أفضل شركات دعاية وإعلان في السعودية بين الإبداع والاحتراف

كان هناك رجل فرنسي يدعى رولاند بارت، كان أديب وفيلسوف وناقد، على الرغم من أنه هو نفسه لم يكن مصورًا، فقد وصف ببلاغة جوانب التصوير من وجهة نظره الخاصة في العديد من أعماله الأدبية، قد يتساءل أحدكم ما علاقة هذا بالإعلان؟ حسنًا ألهب “بارت” عالمنا بالعديد من حكايات المعرفة ووفرة من الإبداعات مما جعل الصورة حقيقية وقابلة للتوجيه، وبنفس الطريقة  يعتقد أن بعض العناصر يمكن تضمينها لجعل الإعلانات تعبر عن محتواها، لمساعدتك على إبلاغ العملاء الحاليين والمحتملين عن علامتك التجارية وإقناعهم بل وتذكيرهم، إذا كنت ترغب في تبني هذه الفلسفة أو إتقان هذا التكنيك فإليك التفاصيل من أفضل شركات دعاية واعلان في السعودية.

تحتوي الإعلانات الناجحة على خمسة أجزاء رئيسية:

عنوان رئيسي

يُعد العنوان جزءًا رئيسيًا من الإعلان، العنوان غالبًا ما يظهر في أعلى الإعلان أو في الوسط بحيث يجذب الانتباه على الفور من العملاء المحتملين. تحتوي العناوين على بضع كلمات من النص ويجب أن تكون مباشرة حتى لا تطغى على القراء، يجب أن يقدم العنوان الخاص بك وعدًا للقارئ. مبينًا ما سيكتشفه إذا استمر في قراءة بقية الإعلان. يجب أن يعالج العنوان الرئيسي ووعده مصدر قلق أو مشكلة أو اهتمام لدى المستهلكين.

العنوان الفرعي

يظهر العنوان الفرعي تحت العنوان مباشرةً، عادة ما يكون النص أصغر حجمًا ويعطي نظرة أكثر تفصيلاً للمنتج الذي تبيعه، في حين يوضح كذلك سبب اهتمام العميل بما يكفي للحفاظ على القراءة. يمكن أن يكون العنوان الفرعي طول الجملة.

الفوائد

يرغب عملائك المحتملين في معرفة كيف قد تتحسن حياتهم إذا استخدموا المنتج أو الخدمة التي تروجها. لهذا السبب من المهم تحويل مميزات المنتج أو الخدمة إلى فوائد، إذا كنت تبيع جهاز ميكروويف. فهناك ميزة واحدة هي أوقات الطهي السريع، لذا قد يكون من المفيد أن يقضي الوالدان وقتًا أقل في المطبخ وأن تحصل العائلات على وجبات سريعة يمكنك سرد فوائدك في نقاط ، ككلمات فردية أو حتى في شكل فقرة.

الصور

على الرغم من أن جميع الإعلانات لا تحتوي على صور. إلا أن العديد من الشركات تستخدم صورًا لمنتجاتها أو الأشخاص الذين يستخدمون منتجاتها لجذب اهتمام المستهلك. تأكد من أن الصورة التي تستخدمها تتوافق مع نطاق الإعلان وتكون واضحة، إذا كنت لا تستخدم صورة لمنتجك، يمكنك تضمين صورة لشعارك.

Call to action

اجعل عملائك المحتملين يتحكمون في عرضك من خلال تضمين عبارة تحث على اتخاذ إجراء في حسابك، عادةً ما تظهر العبارة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في نهاية إعلان ما وتُستخدم لإضافة إحساس بالإلحاح. يجب أن توجّه العملاء إلى الخطوات التي يجب عليهم اتخاذها لشراء العنصر أو الاشتراك في إحدى الخدمات عبر شركتك. يمكنك أن تطلب من العملاء زيارة موقع الويب الخاص بك، أو الاتصال لحجز موعد.

اطلب الآن الخدمة من أفضل شركات دعاية واعلان في السعودية وتمتع بأفضل الخدمات.

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.