تعرف على أفضل شركة تسويق إلكتروني فى الدوحة

يعتبر التسويق الإلكترونى أحد أكثر أفضل طرق التسويق منخفضة التكلفة وسريعة التأثير، فإذا كنت تسعى للترويج لمنتجك وزيادة مبيعاتك عليك الإستعانة بـ أفضل شركة تسويق إلكتروني فى الدوحة شركة “بلانز”.

فى هذا المقال ستتعرف على خطوات التسويق الإلكتروني الناجح التي تعتمد عليها ” بلانز ”  :

  • إنشاء موقع إلكترونى : الخطوة الأولى هى تطوير موقع إلكتروني، لتسويق وتحفيز الزائر على شراء منتجك، وتعتبر صياغة الكلمات من أهم المتطلبات لإقناع القارئ وكسب ثقته لتحويله من زائر إلى عميل.
  • اختيار اسم بسيط وسهل قدر الإمكان لموقعك، لكي تسهل عملية الوصول إليه وحفظه من قبل أكبر عدد من المتصفحين.
  • وضع قائمة لمحتويات الموقع تراعى إحتياجات العملاء على أن تقوم بتحديث هذه القائمة وإضافة عناصر جديدة لها مع الوقت، يهدف الموقع الإلكتروني بالأساس إلى رسم صورة ذهنية لدى العميل عن المنتج، هنا تحتاج إلى مهاراتك فى الإقناع واستخدام كلمات وتصميمات بسيطة لجذبه، اعرض منتجك بشكل مفصل واعرض مميزاته وأفضليته على باقي المنتجات ولكن احرص على أن يكون كلامك واضح ودقيق حتى لا يشعر القارئ بأنك مبالغ وغير صادق.
  • عرض محتوى مميز : تنتشر مواقع المحتوى اليوم بشكل كبير ويزداد عددها يوما بعد يوم، لذا يجب أن تحرص على أن يشعر القارئ، بأن ما تقدمه مميزًا ومختلفًا عن غيره لتكسب ثقته وولائه.
  • وضع خطة تسويقية متكاملة: فى هذه الخطوة عليك وضع سقف أولي معين من عدد العملاء المتوقع زيارتهم للموقع ثم وضع ميزانية تكاليف للتسويق والإدارة والصيانة، وتكاليف مصادر المعلومات، والأقساط الشهرية وغيرها.

وتنقسم الخطط التسويقية إلى خطط طويلة المدى وقصيرة المدى، تهدف الخطط قصيرة المدى إلى زيادة الإقبال على الموقع وهو امر هام ومطلوب في بداية انطلاق الموقع،  يمكنك أيضًا الإعلان عن موقعك على مواقع أخرى، بينما تهدف الخطط طويلة المدى إلى ضمان توافد الزوار على موقعك بشكل دائم ومستمر، وذلك لزيادة مبيعاتك وترويج منتجاتك، ويتوقف ذلك على تطوير محتوى مفيد ومتجدد يجذب القارئ، وتقديم عدد من الخدمات المجانية لزوار الموقع وإرسال نشرات بريدية لهم.

تعتمد “بلانز” كـ أفضل شركة تسويق إلكتروني في الدوحة على أكثر من طريقة للتسويق الإلكترونى ومنها :

  • التسويق عبر البريد الإلكترونى : أحد أفضل طرق التسويق انتشارًا وفاعلية حيث يعد أقلها تكلفة، وأكثرها قدرة على التواصل بشكل مباشر وشخصي مع العميل، وبالتالى إقامة علاقات أقوى معهم.
  • إعلانات جوجل : وتنقسم إلى ثلاثة أنواع :
  • إعلانات مدفوعة الأجر : يظهر فيها الإعلان تحت شريط البحث الخاص بجوجل . فإذا أراد الزائر أن يبحث أن أفضل شركات التسويق الإلكترونى يجد إعلانات شركات التسويق متصدرة نتائج البحث، لذا يعد هذا النوع هو أفضل أنواع الإعلان، لأنه يعكس وبشكل مباشر اهتمام الباحثين.
  • إعلانات المنتديات والمواقع : وهى إعلانات مرئية تظهر حسب اهتمام الزائر فيتم عرض إعلانات الشركات العقارية مثلا فى المواقع والمنتديات العقارية .
  • إعلانات اليوتيوب : وتظهر قبل عرض الفيديو أو أثناء العرض.
  • التسويق عبر الرسائل : ويتم عبر التواصل مع العملاء المحتملين عبر تطبيقات التواصل كـ “واتساب” ، على الرغم من أنه أحد طرق التسويق الحديثة، إلا أنه من المتوقع أن يكون من أهم طرق التسويق فى المستقبل حيث يسمح لأصحاب الشركات بالتواصل مع العملاء على نطاق واسع، مع إمكانية الاستمرار في التفاعل معهم.


× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن