كيف يمكنك زيادة عدد زوار موقعك الإلكتروني؟

يبحث أصحاب المؤسسات والشركات عن التواجد الإلكتروني بصفة مستمرة. لذا التفكير في إنشاء وتصميم موقع إلكتروني من ضمن الأولويات التي يهتمون بها. وتحقيق التواجد ضمن النتائج الأولى هدفًا أساسيًا لهم. ليتحقق لك ذلك تحتاج إلى أفضل شركة سيو في مصر “بلانز”. لوضع استراتيجية سيو تقودك نحو الظهور في النتائج الأولى لمحركات البحث.

هناك عدة أخطاء يعتمدها المبتدئين ويمارسوها على مواقعهم بشكل متكرر، تؤدي إلى هلاك الموقع. وابعاده عن النتائج الأولى لمحركات البحث. لذلك سنتطرق إلى معرفة أبرز الأخطاء التي يقع فيها الكثيرين تؤدي إلى تعطيل ظهوره في النتائج الأولى لمحركات البحث.

ما هي أبرز الأخطاء التي تؤثر على ظهور موقعك في جوجل؟

عدم التركيز على المحتوى المناسب:

عندما وصل عملاق البحث جوجل لأول مرة إلى الساحة في أوائل التسعينيات، كشفوا عن كل ما تحتاجونه لمعرفته عن تحسين محرك البحث خلال جملة واحدة بسيطة يظهر موقع الويب المحتوى الأكثر صلة دائمًا في الصفحة رقم 1 لأي ​​بحث محدد.

هذا الشعار لا يزال قائما منذ سنوات عديدة، والآلاف من الخوارزميات تتغير. ولكن هذا الشعار لم يتغير قط، لقد أصبحوا أكثر صرامة في تحقيق هدفهم الأصلي المتمثل في اكتشاف ما هو مناسب لمستخدميهم.

فما وجدته Google هو أن المستخدمين يبحثون عن تجارب مع مواقع تشترك في معلومات شاملة ومكتوبة جيدًا بتصميم عصري. يجب أن يكون هدف كل مالك موقع هو الوقوع في هذه الفئة، أسهل طريقة لإنجاز هذه المهمة هي توفير محتوى فريد ومعمق يركز مباشرة على الموضوعات التي يبحث عنها المستخدمون بنشاط.

عدم ربط الصور بالمحتوى والكلمات المفتاحية:

تحسين الصورة وربطها بالمحتوى هو جزء من أساسي من استراتيجية شركة سيو الفعالة. والخطأ الذي يقع فيه الكثير هو ربط الصور ببعض الحروف والأرقام وذلك لن يفيد في أي شيء فهي مجرد لنكات مكونة من بضع حروف وأرقام غير مفهومة، ولكن عندما تقوم بربط الكلمات المفتاحية والرئيسية بالصور والتي ترتبط بباقي المحتوى سوف تؤثر على الترتيب وتسهل من إيجاد محركات البحث للصور والموقع فالكلمات المرتبطة بالمحتوى تهم محركات البحث. وتسهل العمل على محركات البحث بالوصول الى الصور حيث تساعدك شركة “بلانز” أفضل شركة سيو في مصر على كتابة المحتوى الأكثر صلة بموقعك.

عدم فهرسة الصفحات وتجاهلها:

من الخطوات التي يقوم بها المسوق الإلكتروني هو فهرسة الصفحات الموجودة بالموقع وينبغي عليه أن لا ينسى فهرسة أي صفحة من الصفحات الموجودة بالموقع لأن الصفحات المفقودة والتي تعطى خطأ 404 تقوم محركات البحث بتجنبها بأكملها، كذلك وقف جوجل من الزحف الى الموقع. ويؤدي زيادة عدد صفحات التي لم تفهرس الى تراجع الترتيب.

عدم القيام بتحديث وتنشيط الموقع بصفة مستمرة:

تصميم المواقع يستهلك الكثير من الوقت لكى يتوافق مع الرؤى والمتطلبات التي يتطلع إليها صاحب الموقع. لذلك حتى يكون الموقع على القدر المطلوب منه لابد من الحفاظ على فاعليته وديناميكيته والحفاظ عليه نشيطًا. مع القيام بربطه بالمدونات والموضوعات التي يتم نشرها على تلك المدونات.

حشو كلمات رئيسية غير ملائمة:

أحد أشهر الأخطاء التي يقع فيها هو محاولة وضع الكلمات الرئيسية في كل الصفحات الممكنة وبأكبر طريقة ممكنة، بشكل غير ملائم، لكن هنا قد تواجه الأسواء، في تقنيات محركات البحث يجب أن لا تتجاوز هذه الكلمات 5-2% من مجموعة النص وفي حال تجاوزت هذه النسبة سوف يبدأ موقعك بحشو الكلمات ليس لها معنى في السياق، لذلك حاول قدر الإمكان وضع الكلمات بحدود المعقول وعدم المبالغة في نشر كلماتك الرئيسية في الموقع.

اتصل بنا اليوم للحصول على خدماتنا الاحترافية، حيث نجمع بين فهم عميق لمتطلبات السيو ومحتوى إبداعي يتفاعل بشكل فعّال. دعنا نساعدك في تحقيق تواجد قوي على الإنترنت يلفت الانتباه ويجعلك في قمة نتائج محركات البحث.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.