تعرف على أهم الطرق التسويقية التي تستخدمها أفضل شركة تسويق إلكترونى فى الدوحة للترويج لمنتجاتك

يعتمد التسويق الإلكترونى على إستغلال التقدم الهائل فى التكنولوجيا والزيادة المطردة لإستخدام الإنترنت، ففى عام 2013 وصل عدد مستخدمى الانترنت فى الدول العربية فقط إلى 135.6مليون شخص، أصبح الانترنت هو الوسيلة الأولى والأسرع لإيجاد المعلومات واتخاذ القرار، ويساعدك التسويق الإلكترونى على الوصول إلى أكبر عدد من العملاء المحتملين داخل وخارج نطاقك الجغرافي بسهولة، وفي أي وقت داخل شركة ” بلانز” ستجد من يساعدك على تنظيم حملة تسويقية فعالة وناجحة، حيث تصنف “بلانز” على إنها أفضل شركة تسويق إلكترونى فى الدوحة .

تختلف وتتعدد طرق وأنواع التسويق الإلكتروني، ويساعدك اختيار النوع المناسب على تحقيق أهدافك التسويقية بشكل أسرع وأكثر فاعلية:

  • التسويق من خلال البريد الإلكتروني: يعد أفضل طرق التسويق الإلكترونى وأقوى أداة للحصول على العملاء والاحتفاظ بهم، وذلك لانخفاض تكلفته وسهولة استخدامه، ويمكنك استخدام البريد الإلكترونى من الوصول إلى الفئة المستهدفة الصحيحة بشكل مباشر وأسرع.
  • التسويق من خلال السوشيال ميديا: قد يصل الوقت الذي يقضيه الشخص فى استخدام السوشيال ميديا إلى 8 ساعات حسب بعض التقارير، لذلك أصبح الإعلان والتسويق عبر السوشيال ميديا من الأدوات الهامة والفعالة فى التسويق، وتتعدد وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وانستجرام ولينكد إن وPinterest ، وتقدم إعلانات مدفوعة، كما تُمكنك من خلق مجتمع خاص بك، وبعملائك كإنشاء جروب على الفيسبوك، وأهم ما يميز التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي هو :
  • سرعة وسهولة النشر.
  • سهولة كسب ثقة وولاء العملاء وإمكانية الوصول لهم والتواصل معهم على مدار الـ24 ساعة.
  • إستهداف شريحة معينة ودراسة احتياجات عملائك.
  • سرعة الرد على المتابعين.
  • التسويق بالمحتوى: يستهدف التسويق بالمحتوى إقامة علاقة وتفاعلا بينك وبين العميل، حيث إنه يعتمد على تقديم محتوى مفيد ومختلف لعملائك تظهر خلاله مدى خبرتك فى مجالك، دون محاولة البيع المباشر لهم، وبالتالي يمكنك كسب ثقة العميل وتحويله مع الوقت من مجرد زائر إلى مشتري، وهو أحد أهم الطرق التى تستخدمها وتتميز بها “بلانز” كـ أفضل شركة تسويق الكترونى فى الدوحة .
  • التسويق عبر تطبيقات الهاتف: وهى من أكبر أنواع التسويق الإلكتروني، بسبب زيادة استخدام الهواتف الذكية حول العالم وتقدر شركة “سيسكو” أنه سيكون هناك 11.6 مليار جهاز هاتف جاهزة للاستخدام في عام 2020 ارتفاعاً من 7.9 مليار في العام الماضي. وللتسويق عبر تطبيقات الهاتف عددًا من المميزات منها :
  • حيث أن وجود التطبيق الخاص بك على الهاتف المستخدم، يتيح لك إمكانية رؤية منتجك على الأقل مره واحدة حينما يستخدم هاتفه، فالتطبيق ما هو إلا برنامج موجود ومثبت على هاتف العميل.
  • تُمكنك تطبيقات الهاتف من الحصول على البيانات الشخصية لعملائك، وتحديد موقعهم الجغرافي، وبالتالى زيادة خلق فرص إيرادات جديدة من العملاء الحاليين.

إذا لم تكن لديك خبرة كبيرة في التسويق عبر الإنترنت ( تسويق البريد الإلكتروني، وسائل التواصل الاجتماعي، البحث المحرك الأمثل الخ…) فأنت بحاجة إلى متخصص وهنا يأتي دورنا.

تساعدك شركة ” بلانز” على التسويق لمنتجاتك بإستخدام أكثر استراتيجيات التسويق الإلكتروني فعالية، فهي مستشارك الأمثل للوصول لعملائك والترويج لمنتجك، وبالتالي زيادة مبيعاتك وأرباحك.

اتصل بنا الآن للحصول على خدمات التسويق الإلكتروني من أفضل شركة تسويق الكتروني في الدوحة وتمتع بأفضل الخدمات و العروض الحصرية.

 



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن