أهمية الاستعانة بأفضل شركة كتابة محتوى حصري

أهمية الاستعانة بأفضل شركة كتابة محتوى حصري، بصفتك مالكًا لنشاط تجاري. فإنك تتحمل الكثير من المسؤوليات، وواحدة من أهم تلك المسؤوليات هي التسويق عبر المحتوى. حيث يُعد التسويق عبر المحتوى جزءًا مهمًا من استراتيجية التسويق الشاملة. لذا ستحتاج على الأرجح إلى إيجاد وقت للمدونات وكتابة المقالات والبيانات الصحفية والترويج عبر الشبكات الاجتماعية وما إلى ذلك. والكتابة هي مهمة تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب مهارات وضوابط والتزامًا، ولهذا يقرر معظم أصحاب الأعمال تفويض مهمة الكتابة إلى شركات كتابة محتوى حصري وكتاب المحتوى المحترفين. وهذا هو القرار الصحيح عندما تكون مهنتك الرئيسية هي العمل التنفيذي والإداري، وليس الكتابة.

أهمية الاستعانة بأفضل شركة كتابة محتوى حصري

يعد التعاقد مع أفضل شركة كتابة محتوى حصرية أمرًا مهمًا للغاية في عالم الأعمال الحديث. وذلك لأسباب عديدة منها:

1- ضمان جودة المحتوى: شركة حصرية لكتابة المحتوى تركز على إنتاج محتوى دقيق واحترافي وإبداعي عالي الجودة. هذا يعني أنه يمكن الاعتماد عليهم لتقديم محتوى عالي الجودة يلبي احتياجات عملائهم.

2- توفير الوقت والجهد: يمكن لشركات كتابة المحتوى الحصرية توفير الوقت والجهد اللازمين لإنتاج محتوى عالي الجودة ، وذلك بفضل خبرتهم واستخدامهم للأدوات والتقنيات المتقدمة في عملية الكتابة والتحرير. لذلك ، يمكن للشركات الاستفادة من هذه الخدمة وتخفيف العبء عن موظفيها والتركيز على أعمالهم الأساسية.

3- العلامة التجارية: المحتوى الحصري مهم جدًا في العلامة التجارية حيث يمكن استخدامه لتحسين محركات البحث وجذب الزوار إلى الموقع. عند إنتاج محتوى حصري وفريد ​​من نوعه، يمكن للعملاء الاعتماد عليه لتوفير معلومات قيمة ومفيدة ، مما يمنح الشركة فرصة لتعزيز مكانتها في السوق وزيادة ظهورها ومصداقيتها.

4- توفير التكاليف: تعتبر شركات كتابة المحتوى الحصرية مثالية للشركات التي تتطلع إلى توفير التكاليف المرتبطة ببناء فريق الكتابة الخاص بها. عندما تتعاون مع شركة كتابة محتوى حصري، يمكنها تقليل التكاليف المرتبطة بالتدريب والتوظيف والرواتب والمكافآت والتأمين الصحي والمزيد.

5- التركيز على الأهداف الرئيسية: عندما تشترك شركة مع شركة كتابة محتوى حصرية ، بسبب توفير الوقت والطاقة والموارد ، يمكن للشركة التركيز على أهدافها الرئيسية وتحقيقها. نتيجة لذلك ، يمكن للشركات تحقيق نجاح ونمو أكبر وزيادة الأرباح.

بشكل عام، يمكن القول أن توظيف أفضل شركة كتابة محتوى حصري هي خطوة ذكية ومفيدة للشركات والأفراد الذين يرغبون في تقديم محتوى عالي الجودة، وتعزيز علامتهم التجارية، والنجاح والنمو في عملهم. لذلك، يُنصح بالعمل مع الشركات ذات السمعة العالية والخبرة في هذا المجال، والتي تستخدم أحدث التقنيات والأدوات لتقديم محتوى ممتاز يلبي احتياجات العملاء، ويعزز العلامات التجارية، ويحقق النجاح والنمو في الأعمال.

صفات كاتب المحتوى المتميز

في حالة المتابعة وكنت رائد أعمال من هؤلاء السالف ذكرهم. ستجد نصائح وأدوات تساعدك في اكتشاف كاتب موهوب متمرس ونشط ويعمل بكد، ويساهم في نمو نشاطك التجاري. وإليك سبع صفات لابد أن تتوفر في  كاتب المحتوى المتمرس مقدم من “بلانز” شركة رائدة في كتابة محتوى حصري:

7 صفات لابد أن تتوفر في  كاتب المحتوى المتمرس

– ابحث عن الكاتب المتعلم/ الكيان المحترف الذي يفهم مكانتك

إذا كان عملك يتعامل مع قطع غيار السيارات، على سبيل المثال، فإنك تحتاج إلى كاتب يفهم صناعة السيارات ويكتب مقالات أفضل من تلك التي ينشرها المنافسون. أنت بحاجة إلى محتوى منطقي لشخص لديه قاعدة جيدة من المعرفة حول هذه المسألة، إذا كنت تستأجر  كاتبًا يعيد صياغة المحتوى الموجود بالفعل. فلن تحقق النجاح مع المحتوى الذي يتم إنشائه، وسوف يرى القراء بسهولة السلطة وهمية. وتذكر دائمًا أن كل كاتب موهوب لديه تخصص. تحقق من حافظات الذين ترشحهم واعثر على شخص يمكن أن يتناسب بسهولة مع حملتك التسويقية.

– الخبرة والمهارة والدراية بضوابط ومعايير السيو

لا تعيّن انطباعك عن معرفة المرشحين بالقراءة والكتابة على السير الذاتية التي يرسلونها، وتأكد من إجراء مقابلة مكتوبة، من الأفضل تجنب Skype والأدوات الأخرى التي تجعل إجراء مقابلات الفيديو ممكنة. بما أنك تريد توظيف كاتب، يجب أن ترى ما هو الانطباع الذي يقدمه من خلال كتاباته. فلابد أن تشهد له مقالاته وليس محاوراته، وإذا رأيت بعض الأخطاء اللغوية والإملائية  المستمرة في المادة المقدمة فانتقل إلى المرشح التالي.

– استئجار شخص مستعد للكتابة على أساس يومي

لا تعرف مطلقًا متى ستحتاج إلى مقالة عاجلة أو تحديثات على محتوى موقع الويب، أنت بحاجة إلى شخص يمكنك الاعتماد عليه في مثل هذه المواقف. وإذا استغرق كاتب المحتوى الحالي أيامًا لمقالة واحدة. فيجب أن تبحث عن شخص ما أكثر إنتاجية.

– كن صارمًا حول مواعيدك النهائية

وغني عن القول، يجب أن تفهم دائمًا ضرورة قيام الكيان المعنى بكتابة محتوى موقع الويب الخاص بك في الحصول على الوقت الكافي  للكتابة. ومع ذلك، يجب أيضًا تقييم الموقف بعناية. فأنت تحتاج إلى كاتب محتوى يمكنه الوفاء بالمواعيد النهائية المعقولة، وإذا لاحظت أن كاتبك يتخلف باستمرار عن جدولك الزمني. فيجب أن يكون لديك محادثة جدية وأن تفكر في إمكانية تعيين كاتب إضافي، إذا لم يكن ذلك ممكنًا، فربما حان وقت الاستبدال.

– لا انتحال

عند مقابلة كاتب، تأكد من تعيين مشروع تجريبي، اطلب منه/ أو من تلك الوكالة كتابة مقالة قصيرة ولكن عالية الجودة حول أحد مواضيعك، ثم تشغيله من خلال محرك كشف الانتحال، إذا لاحظت أي إشارة لنسخ محتوى عبر الإنترنت. حيث أنك إذا ما كنت تعتقد أنه الكيان المناسب فربما كانت الضوابط والممارسات الصحيحة لجوجل لها رأيًا أخر.

– ابحث عن أسلوب الكتابة الملائم للجمهور

عندما تقرأ عمل شخص ما للمرة الأولى، قد يبدو مثيرًا للإعجاب، أنت تفهم ما يتحدث عنه الكاتب. ولكن هل تعتقد أن جمهورك المستهدف سيفهمه أيضًا؟ ليس كل الكتاب العظام قادرين على إنشاء محتوى ملائم للجمهور المستهدف الخاص بك. أنت بحاجة إلى شخص سيجعل أكثر الموضوعات مملة قادرة على جذب العملاء الحاليين واستقطاب العملاء الجدد.

اطلب الآن كتابة محتوى حصري من “بلانز” وتمتع بخدمات مميزة وباقات عروض حصرية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.