أفضل شركة تسويق بالرياض

لقد أنشأت متجرًا رائعًا عبر الإنترنت لبيع منتجاتك وتوفير خدمة عملاء ممتازة، ولكن كيف يمكنك إنشاء قاعدة عملاء؟ كيف تصل إلى الناس على أساس ثابت؟ تتمثل للإجابة على هذه الأسئلة في ثلاث كلمات رئيسية وهي “التسويق عبر الإنترنت” ولكن يتمثل التحدي الوحيد في تحديد كيفية إنفاق ميزانيتك التسويقية. استراتيجيًا للحصول على أفضل عائد لاستثمارك. ولكن للخوض في ذلك التحدي والمساهمة بقدر كبير في الارتقاء بالخدمات تساعدك أفضل شركة تسويق بالرياض للوصول إلى غايتك التسويقية. لذا قمنا بتضييق النطاق إلى 4 قنوات تسويقية يجب على جميع شركات التجارة الإلكترونية التفكير في الاستثمار فيها:

التسويق عبر البريد الإلكتروني:

بلا شك يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني القناة التسويقية الأكثر شيوعًا، إنها فعالة من حيث التكلفة، وتستهدف المستهلكين بشكل مباشر. تتيح الخدمات الشهيرة مثل MailChimp و Constant Contact على حث المستخدمين المبتدئين لتصميم حملات البريد الإلكتروني الفعالة وجدولتها. ولكن إذا قررت دفع طرف ثالث لإنشاء حملات البريد الإلكتروني. إليك أفضل شركة تسويق بالرياض.

SEO:

بطبيعة الحال، لا يمكننا التحدث عن التسويق دون التحدث عن تحسين محركات البحث، لأنه يُعد الطريقة الأكثر فاعلية لتحسين ترتيبك للتجارة الإلكترونية في محركات البحث الشهيرة مثل Google و Bing فوفقًا للدراسات الحديثة فإن حوالي 16٪ من عملاء التجارة الإلكترونية الجدد يأتون من البحث المجاني، يتمثل التحدي الذي تواجهه SEO في أن خوارزمية Google تتطور دائمًا لذا فأن أفضل شركة تسويق بالرياض تظل على إطلاع على أحدث الإتجاهات من أجل الحفاظ على القدرة التنافسية والحفاظ على مرتبة عالية تتمثل الخطوة الأساسية من تحسين محركات البحث القوية في أنه عندما يتعثر أحد العملاء بشكل طبيعي على موقعك في محرك بحث، فمن المحتمل أنهم يبحثون عن حل لمشكلة ما أو تلبية احتياجهم من أحدى المنتجات التي يمكن لشركتك تقديمها.

تسويق المحتوى:

لا يُعد التسويق عبر المحتوى طريقة رائعة لتحسين تحسين محركات البحث فحسب، بل يحافظ أيضًا على تفاعل العميل ويعمل كنافذة في مجال شركتك، المدونة هي مثال رائع على تسويق المحتوى، لنفترض أنك تبيع المكملات الغذائية عبر الإنترنت، إذا كانت مدونتك تنشر خططًا ونصائح ووصفات غذائية أسبوعية، فإنك بذلك تبني جسر الثقة مع عملائك فأنت تزودهم بالاستراتيجيات والنصائح وفي المقابل يستمرون في التسوق لمتجرك، فمن خلال مدونتك وإبداعك في المحتوى الذي تقدمة بشكل ذكي، فإنك بذلك تضع علامتك التجارية كخبير يحفز المستهلكين لشراء منتجاتك.

التسويق عبر وسائل الإعلام الاجتماعية:

يشير هذا إلى الجانب غير المدفوع من وسائل الإعلام الاجتماعية، الفيسبوك، Instagram ، تويتر، Pinterest، سناب شات إلخ. الشيء الوحيد المشترك بين جميع هذه المنصات هو أنها مصممة لعرض شخصية الفرد أو نمط حياته، بالنسبة للتجارة إلكترونية هذه طريقة رائعة لبناء الثقة مع عملائك من خلال إبراز الجانب الإنساني بالتركيز على تعريف جمهورك بالنشاط التجاري، وإشراك المتابعين من خلال المسابقات والردود والرسائل الجماعية ورسائل التذكير سيؤدي تسليط الضوء على قيم شركتك من خلال المشاركات إلى حث المتابعين على حفر الاعمال التجارية في أذهانهم، لذا عليك التفكير  في وسائل التواصل الاجتماعي كأداة لإظهار ما يشترك فيه عملاؤك.

اطلب الآن خدمات التسويق الالكتروني من “بلانز” أفضل شركة تسويق بالرياض وتمتع بأفضل الخدمات.

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.