أفضل شركة سيو في الرياض”بلانز”

تسعى شركة جوجل دائما على تقديم خدمة أفضل لمستخدميها، لذلك تحاول الوصول إلى أفضل نتائج البحث وتقديم خدمة متميزة للمستخدمين لذلك أن كنت تمتلك موقع ويب يجب أن تجعله ملائم مع معايير جوجل لكي تظهر في النتائج الاولية للبحث ، ولهذا جميع المواقع تلجأ الى تحسين محركات البحث باستمرار  وهذا هو الهدف الأساسي للمواقع ، ولكي تجعل موقعك في النتائج الأولية لمحركات البحث يجب الاستعانة بــــ أفضل شركة سيو في الرياض (بلانز) والتي تقدم لك مجموعة من المعايير التي تساعد موقعك في التربع على محركات بحث جوجل نتعرف سويا خلال هذا المقال على أهم المعايير التي تساعد على تحسين محركات البحث :

  • الملائمة :

مدي ملائمة نتائج البحث مع المستخدم، هل فعلا النتائج التي ظهرت هي التي يريدها المستخدم؟ فشركة جوجل الآن تحاول التعرف على نية المستخدم من خلال عمليات البحث التي تتم، على سبيل المثال حينما تبحث عن شيء معين وتبدأ في كتابة الكلمات تبدأ نتائج البحث الأولية تظهر لديك، فأنت تسأل نفسك من أين عرف جوجل أنني أريد هذا بالتحديد ، هذا ما يسمى بالملائمة .

  • أن يتوافق الموقع مع الهاتف المحمول :

بسبب الانتشار الواسع للهواتف الذكية بدأت المواقع تفكر في عملية التوافق مع الجهاز وأن تجعل الموقع متناسب مع الهاتف المحمول، وذلك لأن أكثر من ثلثي العالم يستخدمون عملية البحث من خلال الهواتف لذلك يجب أن يتميز الموقع بالسرعة المناسبة للهواتف وذلك يتم من خلال تصغير حجم الصور المحتوى لذلك يحاول جوجل أرشفة نتائج الهاتف المحمول لكي يتمكن من الوصول إلى أفضل النتائج ، وهذا ما تهتم به أفضل شركة سيو في الرياض .

  • سرعة الموقع على محركات البحث جوجل :

جوجل دائما تسعى إلى التطور لذلك اهتمت بالمشكلات التي تواجه المستخدم، ووجدت جوجل أن المستخدم دائما ما يشعر بالضيق في عملية تأخير فتح الموقع ومن هنا بدأت تفكر في تطوير سرعة الموقع للتقليل من معدل الارتداد الذي زاد في فترة معينة وبدأت في معالجة مشكلة البطء لتحقيق نتيجة أفضل للمستخدم .

 

  • تجنب عملية تكرار المحتوى :

يعد تكرار المحتوى من العمليات التى تهدم أى موقع، ويؤثر عليها بشكل كبير في نتائج البحث، كما أن خوارزميات جوجل ترفض أرشفة المحتوى المتكرر .

  • التركيز على كتابة الرابط بشكل إحترافي :

من أكثر الأشياء التي تهتم بها خوارزميات جوجل الروابط ،يجب أن يكون مكتوب بشكل احترافي وبدون حشو زائد، لأن الرابط يساعد كثير فى عملية تحسين البحث .

  • السوشيال ميديا :

دور السوشيال ميديا كبير في تحقيق أكبر قدر ممكن من شهرة الموقع، لأن السوشيال ميديا تجعل لك أسم ومن خلال ذلك يبدأ المستخدمون يبحثون عن الموقع فى محركات البحث وبذلك تحقق ماتريده وهو الظهور في النتائج الأولية في محركات البحث.

  • التنظيم :

جوجل تنظم عملية البيانات وترتيب الأولويات لتتلاءم مع النتائج التي يسعى الحصول عليها المستخدم، هذه أبرز المعايير التي تقدمها لك أفضل شركة سيو في الرياض ، التى تساعد موقعك فى تصدر النتائج الأولية في الظهور لدى محركات بحث جوجل ، وهذا هو الهدف الأساسي للموقع .



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن