كيفية ترتيبك في نتائج محرك البحث

عندما تقوم ببعض الاستثمارات التجارية، فمن السهل أن تحسب عائد الاستثمار الخاص بك، وتعرف ماهية هوامش الربح، ولكن عندما يتعلق الأمر بـ خدمات سيو SEO لموقعك الإلكتروني، فغالبًا ما تجد صعوبة في معرفة سبب أهميته لإعمالك التجارية، فضلا عن إن تحسين موقع الويب الخاص بك بحيث يظهر أولاً في عمليات البحث ذات الصلة قد يكون مملًا وشاقًا للغاية علاوةً على ذلك يجب مراعاة الدقة وتوازن الاستراتيجيات جيدًا حتى لا تذهب جهودك سدى لذلك فنحن هنا شركة “بلانز” لـ خدمات سيو SEO تساعدك على التصدر في محركات البحث ونمو علامتك التجارية.

يعد التسويق عبر الإنترنت أحد أكثر الأدوات الناجحة المستخدمة للحفاظ على الوعي بالعلامة التجارية وزيادة المبيعات، ومع ذلك لا يقتصر الأمر على وجود خطة تسويقية تتضمن وجود مواقع التواصل الاجتماعي والوسائط الاجتماعية فقط ويتعلق الأمر بالظهور في النتائج الأولى من محركات البحث وقبل منافسيك، وقد أظهرت بعض النتائج إن 70-80٪ من المستخدمين يتجاهلون الإعلانات المدفوعة، مع التركيز على النتائج العضوية ستساعدك مُحسّنات محركات البحث (SEO) في زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

تسير محرك البحث الأمثل (SEO) واستراتيجية الموقع جنبًا إلى جنب وهو السبب الرئيسي في أن معظم الأشخاص يقررون الاستثمار في إنشاء موقع ويب لكي يتمكن جمهورهم المستهدف من البحث والعثور عليهم عند التفكير في المنتجات أو الخدمات ذات الصلة، ولكن بدون تحسين كل صفحة ويب لمحركات البحث، فأنت منفرداً إلى حد كبير لكي يصنّف موقع الويب الخاص بك مرتبة أعلى من منافسيك في نتائج استعلام محرك البحث، مثل Google وYahoo وBing ستحتاج إلى دمج تكتيكات تحسين محركات البحث (SEO) في استراتيجية موقع الويب الخاص بك.

إن أهم هدف لبناء موقع الويب الخاص بك هو التأكد من سهولة العثور عليه من قبل كل من جمهورك المستهدف ومحركات البحث على حد سواء، يفترض البعض منا أن محركات البحث متطورة للغاية وستجد موقعنا على الويب تلقائيًا، ولكن فهمك لأهمية تضمين مُحسّنات محرّكات البحث في استراتيجية موقع الويب الخاص بك تساعدك على معرفة أن محرك البحث لا يفسر فعليًا صفحة ويب بنفس الطريقة التي يمكن بها للإنسان، تكتيكات محسنات محركات البحث هي التي تساعد المحركات في معرفة ماهية كل صفحة، وكيف يمكن أن تكون مفيدة للمستخدمين.

تحسين محركات البحث:

تمثل استراتيجية الويب 245 تتضمن مُحسنات محركات البحث خطة عمل استراتيجية طويلة الأجل لإنشاء وتطوير وجودك عبر الإنترنت، فيما يلي بعض تقنيات SEO المهمة التي تعلمناها على طول الطريق داخل أفضل شركة سيو والذي يجب عليك مراعاته عند كتابة SEO في استراتيجية موقع الويب الخاص بك:

من المهم معرفة كيفية تحديد محركات البحث لمواقع الويب الأكثر صلة بالكلمة الرئيسية التي يتم البحث عنها، لن يقوموا فقط بالزحف إلى موقع الويب الخاص بك بحثًا عن المحتوى والارتباطات ذات الصلة، بل سيشددون أيضًا على سرعة موقعك على الويب وعدد الزوار وما إذا كان موقعك لديه تصميم مستجيب للجوال أم لا، ستستخدم محركات البحث بعد ذلك المعلومات لإنشاء فهرس، كل هذا يحدد.

الجمهور المستهدف:

هناك العديد من الفوائد لتحديد جمهورك المستهدف واحتياجاتك بدلًا من القفز مباشرة إلى بحث الكلمات الرئيسية، من المهم أن تعرف من هو هدفك، سواء كان عنوان العمل أو العمر أو الجنس، سيساعدك فهم من هم وما هي احتياجاتهم بشكل أفضل على بناء قائمة كلمات رئيسية وتحديد استراتيجية المحتوى.

الكلمات المفتاحية:

أن تكون قادرًا على إنشاء محتوى رائع ومعرفة كلماتك الرئيسية ذات الصلة مقدمًا، ستقوم بإدراجها في العناوين الرئيسية وفي صفحات الويب الخاصة بك، لذا فإن البحث في كلماتك الرئيسية قبل البدء في الكتابة يجعل العملية أكثر سلاسة وصديقة لمحركات البحث.

المحتوى:

تحسين محركات البحث وتسويق المحتوى يسيران جنبًا إلى جنب. في حين أن محسنات محركات البحث أكثر تقنية إلى حد ما، فإن تسويق المحتوى أوسع نطاقًا وشموليًا. تتداخل الاستراتيجيتان لأنك يجب أن تدقق محسنات محركات البحث الفنية الخاصة بك. أي الكلمات الرئيسية في صلب تسويق المحتوى الشامل الخاص بك حتى تكون فعالة. يجب أن يكون المحتوى مخصصًا لجمهورك بحيث يجده مفيدًا ويزداد احتمال قراءته والتفاعل معه. من أجل الحصول على استراتيجية تسويق ناجحة للمحتوى. من الضروري أن تقوم بتحديث موقع الويب الخاص بك بانتظام مع المدونات والخلفيات وغيرها من أشكال المحتوى.

بناء الروابط:

يعد إنشاء استراتيجية لبناء الروابط لموقع الويب الخاص بك طريقة رائعة لتحريك التصنيف العالمي. فكلما كانت مواقع الويب عالية الجودة التي ترتبط بك، زاد احتمال تصنيفك جيدًا في نتائج البحث. تقوم مواقع الويب الأخرى ذات الصلة التي تربطك بالتحقق من صحة شركتك كلاعب شرعي. على سبيل المثال، ضع في اعتبارك من هم مستشارو الصناعة والباحثون في السوق الذين ينتجون التقارير ذات الصلة. اقترب من هذه الشركات للتأكد من إدراجك في تقريرها التالي. يوفر لك هذا فرصة لتضمين عنوان URL لموقع الويب الخاص بك في تقاريرهم. يوفر هذا التحقق من الصحة لمحرك البحث في اعتبارات التصنيف الخاصة بموقعك على الويب.

ومن أهم ما نقوم به في هذا المجال:

– إعادة الهيكلة لصفحات الموقع وتنسيق الكلمات المفتاحية لكل صفحة.

– تحسين محتوى الموقع بما يتناسب مع متطلبات الخدمة التي يقدمها العميل.

– جعل التصميم متوافق مع الجوال بشكل متكامل.

– تحسين وتطوير استضافة الموقع على سيرفرات متنوعة حول العالم لإيصال المحتوى بشكل سريع وفق تقنية.

– إنشاء خريطة الموقع Sitemap.

– بناء الروابط الخلفية Backlinks.

– تحليل الكلمات المفتاحية.

– ربط الموقع بمواقع السوشيال ميديا.

يعرف فريق “بلانز” أن هناك تكتيكات مختلفة مطلوبة لمطابقة الاستراتيجيات والأهداف المختلفة، لقد أنشأنا ونفذنا بعضًا من أفضل الاستراتيجيات لمواقع متعددة، لذا إذا كنت تريد خدمات سيو SEO أو أي من خدماتنا قم بالتواصل معنا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.