التسويق الأمثل لمنتجاتك يتطلب أفضل شركة تسويق إلكتروني

تتعدد أنواع وطرق التسويق الالكترونى فهناك التسويق عبر البريد الالكترونى والتسويق باستخدام إعلانات جوجل وتنقسم إلى إعلانات مدفوعة فى محركات البحث. وإعلانات على المواقع والمنتديات المختلفة وإعلانات اليوتيوب بالإضافة إلى التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك وتويتر وانستجرام. والتسويق باستخدام المحتوى والتسويق بالعمولة وعبر الرسائل. ولكن كيف تختار النوع الأمثل لشركتك الذي يمكّنك من الحفاظ على عملائك الحاليين وكسب عملاء جدد والتواصل مع كلاهما بشكل أسرع وأكثر فعالية؟ تعرض لك شركة “بلانز” افضل شركة تسويق الكترونى فى الكويت أفضل طرق التسويق الإلكتروني التى تناسب شركتك. كما تساعدك على إعادة تقييم أساليبك وأدواتك بشكل مستمر بما يتلاءم مع احتياجات عملائك.

كيف تختار أفضل طرق التسويق الإلكتروني لشركتك؟

حدد أهدافك من استخدام وسائل التسويق الرقمى:

تختلف طريقة التسويق التي تعتمدها للترويج لشركتك أو منتجك باختلاف أهدافك، قد تشمل هذه الأهداف:

نشر الوعى بعلامتك التجارية:

إذا كان هدفك نشر علامتك التجارية وزيادة وعي ومعرفة المستهلكين بمنتجك يجب أن تستخدم قنوات التسويق الرقمي التي تُمكنك من ذلك. وأهمها قنوات التواصل الاجتماعى على وجه التحديد: فيسبوك، وتويتر،  وانستجرام، ويوتيوب، وسناب شات. احرص على التواصل والتفاعل مع الجمهور المستهدف عبر هذه القنوات.

يمكنك أيضًا زيادة المعرفة بعلامتك التجارية بإستخدام التجارة الإلكترونية، فقد أصبح مفهوم التجارة الإلكترونية الآن من المفاهيم الرائجة. ولم يعد المستهلك يخشى التسوق عبر الإنترنت. وتعتمد العديد من الشركات الآن على الترويج لعلامتها التجارية، ومنتجاتها عبر التجارة الإلكترونية من خلال إنشاء متجر على الإنترنت أو موقع للتجارة الإلكترونية.

الحصول على عملاء جدد:

يعتبر التسويق الإلكتروني من أفضل الطرق للحصول على عملاء جدد، وهناك العديد من الطرق التى تستطيع من خلالها زيادة قاعدة عملائك وأهمها، إشهار الموقع على جوجل، إعلانات الدفع مقابل النقر. استخدام وسائل التواصل الاجتماعى التدوين و التسويق بالمحتوى، التسويق عبر البريد الإلكتروني.

تثقيف العملاء المحتملين:

التدوين والتسويق بالمحتوى هي أفضل الوسائل لتحقيق هذا الهدف. فقد يعتمد موقع ما على تقديم معلومات مفيدة للجمهور دون اللجوء إلى عرض بيع منتجاته بشكل مباشر. وفي الحقيقة فإن هذه الطريقة تساعد المسوق على كسب ثقة، وولاء القراء وتحويلهم من مجرد زوار إلى مستهلكين.

كما تستخدم هذه الطريقة لتعريف العملاء بالمنتجات الجديدة الواعدة التى لا توجد شريحة سوقية كبيرة على علم بها. وتساهم هذه المواقع في إدراك المستهلكين لأهمية هذه المنتجات والخدمات وطرق الاستفادة منها.

كيف تضع خطة تسويق الكترونى ناجحة؟

حدد الأهداف التي تريد تحقيقها:

تحديد الأهداف من أهم خطوات وضع الخطة التسويقية فستحتاج الى اتخاذ خطوات محددة لإنجاز كل هدف. سواء كان هدفك بناء علامتك التجارية أو زيادة زوار الموقع أو زيادة المبيعات.

تحديد مسار المبيعات:

بمعنى تحديد كيفية قيام العملاء بالشراء وهو مفهوم تسويقي مهم عليك فهمه قبل بدء حملتك التسويقية. ومسار المبيعات هو مجموعة من الخطوات المختلفة التى يتحرك فيها المشتري من أجل الوصول إلى نقطة الشراء. وتختلف المراحل حسب نوع السلعة وسهولة وطريقة الشراء.

تحديد هوية العملاء:

لبناء استراتيجية تسويقية ناجحة عليك فهم جمهورك جيدًا ومعرفة ما يحفزه، يساعدك ذلك على تحديد القنوات التسويقية التي سنستخدمها. عليك أيضا معرفة نقاط تواجد المستهلكين في كل مرحلة شرائية. الخطوة التالية هي فهم كيفية التواصل مع العملاء عبر  الوسائل الرقمية المختلفة.

تساعدك شركة “بلانز” افضل شركة تسويق الكترونى في الكويت إلى اختيار أفضل طرق التسويق الإلكترونى، وبناء الخطة التسويقية التى تلائم شركتك و نشاطك التجارى، تواصل معنا الآن.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.