ما هي أفضل شركة تسويق إلكتروني في جدة ؟

وعد الثقة يأتي من أهل الثقة:-

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تسويق إلكتروني في جدة، وترغب في الحصول على خدمة ممتازة وعلى أعلي درجة من الإتقان والدقة والتي تضعك في المراتب الأولى في محركات البحث، وتجعلك رائد في المجال الذي تعمل به، فإن الإجابة على كافة التساؤلات السابقة هو “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني في جدة.

التسويق الإلكتروني ” العمود الفقري للتسويق”:-

الجميع يعلم الآن أن منصات التسويق الإلكتروني، ليست مجرد إجراء روتيني يلجأ العديد من الشركات إليه للقيام به لكونه واجهة تشريفية للشركة فقط، ولكن هو أساس أي عملية تسويقية ناجحة لها القدرة على الوصول إلى أكبر شريحة جماهيرية كبيرة، في إي وقت على مدار اليوم وبأقل تكلفة ممكنة، من خلال مساعدة أفضل شركة تسويق إلكتروني في جدة.

مع التطور الحديث في كافة جوانب الحياة، احتل التسويق الإلكتروني المركز الأول بين جميع أنواع التسويق، فلم يعد هناك أي شخص ليس لديه حساب على شبكات التواصل الإجتماعي بكافة أنواعها، لذلك أنت بحاجة إلى شركة مختصة في إمكانية إدارة جميع الصفحات والتعامل مع الجمهور بطرق صحيحة من أجل بناء علاقات تسويقية صحيحة تبني على أساس الثقة المتبادلة بين الطرفين.

حيث يؤدي ذلك إلى زيادة في العائدات المالية بالإضافة إلي إمكانية تكوين صورة ذهنية طيبة عن الشركة، من خلال إتباع إستراتيجيات التسويق الإلكتروني الفعال على حسب المجال الخاص بك، وتحديد أفضل وأسهل سبل التغلغل إلى الأسواق، وأسرعها لتحقيق الأهداف المرجوة.

الخدمات التسويقية المقدمة من ” بلانز”: –

نحن نثق في جودة الخدمات التي نقدمها وقدرتها على تحقيق الأهداف الأولية والثانوية بكل احترافية ودقة داخل أفضل شركة تسويق إلكتروني في جدة، تحت إشراف فريق تسويق إلكتروني محترف ومدرب على مستويات حديثة في طرق التعامل مع الأسواق والجماهير سواء المحتملين وغير المحتملين، وإمكانية خلق الرغبة والاهتمام بالمجال الخاص بك لدي غير المحتملين، وتأهيلها من كافة الجوانب من الألف إلى الياء  حتى تصبح جاهزة للمنافسة على أرض صلبة:-

وضع الشركة على منصات التواصل الإجتماعي بكافة أنواعها من خلال :-

  • من خلال إنشاء صفحة تجارية خاصة بها، على كلا من الفيس بوك – الانستقرام – تويتر – يوتيوب.
  • المتابعة على مدار الـ 24 ساعة لكافة الصفحات التي تم إنشائها، من خلال الرد على تعليقات واستفسارات الجمهور حول الخدمة أو المنتج المقدم أو المعلن عنه.
  • إعداد المحتوى الذي يتناسب مع كل وسيلة سواء كان  المحتوى البصري مثل تصميم جرافكس ترويجي للمنتج – مقطع ترويج صغير GIF –  مقالات ..إلخ  أو المحتوى السمعي مثل Video motion.
  • تحليل صفحات المنافسين ومعرفة نقاط القوة والضعف لديهم.
  • إبتكار وتصميم المنشورات على حسب محتوى وهدف كل منشور سواء كان تعليمي – تثقيفي – يهدف لزيادة المبيعات – تعريفي بالصفحة…إلخ.
  • مراجعة شهرية أو أسبوعية لمعرفة مدى التقدم الذي تصل إليه الصفحة.

تقديم خدمات SEO وكذلك أرشفة المواقع الإلكترونية من خلال:-

  • المتابعة المستمرة على جميع المواقع والنشر بشكل مستمر عن المنتج أو الخدمة المقدمة.
  • تحديد الكلمات المفتاحية للبحث والتي يكثر البحث عنها من جانب الجمهور المستهدف والتي لها علاقة بالمجال الخاص بالشركة واستخدامها داخل المحتوى، وكذلك وضعها في وصف الصفحات من الخارج حتى يسهل على المستخدم الوصول للمنتج أو الخدمة التي تقدمها.
  • الاهتمام بالتركيز على إستراتيجية BACKLINKS، مما يزيد من زوار المواقع وإمكانية تصنيفه في محركات البحث.
  • الاهتمام بالموقع أو الصفحة من الناحية التقنية، وجعلها تتوافق مع معايير محركات البحث، وزيادة سرعة تحميل موقعك يجلب لك العديد من الزوار، نتيجة تصدره في النتائج الأولى للبحث.
  • توفر لك تحديد الجمهور الذي ترغب بالوصول إلية بكل دقة واحترافية، من خلال الوصف الخاص بكل موقع وتحديد الفئة العمرية والنوع الذي ترغب في وصول المنتج أو الخدمة إلية.


× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن