ما هي أفضل شركة تسويق الكتروني؟

يعد التسويق عبر الإنترنت أمرًا حيويًا للحصول على موقعك الإلكتروني أمام العملاء المحتملين حتى تتمكن شركتك من الازدهار، لذلك إذا كنت تبحث عن شركة تسويق الكتروني فإن شركة ” بلانز” هي الخيار الأمثل لتكون صوت علامتك التجارية بتقديم العديد من خيارات التسويق عبر الإنترنت لجعل موقعك في صدارة محركات البحث وخصوصا جوجل بكلمات يبحث عنها الزوار نحن نؤمن بأن لكل موقع ومنتج طبيعة خاصة وبناء على ذلك نقوم بوضع خطط تسويقية مختلفة لتتلاءم مع كل منتج أو خدمة على حده، فلكل منتج وموقع طبيعة خاصة وهذا هو سر نجاحنا مع جميع عملائنا.

آلية العمل داخل بلانز أفضل شركة تسويق الكتروني

نحن نبحث في أهم الكلمات الرئيسية التي يدخلها الأشخاص فعليًا في بحث Google. ثم نرى كيف يصنف موقعك على الويب على Google لهذه الكلمات الرئيسية ومدى ترتيب مواقع ويب المنافسين لهذه الكلمات الرئيسية. بعد ذلك، نضع خطة محددة لتحسين ترتيب موقعك على الويب لهذه الكلمات الرئيسية عن طريق تحديث العلامات الوصفية لموقعك على الويب وعناوين html وعناوين الصفحات وعلامات alt image والروابط الداخلية والمخطط ومحتوى النص.

بعد الانتهاء من التحسين ، نسجِّل ملف sitemap لموقعك على الويب مع Google و Yahoo و Bing ، بالإضافة إلى العديد من محركات البحث الصغيرة والأدلة، سننشئ بطاقة بيانات نشاطك التجاري على Google و أو نتحقق من صحة جميع تفاصيل.

لم يكن التسويق الرقمي أكثر أهمية من ذي قبل ، وهذا يعني أيضًا أن دور وأهمية SEO قد ازداد بشكل كبير يلعب محرك البحث الأمثل دورًا كبيرًا في جلب الأشخاص إلى مشاركات مدونتك الحقل الذي تهيمن عليه Google ، لذا إذا كنت لا تلعب بقواعدها ، فستتراجع حركة زيارات الويب بشكل ملحوظ. للمساعدة على ضمان عدم إضاعة جهود تحسين محركات البحث الخاصة بك ، قمنا بتجميع أكبر اتجاهات تحسين محركات البحث التي ستؤثر على عالم التسويق الرقمي هذا العام وما بعده.

  • البحث الصوتي

خدمات البحث الصوتي في اتجاه صعودي وبفضل استخدام المساعدين الافتراضيين مثل مساعد Google و Alexa و Siri ، ليس من المفاجئ أن يرتفع استخدام البحث الصوتي. يُتوقع بحلول عام 2020 أن تكون 50٪ من جميع عمليات البحث عبارة عن عمليات بحث صوتية. تقدم هذه الأجهزة توصيات استنادًا إلى نتائج البحث المجانية. لذا ، من خلال تحسين الكلمات الرئيسية كعبارات محادثة ، سيؤدي ذلك إلى نجاح على المدى الطويل.

  • ارتباط الفيديو

لقد شهدنا زيادة في تفاعل المستخدمين مع مقاطع الفيديو. بفضل زيادة استخدام الهواتف الذكية ، إلى جانب سرعة الإنترنت العالية ووسائل التواصل الاجتماعي سهلة الاستخدام ، شهدنا ارتفاعًا في شعبية محتوى الفيديو. مع استمرار هذا العام ، ستبدأ محركات البحث في التعرف على هذا الاتجاه في سلوك المستخدم ومكافأة الشركات التي تروق لتفضيلات المستخدم الحالية. سنبدأ في رؤية تحسينات كبيرة في كل من التعرف على الصور والفيديو بواسطة محركات البحث.

  • بحث وسائل التواصل الاجتماعي

يستخدم الناس بشكل متزايد منصات وسائط التواصل الاجتماعي كمحركات بحث ، وبينما لا تزال محركات البحث ملكًا ، فإنها تنتقل بشكل متزايد إلى منصة ثانوية. مع زيادة هذا الاتجاه  يجب تحسين المحتوى لمنصات الشبكات الاجتماعية بقدر ما هو مناسب لمنصات محرك البحث، مع فائدة إضافية تتمثل في استخدام الاستهداف الأساسي والمدفوع

  • الفهرسة المتنقلة

كان 2018 هو العام الذي طرحت فيه Google مؤخرًا فهرسها الأول للجوال. كيف يعمل؟ ببساطة  يتم تصنيف مواقع الويب الآن وفقًا لجودة تطبيقات UX التي تقدمها على الأجهزة المحمولة. إذا كان الموقع يحتوي على إصدارات الجوال وسطح المكتب ، فالفهرس يضيف الهاتف المحمول ؛ إذا كان هناك إصدار سطح المكتب فقط ، فسيتم فهرسته بالطريقة المعتادة.

ما يخبرنا هذا الكلام؟ تحتاج إلى إتقان SEO المحمول! يجب أن يكون لديك إصدار متوافق مع الجوّال من موقعك ، وإلا ستفهرس Google شيئًا لا يمكنك عرضه لمستخدمي الجوّال. وسوف يذهب جزء كبير من حركة المرور هباء.

  • الجودة على الكمية

لفترة طويلة كرّست محسنات محركات البحث أنه يجب عليك إنتاج محتوى طوال الوقت للاستمتاع بالترتيب الجيد في بحث Google. هناك مكان لذلك (مثل بناء سلطة العلامة التجارية) ، ولكن إذا كنت تحاول الترتيب لصفقة شديدة التنافس ، فإن جودة المحتوى هي أهم عامل يمكنك من الظهور على محركات البحث.

من مشاركة المعلومات القيمة لاستهداف الكلمات الرئيسية الصحيحة باستخدام مخطط الكلمات الرئيسية من Google. سيبقى تسويق المحتوى دائمًا ملكًا عندما يتعلق الأمر باتجاهات تحسين محركات البحث المهمة لسنوات قادمة. لذلك يجب ألا نتجاهل أهميتها في استراتيجيات تحسين محركات البحث والتأثير الذي يمكن أن تحدثه في التسويق الرقمي. نظرًا لأن خوارزمية Google تعمد إلى قراءة معلوماتك وفهرستها لتوفير ترتيب ، كلما زادت جودة المحتوى المطلوب. لضمان أنك متقدم على اللعبة ، يجب عليك توظيف محترفين ، وتحسين استراتيجيات الكلمات الرئيسية ، والتأكد من الكلمات الرئيسية والانغماس في تكتيكات بناء الروابط ذات النطاق العالي. لا تنسَ ضمان أن كل المحتوى الرائع الذي تُنتجه يُعد محسَّنًا للجوال ، وإلا فستفقد مجموعة هائلة من العملاء المحتملين!

الخلاصة:

هذه الاتجاهات ستشكل عالم التسويق الرقمي على حد سواء هذا العام وما بعده، الآن بعد أن تعرفت على التغييرات عليك التأكد من أن استراتيجية تحسين محركات البحث جاهزة لما هو آتٍ. إذا كنت ترغب في الحصول على مساعدة من أفضل شركة تسويق الكتروني اتصل بنا اليوم لمعرفة كيف يمكننا أن نساعد في ترتيب عملك!



اترك تعليقاً