ما هي أفضل شركة سيو في الرياض؟


بلانز” هي أفضل شركة سيو في الرياض، هذا إذا كنت تأخذ التصدر والتربع على نتائج محركات البحث على محمل الجد، وإذا كنت بصدد البحث عن فريق مهني محترف في خدمات السيو تكلل خدماته بسنوات الخبرة والممارسات المهنية الناجحة، أما إذا كنت حديث العهد بعالم السيو والتسويق عبر المحتوى وتبحث عن معلومات موثوقة عن جوجل ومحركات البحث والآلية التي تعمل بها الخوارزميات الجوجلية، فإليك التفاصيل:

تتكون أنظمة الترتيب لدى Google من سلسلة من الخوارزميات التي تحلل ما يبحث عنه المستخدم وما هي المعلومات الأكثر ملائمة التي ستعود إليه، وتقوم جوجل بتطوير هذه الخوارزميات من خلال التحديثات المتعاقبة لجعل عملية البحث أكثر فائدة، فتقوم جوجل بتنقيح الخوارزميات لديها لتقييم عمليات البحث والنتائج بأدق التفاصيل لجعل خدماتها تعمل بشكل أفضل بالنسبة للمستخدم، فيما يلي بعض الطرق التي تستخدم بها Google خوارزميات البحث لإرجاع معلومات مفيدة من الويب مقدمه عن متخصصي “بلانز” أفضل شركة سيو في الرياض:

تحليل كلماتك

يُعد فهم معنى البحث أمرًا ضروريًا لإعادة الإجابات الجيدة، لذلك للعثور على الصفحات التي تحتوي على معلومات ذات صلة، فإن خطوتنا الأولى هي تحليل ما تعنيه الكلمات في طلب البحث الذي قام به مستخدم محركات البحث الخاص بها، ولهذا دومًا ما تبني Google نماذج لغوية لمحاولة فك شفرة سلاسل الكلمات التي يجب أن يبحث بها  المستخدم في الفهرس.

يتضمن هذا خطوات بسيطة مثل تفسير الأخطاء الإملائية، وتمتد إلى محاولة فهم نوع الاستعلام الذي أدخله المستخدم بتطبيق بعض أحدث الأبحاث على فهم اللغة البشرية، على سبيل المثال، يساعد نظام المرادفات لدى جوجل في البحث في معرفة ما يقصده المستخدم، حتى إذا كانت هناك كلمة تحتوي على تعريفات متعددة، وقد استغرق هذا النظام أكثر من خمس سنوات لتطوير وتحسين النتائج بشكل ملحوظ في أكثر من 30 ٪ من عمليات البحث عبر اللغات.

كما تحاول جوجل أيضًا فهم نوع المعلومات التي يبحث عنها المستخدم، هل هو بحث محدد جدًا أو استعلام واسع النطاق؟ هل هناك كلمات مثل “مراجعة” أو “صور” أو “ساعات العمل” التي تشير إلى الحاجة إلى معلومات محددة وراء البحث؟ هل تبحث عن الكلمات الرئيسية الشائعة التي تشير ضمنًا إلى أنك تريد محتوى محدد في ذلك؟ أو هل تبحث عن نشاط تجاري قريب وتريد معلومات محلية؟

مطابقة بحثك

بعد ذلك، تقوم جوجل بالبحث عن صفحات ويب تحتوي على معلومات تطابق استفسارك، عندما تبحث عن المستوى الأساسي، تبحث خوارزمياتنا عن مصطلحات البحث في الفهرس للعثور على الصفحات المناسبة، من خلال تحليل مدى تكرار ظهور هذه الكلمات الرئيسية وأين تظهر في الصفحة، سواء في العناوين أو الوصف أو في النص الأساسي، بالإضافة إلى الكلمات الرئيسية المتطابقة، تبحث الخوارزميات عن أدلة لقياس مدى جودة نتائج البحث المحتملة للمستخدمين عما يبحثون عنه، عندما تبحث عن “السيو”، فمن المحتمل ألا تريد صفحة تحتوي على كلمة “السيو” عليها مئات المرات، ولهذا  تحاول معرفة ما إذا كانت الصفحة تحتوي على إجابة لاستعلام المستخدم أم أنها تكرر طلب البحث فقط، لذا، تعمل خوارزميات البحث على تحليل ما إذا كانت الصفحات تتضمن محتوى ذا صلة، مثل؛ صور لمحركات البحث والخوارزميات أو مقاطع الفيديو أو حتى قائمة بالممارسات وضوابط ومعايير السيو، أخيرًا، تتحقق مما إذا كانت الصفحة مكتوبة بنفس لغة سؤالك من أجل تحديد أولويات الصفحات بلغتك المفضلة.

تصنيف صفحات مفيدة

بالنسبة إلى طلب البحث النموذجي، هناك الآلاف، بل والملايين ،من صفحات الويب التي تحتوي على معلومات قد تكون ذات صلة، لذا، للمساعدة في ترتيب أفضل الصفحات أولاً، تُكتب أيضًا خوارزميات لتقييم مدى فائدة صفحات الويب هذه، تعمل هذه الخوارزميات على تحليل مئات العوامل المختلفة لمحاولة عرض أفضل المعلومات التي يمكن أن تقدمها مواقع الويب، بدءً من مدى حصرية المحتوى، إلى عدد المرات التي تظهر فيها مصطلحات البحث، وما إذا كانت الصفحة تتمتع بتجربة مستخدم جيدة، من أجل تقييم الموثوقية والسلطة في موضوعها.

فتبحث جوجل عن مواقع يبدو أن العديد من المستخدمين يقدرونها بالنسبة لطلبات البحث المماثلة، إذا كانت هناك مواقع ويب بارزة أخرى في الموضوع مرتبطة بالصفحة، فهذه علامة جيدة على أن المعلومات ذات جودة عالية، هناك العديد من المواقع غير المرغوب فيها على الويب التي تحاول الانتقال إلى أعلى نتائج البحث من خلال أساليب مثل تكرار الكلمات الرئيسية مرارًا وتكرارًا أو شراء روابط تتجاوز نظام ترتيب الصفحات، توفر هذه المواقع انطباعًا سيئًا لدى المستخدم وقد تؤدي إلى إلحاق الضرر بمستخدمي Google أو تضليلهم، لذلك تكتب الخوارزميات لتحديد الرسائل غير المرغوب فيها وإزالة المواقع التي تنتهك إرشادات مشرفي المواقع من Google من نتائج جوجل.

النظر في السياق

تساعدنا معلومات مثل موقعك، وسجل البحث الماضي، وإعدادات البحث على تخصيص نتائجك بما هو مفيد وملائم لك في تلك اللحظة، حيث تستخدم جوجل بلدك وموقعك لتقديم محتوى ملائم لمنطقة المستخدم، على سبيل المثال، إذا كنت في شيكاغو وكنت تبحث عن “كرة القدم”، فستعرض Google على الأرجح نتائج عن كرة القدم الأمريكية و”شيكاغو بيرز” أولاً، إذا كنت تبحث عن “كرة قدم” في لندن، فستحتل Google نتائج حول كرة القدم والدوري الممتاز.

 تعتبر إعدادات البحث أيضًا مؤشرًا مهمًا للنتائج التي من المحتمل أن تجدها مفيدة، مثل إذا قمت بتعيين لغة مفضلة أو تم تمكينها في البحث الآمن (وهي أداة تساعد على تصفية النتائج الواضحة، في بعض الحالات، قد تقوم جوجل أيضًا بتخصيص النتائج الخاصة بك باستخدام معلومات حول نشاط البحث الأخير الخاص بك، على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن “برشلونة” وقمت مؤخرًا بالبحث عن “برشلونة ضد أرسنال”، فقد يكون هذا دليلًا مهمًا أنك تريد معلومات حول نادي كرة القدم، وليس المدينة، يمكنك التحكم في نشاط البحث المستخدم لتحسين تجربة البحث، بما في ذلك تعديل البيانات التي يتم حفظها في حساب Google الخاص بك.

إرجاع أفضل النتائج

قبل أن  تقوم جوجل بالرد عن استفسار المستخدم، تقوم بتقييم كيفية ملائمة جميع المعلومات ذات الصلة: هل هناك موضوع واحد فقط من بين نتائج البحث، أم العديد؟ هل هناك الكثير من الصفحات التي تركز على تفسير ضيق واحد؟، وتسعى جاهدة لتوفير مجموعة متنوعة من المعلومات بتنسيقات أكثر فائدة لنوع بحث المستخدم ومع تطور الويب، تعمل جوجل على تطوير أنظمة الترتيب لتقديم نتائج أفضل لمزيد من الاستفسارات.

لماذا “بلانز” أفضل شركة سيو في الرياض؟

نحن وكالة لديها من الخبراء الاستشاريين والمتميزون ما يؤهلها لتصدر النتائج الأولى على محركات البحث كأفضل شركة سيو، ومرجع لتقديم  خدمات مفيدة ذات ثقل  لمالكي مواقع الويب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  • مراجعة محتوى موقعك أو هيكلته
  • نصائح تقنية حول تطوير مواقع الويب: على سبيل المثال، الاستضافة، وعمليات إعادة التوجيه، وصفحات الأخطاء، واستخدام جافا سكريبت.
  • تطوير المحتوى.
  • إدارة حملات تطوير الأعمال التجارية عبر الإنترنت.
  • أبحاث الكلمات الرئيسية (مسك الكلمات المفتاحية).
  • خبرة في أسواق ومناطق جغرافية محددة.
  • خطة سيو احترافية من واقع سنوات الخبرة والممارسات العملية الناجحة.

دعنا نساعد!

تأكد أنه مع جوجل الجهل ليس عذرًا، “أنت تخرق القواعد، أنت تدفع النتائج في نهاية القصة”، لذلك من المهم جدًا معرفة تلك القواعد والممارسات الصحيحة، لست متأكدًا من أين تبدأ؟ هذا ما نحن هنا من أجله! يمكن لفريق “بلانز”  أفضل شركة سيو في الرياض أن يوفر لك الخبرة والاستراتيجية اللازمة لتسويق نفسك على الإنترنت بشكل فعال من خلال التسويق عبر المحتوى وتهيئة موقعك للتربع على عرش النتائج لمحركات البحث وبالأخص محركات جوجل، لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على الهيمنة على محركات البحث وأسرار تصدر موقعك بشكل تلقائي من جوجل، اتصل بنا الآن! 01007168456



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن