هل تبحث عن أفضل شركة كتابة محتوى؟

هل سمعت عبارة “المحتوى هو الملك”؟ على الرغم من أن كتابة محتوى وتسويقه كان مجرد وسيلة لتمييز نفسك عن منافسيك ، فقد أصبح الآن ضرورة لأي علامة تجارية حديثة، يُعد تسويق المحتوى في صميم أكثر حملات التسويق الرقمي نجاحًا، فوراء كل علامة تجارية كبيرة، هناك ثروة من المحتوى القيم والملائم الذي يرتبط حقًا بجمهور الشركة، فإذا كنت ترغب في توفير و كتابة محتوى ذي قيمة لزوار موقع الويب الخاص بك باستمرار؟ يجب! النظر في خدماتنا كخيار لتعزيز لعبة تسويق المحتوى الخاص بك.

ولكن قد لا تزال تتساءل لماذا يعد تسويق المحتوى مهمًا؟ لمساعدتك على فهم أهمية تسويق المحتوى بشكل أفضل، قمنا بتجميع قائمة بالمزايا العليا التي يمكن أن يوفرها كتابة المحتوى وتسويقه لشركتك الصغيرة:

  • تحسين سمعة العلامة التجارية من خلال بناء الثقة

واحدة من أعظم الفوائد التي تُظهر حقًا أهمية تسويق المحتوى هي خصائص بناء السمعة ذات المحتوى الرائع، في السوق الرقمية المزدحمة اليوم، من الضروري أن تعمل الشركات على بناء الثقة مع العملاء المتوقعين والعملاء، بناء الثقة يمكن أن يساعد عملك على تأسيس سمعة إيجابية للعلامة التجارية

يُعد كتابة محتوى مخصص طريقة رائعة للتعرف على العملاء المتوقعين والعملاء، فعندما يقرأ المستهلكون المحتوى الخاص بك، يبدأون في تطوير رأي حول علامتك التجارية، إذا كان المحتوى الذي يجدونه جذابًا وتعليميًا وقيمًا ، فسيبدؤون في التفكير في نفس الأشياء المتعلقة بعملك، كلما زادت القيمة التي يمكنك توفيرها مع المحتوى الخاص بك، كان من الأسهل بناء الثقة مع جمهورك المستهدف.

بالإضافة إلى ذلك عندما يبدأ العملاء المتوقعون برؤية أنك تنشر باستمرار المحتوى عبر المنصات فقد يأتون لرؤيتك كشركة رائدة في هذه الصناعة، يمكن أن يساعدك نشر المحتوى من خلال منشورات العملاء أو مشاركة المحتوى الخاص بك مع أصحاب النفوذ على زيادة بناء الثقة داخل السوق المستهدف.

  • يساعد المحتوى الرائع في التأثير على التحويلات.

إذا كنت تتساءل حقًا عن أهمية تسويق المحتوى، فلا تنظر إلى أبعد من إحصائيات التحويل، فيما يلي بعض الإحصائيات التي تتحدث عن أهمية تسويق المحتوى عندما يتعلق الأمر بتحسين تحويلات مواقع الويب:

  1. يوفر تسويق المحتوى معدلات تحويل أعلى بنحو 6 أضعاف من أساليب التسويق الرقمي الأخرى.
  2. بعد قراءة التوصيات على المدونة ، قرر 61٪ من المستهلكين عبر الإنترنت في الولايات المتحدة إجراء عملية شراء.
  3. وفقًا لـ 74٪ من الشركات التي شملها الاستطلاع ، زاد تسويق المحتوى من خيوطه التسويقية ، من حيث الكم والجودة.
  4. يمكن أن يساعد محتوى الفيديو على توفير عائد استثمار كبير وزيادة التحويلات ، وفقًا لـ 72٪ من الشركات التي شملها الاستطلاع.
  • المحتوى الأمثل يساعد على تحسين جهود محركات البحث الخاصة بك.

تصبح أهمية تسويق المحتوى أكثر وضوحًا عند النظر في الدور الذي يلعبه المحتوى في مساعدة عملك على إنشاء وتحسين محرك البحث (SEO  والذي يلعب دورا هاما في تحسين الرؤية لعملك على الانترنت ومع ذلك  إذا كنت ترغب في تحسين مُحسنات محركات البحث ، فأنت بحاجة إلى إنشاء محتوى مُحسّن.

وفقًا لـآخر الأبحاث  فإن إنشاء المحتوى هو أكثر تقنيات تحسين محركات البحث فعالية، في الواقع فإن المواقع التجارية التي تنشر محتوى مدونًا ثابتًا تحتوي في المتوسط ​​على 434٪ من الصفحات المفهرسة بواسطة محركات البحث أكثر من تلك الصفحات التي لا تنشر على الإطلاق. كلما زاد محتوى موقعك على موقعك ، زاد عدد الصفحات التي يتعين على محرك البحث فهرستها وعرضها على المستخدمين في نتائج محرك البحث.

على الرغم من أن المزيد من الصفحات لا يؤدي بالضرورة إلى زيادة عدد الزيارات إلا أنه يمنح علامتك التجارية الفرصة لترتيب المزيد من الكلمات الرئيسية، على سبيل المثال  يمنحك إنشاء مدونات على مواضيع مختلفة ذات صلة بجمهورك المستهدف فرصًا أكثر للترتيب للكلمات الرئيسية التي يبحث عنها هؤلاء المستخدمون على محركات البحث.

ناهيك عن أنه كلما زاد المحتوى الذي تملكه على موقعك ، زادت الأسباب التي تجعل الزائرين يتجولون فيها يعني ذلك وقتًا أطول في الموقع، مما قد يؤثر أيضًا بشكل إيجابي على تحسين محرك البحث الخاص بك، ترى Google الوقت الذي تقضيه في الموقع كمؤشر واحد على أن موقعك يوفر محتوى قيماً.

الخلاصة:

مع كل المزايا الموضحة أعلاه ، من السهل معرفة سبب أهمية تسويق المحتوى للشركات من جميع الأحجام، لا يساعدك تسويق المحتوى في زيادة ظهورك فحسب ، بل يمكن أن يساعدك أيضًا في بناء علاقات أقوى مع العملاء المتوقعين والعملاء،  إذا كنت تريد حقًا معرفة أهمية تسويق المحتوى أثناء العمل ، فقد حان الوقت للبدء اعمل على تطوير استراتيجية تسويق للمحتوى تضع المشترين المستهدفين في صميمها،  بعد ذلك يمكنك أن تكون في طريقك لإنشاء محتوى قيم يساعد في زيادة التحويلات وتحسين استبقاء العملاء.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيف يمكن للشراكة مع شركة كتابة محتوى مثل “بلانز”  مساعدتك في زيادة عدد الزيارات وزيادة التحويلات ، فتأكد من مراجعة صفحة خدماتنا لمزيد من المعلومات.



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن