“بلانز” أفضل شركة سيو محترفة

العديد من المواقع تريد أن تحتل المكانة الأولي في موقع جوجل وغيرها من المواقع الأخرى ، وأيضا المواقع تحلم بأن تصل إلى أكبر عدد من الجمهور وتخاطب الجمهور بلغة المناسبة له ، فعليك الاستعانة بــــ أفضل شركة سيو متخصصة ( كشركة بلانز ) وتقدم لك ترويج  متكامل وتحسين مستوى محركات البحث .

وفي هذه المقالة  سنتحدث عن :

  • ما هو مفهوم السيو؟
  • كيف يساعدك السيو في تطوير موقعك؟
  • كيف تستخدم تقنية السيو؟
  • ماهي أهمية السيو بالنسبة للمواقع الإلكترونية ؟

أولاً: نتعرف على مفهوم السيو :

هو علم يساعد في تحسين المواقع الإلكترونية وظهورها في النتائج الأولى لمحركات البحث وذلك يتم بواسطة دراسة كيفية عمل محركات البحث وتحسينها، وبذلك يجعل عدد الزوار لموقعك الإلكتروني  في تزايد مستمر .

ثانيًا: كيف يساعد السيو المواقع الإلكترونية على التطوير :

أي موقع إلكتروني يحتاج إلى السيو في الوقت الحالي ولكن قبل أن نشير إلى نقطة مهمة في سبب ظهور السيو ، هو أن زيادة المواقع الإلكترونية جعلت أصحابها يتنافسون على صدارة نتائج البحث في جوجل فبدأ كل موقع يبحث عن التطوير فلذلك ظهر مفهوم السيو ، وبدء في عملية تطوير المواقع ولجأ إليها العديد من أصحاب المواقع والسبب في ذلك الآتي :

تصميم الموقع لما له من أهمية بالنسبة لمحركات البحث.

علي الرغم من أهمية مواقع السوشيال ميديا وغيرها في عملية الوصول إلى جمهور أكبر لكن تظل محركات البحث أداة قوية من حيث عدد الزيارات للموقع .

إذا كنت تقدم منتج أو خدمة فانت بحاجة إلى زيادة عدد الزيارات عن طريق محركات البحث فلذلك أنت بحاجة إلى ظهور موقعك في النتائج الأولي ولذلك السيو يساعدك في تطوير الموقع و ظهوره في النتائج الاولية .

السؤال الذي يدور ببالك الآن كصاحب موقع بعدما اقتنعت باحتياجك للسيو للتطوير هو كيفية استخدام تقنية السيو ؟

أولا: دراسة السوق  تقديم دراسة مستفيضة عن السوق الخاص بمجالك ويجب أن تتعرف على خصائص كل جمهور على حدا وأن تركز على الوصول لفئة معينة عند استخدام تقنية السيو ، لأن هذا سيزيد من عدد الزوار لموقعك كما يجب أن تتعرف على احتياجات الجمهور ورغباتهم .

ثانيا : تقديم معلومات تثبت هويتك حتى يشعر الزوار بالثقة ، ما أهم مايميز منتجك او موقعك عن المنتجات الأخرى.

ثالثا : الكلمات المفتاحية أي تحديد الكلمات الأكثر تاثير مع الجمهور وتحقيق الهدف التسويقي المطلوب فهمه السيو هو التدقيق في عملية الكلمات المفتاحية وتحسينها للأفضل بالنسبة للموقع الإلكتروني .

رابعا : تحليل الروابط من اقوى وأبرز وسائل المحتوى في محركات البحث ولذلك السيو يساعدك على التطوير والتسويق الإلكتروني ونجاح هذه التقنية .

خامسا : أهم نقطة وهي كتابة المحتوى فأنت تقدم شئ جذاب ومؤثر للجمهور يزداد عدد الزوار للموقع وتحتل مكانة في المقاعد الأولى في محركات البحث .

تعرفنا بذلك علي تعريف السيو وعلي كيفية استخدامة ولماذا تحتاج إليه المواقع الإلكترونية نتحدث عن آخر جزء في المقال وهو أهمية السيو ؟ فعن طريق السيو تستطيع استهداف الجمهور المناسب لمنتجك أو محتواك ، تستطيع التأثير في الجمهور المستهدف من خلال الكلمات المفتاحية ، تكون تكلفة السيو رخيصة مقارنة بالإعلانات الممولة ، وتأثير يكون على مدى بعيد ممتد .

 



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن