“بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية

القدرة على التواصل بشكل واضح ومقنع أمرًا ضروريًا لكلًا من مهاراتك القيادية، وقدرتك على تطوير حضور قوي عبر الإنترنت لعلامتك التجارية، تخيل أنك قد أنفقت قدرًا كبيرًا من الوقت والمال لتطوير موقع ويب مصمم بشكل جميل وسهل الاستخدام لشركتك، ولديك توقعات عالية ليؤدي ذلك إلى زيادة الوعي بالعلامة التجارية والمزيد من المبيعات، لكن موقع الويب ذات محتوى سيء، فذلك يؤدي إلى هدم ما تم بناءة، لذا يحتاج الموقع إلى وقود في شكل محتوى رائع، علاوة على ذلك سيتعين عليك الترويج له عبر الشبكات الاجتماعية، حيث  يُعد المحتوى الجيد والسليم من أهم مقومات نجاح المواقع الإلكترونية والشركات، ولذلك يلجأ الكثير إلى طلب خدمة كتابة المحتوى حيث ينشغل القائمون على تلك المواقع الإلكترونية، وكذلك رواد الأعمال في الشركات بعدد كبير ومتلاحق من المهام الوظيفية التي تجعلهم في حاجة ماسة لطلب مساعدة أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية، من أجل التسويق بذاك المحتوى.

إذا لم يكن هناك تفاعل عليك أن تركز على بعض النقاط التالية هل محتوى موقعك جيدًا بما فيه الكفاية؟ هل هناك جزء مثالي من المحتوى لا يحصل على أي تعليقات أو مشاركات أو إبداء إعجاب؟  فماذا  يمكنك أن تفعل حيال ذلك ؟ باستثناء البكاء على اللبن المسكوب !! بالطبع! ينتهي معظم المدونين بالبحث عن ” أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية!! لذا فنحن في  شركة بلانز كـ شركة كتابة محتوى لدينا مجموعة متنوعة من خدمات كتابة محتوى المواقع، لدينا فريق من كتاب المحتوى المحترفين والذين يتمتعون بخبرة طويلة جدًا في هذا المجال، المحتوى معد ليناسب أنواع مختلفة من أدوات التسويق والمواد لأننا نعتقد أن المحتوى هو “الملك” ونحن نعتقد أن كتابة المحتوى الجيد سوف يزيد من عدد العملاء للعلامة التجارية المراد التسويق لها، لذا فقد حان الوقت لبدء الحصول على محتوي ولكن ليس فقط أي محتوى، نحن نتحدث عن محتوى ملائم ومبتكر وجذاب يتم قراءته بالفعل وهذا بالفعل ما ستحصل عليه في “بلانز” كـ شركة كتابة محتوى، هنا نغطي كافة الخطوات للوصول إلى العملية الإبداعية.

موقع الويب الخاص بك يمثل شركتك إذا كانت كتابة محتوى موقعك على الويب غير ملائمة أو كانت ضعيفة فستفقد المبيعات، بغض النظر عن مدى جودة المنتج أو الخدمات التي تقدمها، لذا تدرك معظم الأنشطة التجارية أنها تحتاج إلى رفع مستوى محتوى الخدمات لديها، ولهذا السبب سوف نسطر بعض النصائح حول كتابة محتوى الويب والتي تسير على نهجها شركة بلانز:

البحث دائما عن الكلمات المفتاحية

مؤلف كتاب “نيويورك تايمز ذائع الصيت” وأحد كبار المسوقين “نيل باتل” يصف الكلمات الرئيسية بأنها “أهم جزء في التسويق ” حيث يخبرك بحث الكلمات الرئيسية الصلة التي تربط بين محركات البحث بالمواضيع التي تجدها Google وجمهورك المستهدف إنه يضيء استراتيجية محتوى المنافسين، ويسلط الضوء على نقاط القوة والضعف لديك. ويسمح لك بتحسين المقالات الفردية واستراتيجية المحتوى ككل لجلب المزيد من الزوار.

  • استخدام الكلمات الرئيسية مع التركيز عليها في كافة جوانب الموضوع وهي وسيلة لجعل المحتوى قيمًا وقابلاً للقراءة وسهل البحث، ولكن عندما تبدأ بالكلمات الرئيسية أو توضع في نصابها غير الصحيح، فإنها تفعل العكس تمامًا فيبدو المحتوى غير جدير بالثقة، لكل من Google والقراء الآخرين يبدؤون في رؤيتها كصفحة ذات جودة منخفضة.
  • اكتب محتوى حصري، أسوأ ما يُمكنك فعله لموقعك هو نقل محتوى قديم، إذا أقدمت على تلك الخطوة فإنك تضر بنفسك على عدة مستويات دفعة واحدة، أولهما ستفقد مصداقية القارئ، ثانيًا سوف يعاقبك جوجل لا محاله، وسوف يتضرر موقعك كثيراً فى ترتيبه فى البحث وستتعطل عملية السيو لديك.
  • التركيز على كتابة عناوين قوية، هناك بعض الحقائق عليك أن تضعها في مقدمة اولوياتك، إذا كنت تريد الدخول في سباق أو غمار الكتابة الإلكترونية عليك باختيار عناوين قوية وجذابة، حيث أن معظم من يزور المواقع لا يقرا المحتوي كلمة بكلمة بل يقرأها بنظرة عين سريعة.
  • أكتب محتوي يدفع القارئ للتفاعل معك، فحينما يتفاعل معك القارئ فهذا يعني وصول رسالتك التسويقية

 

 

 

 

 

 

 



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن