بلانز لـ “كتابة محتوى إبداعي”

زائر الويب دائمًا ما يبحث عن المنتجات أو  معلومات محددة، ولهذا يتخذون قرارات سريعة داخل الموقع أما بالاستمرار أو بالخروج سريعا من الموقع، وهو الأمر الذي يجعلنا نتحدث عن هذه الأسباب التي تجعله يخرج سريعا من الموقع ويعد السبب الرئيسي في ذلك أن الزائر يبحث عن محتوى جذاب يجبره على الاستمرار في الموقع بل ويتحول من زائر إلى عميل دائم، وهذا ما تحققه لك “بلانز” من خلال كتابة محتوى إبداعي متوافق مع معايير السيو.

تقدم لك شركة “بلانز” مجموعة من النصائح الهامة التي تساعدك في كتابة محتوى جذاب يساعد الزائرين على البقاء في موقعك، بل ليصبحوا عملاء دائمين وذلك يتم من خلال الآتي:

  • أولًا: يجب أن تتأكد من أن موقعك يقدم للزوار ما يحتاجونه، وكذلك سهولة العثور على موقعك، هذا أول ما يجب أن تضعه في الحسبان تستطيع التأكد من ذلك من خلال مدة بقاء الزائر  في الموقع.
  • ثانيًا: يجب أن تعرف أن الكتابة لمواقع الويب تختلف تماما عن كتابة المقالات، ففي المقال يمكنك كتابة التفاصيل اللازمة وتقوم بشيء من المناقشة في المقال، على عكس الكتابة للويب الزائر لا يحب أن ينتظر في الموقع كثيرًا، فهو لا يهتم بالتفاصيل بل يريد أن يحصل على المعلومة التي يريدها في ثواني معدودة، لذلك تعد الكتابة للويب أصعب بكثير من كتابة المقالات، فيجب أن يكون محتواك جذاب ومفيد وقصير، فكل ما يهم الزائر ماذا تفعل؟ وماذا يمكنك أن تقدم لهم؟
  • ثالثًا: أمر يجب أن تضعه في الحسبان، هو أنه من النادر جدا أن يقوم القارئ بكتابة تعليق على المحتوى الذي تكتبه فيجب أن تعلم أن القارئ ليس لدية وقت للتفكير، لذلك يجب أن تكتب المحتوى وكأنك تخاطب فئة الـ 12 من العمر  فهذا يجعل محتواك سهل المتابعة.
  • رابعًا: يجب أن يكون المحتوى الذي تكتبة به شيء من الغموض، فدائمًا الزائر يعشق  المحتوى الغامض بالنسبة له، ويزيد من فضولة وهذا ما يجعله يستمر في موقعك أطول فترة ممكنة.
  • الكلمات المفتاحية أهم نصيحة هو تحسين الكلمات المفتاحية ومعرفة أشهر الكلمات التي يقوم الزوار بالبحث عنها في محركات البحث، وهذا ما تقوم  شركة “بلانز” به فهي بالبحث عن  الكلمات المفتاحية المتنوعة التي يقوم الأشخاص بالبحث عنها داخل محرك بحث جوجل، وكتابة محتوى إبداعي يناسب هذه الكلمات، وذلك من خلال توفير  فريق من الكتاب المؤهلين والمدربين على أعلى مستوى في كتابة المحتوى الإبداعي.
  • يجب أن تعلم أن الزائر كسول ويحتاج إلى المعلومة دون مجهود، لذلك يجب أن تجعل محتواك سهل القراءة من خلال عبارات وفقرات قصيرة وتجنب التكرار، وأيضًا الابتعاد عن النسخ، فهي أمور تساعد في جذب الزائر بشكل للموقع ويستمر فيه لأطول فترة ممكنة.
  • يجب أن تكون على دراية كافية بأن الزائر يصل إلى أي مكان في موقعك، فهو غير مجبر على زيارة الصفحة الرئيسية، فهو قد يصل إلى أي صفحة من صفحات الويب.
  • مساعدة العملاء المحتملين في العثور عليك، وذلك يتم من خلال الإجابة على أسئلة العملاء التي يريدون الحصول على إجابة عليها، وذلك من خلال تضمين روابط خلفية تساعد في تقوية الموقع وكذلك الكلمات الرئيسية التي يبحث بها العملاء المحتملين.

هذه النصائح التي يجب أن تقوم بها لكي تقوم بـ كتابة محتوى إبداعي متميز، ولكي تقوم بذلك يجب أن تتواصل مع شركة “بلانز” لكتابة المحتوى.

 



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن