ما هي أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية؟


نرشح لك فريق “بلانز”.. هذا إذا كنت بصدد البحث عن أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية، لمساعدك على الحصول على النفوذ والهيمنة على محركات البحث وبالأخص محرك بحث لـ “Google” من خلال استراتيجية تسويق عبر المحتوى أكثر احترافية وفاعلية، أما إذا كنت تبحث عن معلومات موثوقة عن  كيف يمكن أن تقوم Google بتحليل وتقييم الجودة والقيمة والجدارة لمحتوى موقع الويب الخاص بك فإليك التفاصيل.

في كثير من الأحيان قد تقف في حيرة من أمرك وتتساءل؛ إذا ما كان المحتوى الذي يقدمه موقعك يحتوى على روابط موثوقة وذات ثقل بطريقة طبيعية وغير مدفوعة، ويستهدف الكلمات الرئيسية التي يبحث بها الجمهور المستهدف لديك أو يستخدمها المنافسين للنشاط الخاص بك، ومع ذلك، لا يزال هذا المحتوى لا يحظى بالترتيب الأفضل والصدارة، ترى ما هي الحلقة المفقودة في الأمر؟! ولفهم هذا الأمر فلابد أولا أن تكون على علم بالتكتيكات المتقدمة التي قد تستخدمها Google لتقييم وتحليل المحتوى الخاص بك، حينها ستعلم الحل بنفسك.

دومًا ما يتم تسليط الضوء مرارًا وتكرارًا على حالة جودة نص المحتوى كمكوّن مهم  صارم يؤخذ بعين الاعتبار لتحسين محركات البحث، بطبيعة الحال، كان يُعد أفضل شيء في الماضي، لكن  بعد إصدار تحديث Hummingbird، بدأ يأخذ مقعدًا خلفيًا إلى الأجزاء الفنية الأخرى، حيث بدأت Google تركز أكثر على الاستعلامات الدلالية والسياقية والملائمة، هل السياق ومدى الملائمة للمحتوى الخاص بك مساو لما يُعد محتوى عالي الجودة من قبل محركات البحث؟ تتمثل إحدى أبسط الطرق لتعريف “الجودة” على الأقل من منظور محرك البحث، في تحديد سياق المحتوى وملائمته، في الماضي، كانت هذه مسألة استخدام الكلمات الرئيسية الصحيحة في الأماكن الصحيحة، لكن انتقلت جودة المحتوى من ذلك المستوى واتخذت منهجًا أكثر شمولية.

في الوقت الحالي، لم يعد استهداف الكلمات الرئيسية المفردة – أو حتى مجموعات الكلمات الرئيسية – كافيًا وفعالًا في بيئة الإنترنت الحديثة، منذ تحديث Hummingbird، تعمل Google على تطوير منهج أكثر لغويًا للبحث، وهذا يعني أنها تبحث عن مصطلحات ذات دلالة لغوية والمصطلحات الأخرى ذات الصلة التي ستحدث قيمة ومدى الصلة بالمحتوى، فطريقة البحث عن الكلمات الأساسية من قبل الخوارزميات أصبحت  تحت الرادار، حيث لم يُعد الأمر يقتصر على  اختيار هذه المصطلحات والعبارات بوعي، إنما سيكون أكثر صعوبة من مجرد المرور المحتوى الخاص بك عبر معيار البحث عن الكلمة الرئيسية، من ناحية أخرى فإن هذا لا يستدعى القلق، من المفترض أن يؤدي هذا إلى إنشاء محتوى طبيعي يجعلك قادرًا على إنشاء محتوى قيمًا وملائمًا.

تكمن فائدة هذا التحويل والتركيز الدلالي والسياقي،  في أنه سيعمل الكتّاب الآن على التركيز نهج أكثر شمولية، وسيتم التعبير عن مزيد من الموضوعات في نصوصهم، وهذا يجعل الصفحة نفسها ملائمة للمستخدمين الذين لديهم نطاق مختلف من نوايا البحث، حيث يمكن للنسخة نفسها أن تبدأ في الترتيب بشكل أفضل للكلمات الرئيسية الإضافية ذات الصلة دون أن تحاول ذلك، لذلك، وفقًا لـ Search metrics: “إذا أراد محرّرو مواقع الويب أن يتم ترتيب محتواهم بشكل أفضل لكلمات رئيسية محددة، فيجب إنشاء المحتوى مع مراعاة هدف بحث المستخدم”، ماذا يعني ذلك بالضبط؟ هذا يعني ما كنا نقوله طوال الوقت إلا أنه لا يزال هذا الكلام  يحمل الكثير من الوزن، نحن دائمًا نقول إنه يجب عليك الكتابة للمستخدم، وليس محركات البحث، من خلال التركيز على احتياجاتهم الفعلية،  فإذا ما اتقنت هذا التكنيك يمكنك تقديم نوع المحتوى عالي الجودة الذي تبحث عنه Google، أما إذا لم تستطيع إتقانه فإليك “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في السعودية، لكتابة محتوى عالي الجودة بعيون محركات البحث.

اطلب الآن كتابة محتوى عالي الجودة من “بلانز” وتمتع بخدمات مميزة وعروض حصرية.



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن