شركة “بلانز” لــ إدارة محتوى سوشيال ميديا

سواء كنت مديرًا تسويقيًا لمؤسسة كبيرة أو رجل أعمال تتطلع إلى بناء عملك، يتمثل هدفك الأساسي هو صقل سمعتك ومصداقيتك لزيادة مبيعاتك في النهاية، ولهذا يرى خبراء “بلانز” أفضل شركة لـ إدارة محتوى سوشيال ميديا أنه إذا لم تكن تستفيد من وسائل السوشيال ميديا فستفقد أفضل وأسهل الطرق للوصول إلى عملائك، أنت بالفعل على علم بوجودك على Google كما أنك تعي بأهمية التواصل مع العملاء المحتملين، لذا فأنت بحاجة إلى وجود نشط على وسائل التواصل الاجتماعي، لذلك فإن شركة “بلانز” تضع نصب عينيها مساعدتك على تركيز أهدافك وخفض تكاليف الاستثمار من خلال استراتيجيات تسويق فاعلة عبر وسائل التواصل للحصول على عائد استثمار مرضٍ.

إذا نظرنا بطريقة أخرى يمكن أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي مخاطرة، بدلاً من أن تكون قوة الإعلان والتسويق في أيدي الأعمال فقد تتحول إلى أيدي المستهلك، الآن يمتلك المستهلكون كل القوة عندما يتعلق الأمر بما يريدون رؤيته وكيف يستجيبون لما يرونه، نظرًا للجانب “الاجتماعي” في وسائل التواصل الاجتماعي، يتم عرض نجاحات شركتك وإخفاقاتها وأخطاءها على الملأ ومناقشتها ومشاركتها إلخ  ليراها العالم بأسره، هذا هو خطر واضح للشركات التي لم تكن أبدا تتبع الطريق الأمثل للتسويق عبر السوشيال ميديا.

أسباب الاعتماد على استراتيجية التسويق عبر السوشيال ميديا:

هناك ثلاثة أسباب رئيسية ينبغي للشركات من خلالها على الأقل النظر في تنفيذ استراتيجيات التواصل الاجتماعي وإدارة السمعة في استراتيجيات التسويق الخاصة بهم.

تخفيض التكلفة:

إذا تم تنفيذ استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي بشكل صحيح. يمكن أن تساعدك في تقليل التكاليف توفر وسائل التواصل الاجتماعي للشركات وسائل لزيادة خدمة العملاء وتوفير التكاليف وزيادة رضا العملاء.

زيادة الإيرادات:

يتيح التواصل المباشر مع المستهلكين التأثير على عليهم وتشكيا آرائهم وبالتالي توسيع قاعدة العملاء، ودفع أعمال جديدة.

بناء العلامة التجارية:

يساعد تطوير منتدى اجتماعي حول عملك على زيادة الوعي بعلامتك التجارية وكذلك بناء قيمة العلامة التجارية. بناء العلامة التجارية الخاصة بك من خلال مبادرات وسائل الإعلام الاجتماعية. وزيادة القيمة المتصورة في المنتجات والخدمات هذه هي الطريقة التي سوف تغلب على منافسيك.

مقارنة وسائل السوشيال ميديا مع وسائل الإعلام التقليدية:

لماذا أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي مهمة. إن لم تكن أكثر أهمية من وسائل الإعلام التقليدية، لا تزال وسائل الإعلام التقليدية كما هو الحال في الصحف والبرامج التلفزيونية. منتدى شعبيًا وقابلًا للحياة للإعلان والتأثير على سلوك المستهلك. ولكن السبب الذي يجعل وسائل التواصل الاجتماعي تزداد أهمية بالنسبة للشركات هو المحادثة المستمرة مع العملاء المستهدفين في جميع أنحاء العالم عبر وسائل التواصل الاجتماعي. من خلالها أصبح المستهلكون والشركات أكثر اطلاعا على المعلومات في الوقت الفعلي والتعليقات الاجتماعية المستمرة، واتخاذ قرارات مستنيرة وأخطاء أقل في قراراتهم.

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي ذات أهمية متزايدة في تطوير سمعة الأعمال والعلامات التجارية. تغير وسائل الإعلام عبر الإنترنت سلوكيات وقرارات المستهلكين بسرعة. لإدارة سمعة عملك يعد وجود وسائط التواصل الاجتماعي جيد الإدارة والمدار بشكل جيد هو المفتاح لنجاح أعمالك التجارية في القرن الحادي والعشرين، تتزايد وسائل التواصل الاجتماعي في الجدارة بالثقة. وعلى الرغم من استخدام الوسائط التقليدية في كثير من الأحيان للحصول على معلومات جديرة بالثقة في الوقت الحالي. فإن وسائل التواصل الاجتماعي تتولى أهمية بسرعة باعتبارها أفضل طريقة لتغيير الآراء وبدء المناقشات.

نحن نقدم اليكم أفضل العروض والأسعار الحصرية التي لا تقبل المنافسة. لدينا الأفضل في خدمات إدارة السوشيال ميديا وكافة منصات التواصل الاجتماعي. اطلب خدمة إدارة محتوى سوشيال ميديا من “بلانز” وتمتع بأفضل الخدمات، وستحصل على المحتوى الذي تريده وبأسعار تنافسية. ولا داعي للقلق بشأن جودة الخدمات التي ستحصل عليها فـ” بلانز” شركة رائدة ومتصدره بشهادة عملائها.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.