“بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى متوافق مع معايير السيو

تلعب كتابة محتوى عالي الجودة دورًا مهمًا في نجاح التسويق وتوليد فرص الشركات، وقد أظهرت بعض الدراسات أن 93 % من المؤسسات والشركات تهتم بتسويق المحتوى لبناء العلامة التجارية وتوليد الطلب، المحتوى مهم مثل تصميم موقع الويب الخاص بك وجمالياته لأنه يقود نتائج محرك البحث.

ويزيد عدد الزيارات إلى صفحتك ويؤسس مؤسستك كرائد في هذا المجال، وفي سوق المحتوى اليوم تحدد الجودة والكمية قدرتك على الاستفادة من المحتوى لنتائج الأعمال.

فإذا كنت ترغب في بناء جمهور لمدونتك، فعليك أن تكون أكثر ذكاءً مع المحتوى الخاص بك، حيث أن أكبر التحديات التي يواجهها المدونون ومسوقي المحتوى هو كتابة محتوى متلائم مع محركات البحث ولكنه أيضًا يجذب الناس، فهذا هو المكان الذي يأتي فيه مؤلفو المحتوى المحترفون في شركة” بلانز” حيث يتمتع مؤلفونا ذوي الخبرة لدينا بمعرفة عميقة بكافة الموضوعات والمنتجات

إن ازدهار أعمالك عبر الإنترنت يعني أنك يجب أن تتجاوز مجرد “كتابة المحتوى” يحتاج محتواك إلى تحقيق هدفين: أولاً الوصول إلى المستخدم النهائي والثاني : حل مشكلة ما.

ولكن كيف تنشئ محتوى يلبي هذه الأهداف؟ كيف يمكنك إنشاء محتوى يتناسب جيدًا مع Google وإقناع الأشخاص أيضًا؟ لا يستدعى الأمر القلق فإن شركة “بلانز” ذات الكيان الاحترافي تساعدك على كتابة محتوى احترافي ملائم لمحركات البحث.

وعلى الرغم من عدم وجود صيغة سرية لـــ كتابة محتوى عالي الجودة ، فهذه هي بعض النصائح التي يمكن أن تساعد في تحسين جودة وكمية المواد المكتوبة:

  • اكتب العنوان الرئيسي: يحدد العنوان ما إذا كان الجمهور سيقرأ بقية عملك، إذا كان العنوان لا يثير الاهتمام أو يثير المشاعر أو يجعل القارئ يريد معرفة المزيد عن الموضوع .فلن تحقق ببساطة النتائج المرجوة مع المحتوى الخاص بك، تعمل خدمات كتابة النصوص الاحترافية الخاصة بشركة “بلانز” على التخلص من عناوين الأخبار الفعالة باستخدام التقنيات التي أثبتت جدواها واستراتيجيات القيادة.
  • إنشاء خطاف لجذب انتباه متابعيك: لديك ثلاث ثوان للحفاظ على القراء بعد كتابة العنوان. تلعب الجملة الأولى أيضًا دورًا في تحديد ما إذا كان جمهورك سوف يقرأ بقية المحتوى الخاص بك أم لا، نتيجةً لذلك يجب أن يجذب انتباه القارئ ويقوده بسلاسة إلى نقطتك الاولى.
  • البحوث الخاصة بك: يجب أن تكون لديك معرفة واسعة بالموضوع الذي تكتب عنه، لا سيما إذا كنت تتحدث عن القطاع السوقي فقم بتضمين إحصائيات وبيانات ومقاييس لإثبات المصداقية ودعم المطالبات.
  • التركيز على غرض واحد: يجب عليك تحديد رسالة رئيسية واحدة على الأقل تريد نقلها قبل إنشاء المحتوى الخاص بك، ضع ذلك في الاعتبار عند الكتابة واربط المحتوى الخاص بك مرة أخرى إلى النقطة الرئيسية قدر الإمكان.
  • اكتب بصوت فريد: المحتوى الذي تنشره هو صوت شركتك ويجب أن يكون فريدًا لشخصية شركتك، من المهم مواءمة نغمة كتابتك مع جمهورك المستهدف وأهداف العمل وشخصية العلامة التجارية.
  • تحسين المحتوى الرقمي: غالبًا ما يتكون أفضل محتوى رقمي من فقرات قصيرة وجمل قصيرة وقوائم نقطية، يجب أيضًا تحسين المحتوى الرقمي للبحث باستخدام أفضل ممارسات SEO وأحدث استراتيجيات محتوى
  • تحرير عملك: بعد قيامك بإنشاء مسودة أولى عد إلى الوراء وفكر في كيفية تلميع حواف كتابتك الصعبة في معظم الحالات، تتحسن الكتابة أثناء مرورها بجولة أو اثنتين من التعديلات – حتى عند صياغتها من قبل منشئي المحتوى ذوي الخبرة.

الخلاصة:

الكتابة الفعالة للمحتوى أمر بالغ الأهمية في تحويل زوار الموقع إلى عملاء راضيين، إن الأمر لا يتعلق فقط بإخراج المحتوى – بل من المهم أيضًا إنتاج محتوى عالي الجودة، تقوم محركات البحث بالزحف إلى محتوى الموقع ومكافأة مواقع الويب بمقالات مكتوبة جيدًا عن طريق ترتيبها أعلى في نتائج البحث

هل تحصل على النتائج التي تريدها من كتابة المحتوى الخاص بك؟ توفر لك” بلانز” خدمات تسويق المحتوى من الدرجة الأولى لمساعدتك في الوصول إلى العملاء المستهدفين ، وتوليد المزيد من العملاء المحتملين وتوسيع نطاق وصولك.



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن