كتابة محتوى تسويقي متوافق مع محركات البحث

يعتبر كتابة محتوى تسويقي بكل أنواعه هو الأداة الأكثر أهمية فى الحملات التسويقية والاعلانية للشركات والأفراد. فأضحى جزءًا لا يتجزأ من استراتيجية التسويق. يركز هذا النهج من المحتوى على إنشاء ونشر محتوى قيم ومتناسق مع أهداف شركتك الاقتصادية. ويعد أمرًا مهمًا لأنه يغرس الثقة لدى عملائك في علامتك التجارية من خلال إظهار الخبرة والأهلية والجدارة بالثقة. بالإضافة إلى تلبية احتياجات بحث المستخدمين بشكل أفضل. وإما أن يدل المحتوى التسويقي على قيمة حقيقة لعملك وتميزه في السوق وأما إن يضر أكثر بوجهة وصورة شركتك إذا تم اهماله. فسمعة شركتك تتوقف على نوعية المحتوى التسويقي الخاص بك. وكيف تقوم بدمجه بذكاء ضمن خطة تسويق الشركة لتحويل المتابعين الي عملاء، وهذا ما تساعدك عليه أفضل شركة كتابة محتوى.

كقناة تسويق سريعة النمو وفعالة للغاية جنت الشركات التي تبنت نهجا استراتيجيات لتسويق المحتوى الفوائد من خلال إنتاج المحتوى باستمرار الذي يبلغ أو يحل المشاكل أو يقنع الجمهور المستهدف. ذكرت إحدى الدراسات الاستقصائية الصناعية أن 75٪ من الشركات زادت ميزانية تسويق المحتوى الخاصة بها في عام 2016 مع زيادة ما يقرب من نصف الشركات التي شملتها الدراسة الاستقصائية لزيادة توظيفها في الوظائف المرتبطة بالمحتوى.

من السهل فهم كيف يعتبر تسويق المحتوى إحدى طرق التسويق المفضلة في الاتصالات الرقمية. وهو على حق من خلال تزويد مستخدمي الإنترنت بمحتوى قيم في كل مرحلة من مراحل رحلتهم وتلبية احتياجاتهم. تكتسب الشركات عملاء جدد وتبني ولاء العملاء الحاليين، يقوم العميل بالبحث والتخطيط والاكتشاف قبل الشراء. يفهم عمالقة السوق مثل Amazon و Google كيف يعمل ولاء العملاء فليس من قبيل الصدفة أن يكون تأثيرهم كبيرًا. وثقة المستهلك عالية خاصةً عندما يتعلق الأمر بقرارات الشراء.

لماذا عليك بالاستثمار في تسويق المحتوى؟

تهيئة موقعك لمحركات البحث:

تسير عملية تحسين محركات البحث (SEO) والمحتوى التسويقي جنبًا إلى جنب. السبب في ذلك هو المحتوى الذي يساعد على بناء وضوح العضوية سواء بشكل مباشر من خلال الظهور لعمليات بحث طويلة. وبشكل غير مباشر من خلال دعم الفئة الأساسية والخدمة وصفحات مستوى المنتج مع معلومات تكميلية حول المواضيع المتخصصة في الوقت الحاضر من الشائع رؤية المواقع التي تجذب أكثر من نصف عدد زياراتها العضوية من الصفحات الموجهة للمحتوى. يساعد هذا النمو في حركة المرور العضوية لعلامتك التجارية لتعريض نفسها للعملاء المحتملين الجدد ومساعدة جمهورهم المستهدف في تلبية الاحتياجات الإعلامية، كونك وجهة مفيدة حقًا لجمهورك.

إظهار مصداقية لمحركات البحث:

ليس المستخدمون هم فقط الذين يقدرون المصداقية. ولكن محركات البحث تعمل أيضًا وهذا هو السبب في أنهم يتطلعون إلى مكافأة الشركات التي يمكنها إثبات خبرتها وسلطتها وجدارة بالثقة من خلال موقعها، يوضح مبدأ EAT من Google. كما هو مفصّل في إرشادات مقاييس البحث الخاصة بهم. صراحةً القيمة التي يضعونها في عرض الخبرة والصلاحية والجدارة بالثقة عند تقييم صفحات الويب لتحديد ما إذا كانوا يعتبرونها ذات قيمة عالية أم لا. إذا كان هذا جزءًا من اختصاص فرق تقييم الترتيب اليدوي من Google، فيمكنك أن تثق في أنه سيتم دمجها في خوارزميات الترتيب.

نداء للمستخدمين في مراحل شراء مختلفة:

عندما يتم إنشاء صفحات الخدمة والفئة والمنتج للمراحل اللاحقة من مسار الشراء وتهدف إلى جذب المستخدمين الذين حددوا بالفعل حاجتهم بالفعل. يمكن استخدام تسويق المحتوى لاستهداف الجماهير عبر جميع مراحل عملية الشراء. من الوعي الأولي من خلال التحويل عند التخطيط الاستراتيجي يمكن لتسويق المحتوى أن يلبي الاحتياجات المختلفة. ويستخدم الرسائل المختلفة ويغذي المستخدمين في رحلتهم من مرحلة إلى أخرى.

تثقيف جمهورك:

المستهلكون أكثر اطلاعا من أي وقت مضى. وهذا ليس مفاجئًا نظرًا لحجم المعلومات الهائلة في متناول أيديهم، قبل 20 عامًا، ربما كان المستهلكون سعداء بالتقاط الهاتف ورنين شركة أو زيارة متجر مادي يعتمد ببساطة على إعلان. في هذه الأيام عادة ما يكون المستهلكون أبعد ما يكونون في عملية الشراء حتى قبل أن يتعرفوا على الأعمال التجارية. إذا احتاج المستخدمون إلى معلومات إضافية حول منتجك أو خدمتك قبل الاتصال بك فمن المحتمل أن تفقد العمل من خلال عدم توفيره.

بالإضافة إلى ذلك إذا قمت بتوفير منتجات أو خدمات معقدة. فكر في الطريقة التي يمكن أن يساعد بها المحتوى في شرح أو تبسيط هذا أو تقسيمه إلى معلومات أسهل للشخص العادي. تعد مقاطع فيديو الشرح وجداول مقارنة ميزات المنتج أو عرض المميزات.

اطلب الآن كتابة محتوى تسويقي من أفضل شركة كتابة محتوى. وتمتع بأفضل الخدمات والعروض الحصرية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.