الـ SEO لأعمالك التجارية

تكلفة منخفضة بالمقارنة مع  PPC (الدفع لكل نقرة):

تقنية الـــ SEO من حيث التكلفة منخفضة، فلا يكلفك الأمر سوى استثمار الوقت والصبر على الجزء الخاص بك. وحينها ستجد نفسك في الجزء العلوي من نتائج محرك البحث العضوية. SEO هو أساسا هدية لا تكف عن العطاء، يعتمد الأمر على نضوج المحتوى الذي تقدمه عبر الإنترنت، وفهرسته من قبل محركات البحث مثل جوجل. يُمكنك الحصول على السلطة حول موضوع معين، الأثر الصافي. لهذا يتم جلب المزيد من حركة المرور على الانترنت العضوية من خلال ترتيب الكلمات الرئيسية لموقع الويب الخاص بك.

مصداقية علامتك التجارية:

في الواقع كثير من الناس يثقون دائما بالنتائج الأولى في محركات البحث مثل جوجل. وعن طريق تقنيات الــ SEO موقع الويب الخاص بك، تصبح اسم العلامة التجارية معلقة في الأذهان. جوجل يقوم بتصفية المحتوى على أساس مبادئ توجيهية صارمة، لذا فإن المحتوى دائمًا متوافق مع التحديثات الخوارزمية. والتي تحدد كيفية أرشفة محرك البحث ليصبح الموقع في مرتبة أعلى في محركات البحث. وهذا هو السبب في أن المستخدمين يثقون دائمًا بالمراتب الأعلى في جوجل وهذه التصنيفات لديها مصداقية أعلى من ذلك بكثير.

يقدم لك نتائج قابلة للتعقب ويمكن قياسها:

من خلال فريق متخصص تعتمد عليه شركة “بلانز” يمكنه أن يتتبع تقريبا كل جانب من استراتيجية الـ SEO، مثل الزيادات في التصنيفات والمرور، والتحويلات. وكذلك يمكنك فريقنا من معرفة الطرق التي يسلكها المستخدمون للوصول إلى أعلى المبيعات، على طول الطريق إلى أي كلمة رئيسية استخدموا للبحث عنك قبل الشراء.

فاعلية التكلفة:

السيو يُعد واحد من أكثر استراتيجيات التسويق فعالية من حيث التكلفة. والنتائج التي تعود من خلاله، لأنه يستهدف المستخدمين الذين يبحثون بنشاط عن منتجاتك وخدماتك على الإنترنت. طبيعة سيو الداخلية تساعد الشركات على توفير المال بدلا من الاستراتيجيات الخارجية.

إذا أردت الحصول على خدمات سيو SEO فإن شركة “بلانز” أفضل شركة سيو في جدة هي خيارك الأمثل، فتواصل معنا الآن من خلال الواتساب.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.