كتابة محتوى المواقع


إذا كنت بصدد إنشاء موقع ويب، فإن أحد أهم أولوياتك هي كتابة محتوى جذاب لموقعك، فإذا كنت تبحث عن فريق عمل شغوفًا بالكلمة المكتوبة يقوم بـ كتابة محتوى المواقع للحصول على محتوى حصري ومتوافق مع معايير السيو إليك شركة” بلانز” التي تمكنك من جني ثمار كتابة محتوى بجودة عالية، عندما يكون موقعك الجديد نشطًا!

عندما قام فريق العمل بالتساؤل عن كيفية إنشاء موقع على شبكة الإنترنت بشكل جيد؟ في حين أن الإجابة قد تختلف من شخص إلى آخر، فإن جميع الأشخاص اتفقوا على أن تلك هي  المجموعة المناسبة والتي تتكون من ما يلي:

  • أن يكون الموقع ذو تصميم جميل.
  • سهل الاستخدام.
  • محتوى إبداعي.

وسنركز في هذا المقال عن المحتوى الإبداعي الذي يمكنك من تربع موقعك على عرش نتائج محركات البحث  في ما يلي عناصر المحتوى الرئيسية التي ينبغي لك وضعها على موقع الويب الخاص بك، وكيفية كتابة محتوى الموقع من أفضل شركة كتابة محتوى؟

بداية: زوار موقعك على الإنترنت يبحثون عن معلومات عن المنتج أو الخدمة المقدمة تمامًا كما يصطاد النمر الجائع، فعندما يستنشق النمر دربًا من العطور يقرر بسرعة: هل ستؤدي تلك الرائحة إلى وجبة جيدة؟ وهل سيكون ذلك صيدًا سهلاً؟ ينظر زائرو الويب إلى نفس الأمرين: هل يقدم موقعك على الويب ما يبحثون عنه؟ وهل يمكنهم العثور عليها بسهولة؟ لا يريد زوّار موقعك على الويب تصفح موقعك على الويب لعدة دقائق للعثور على المنتج الذي يتابعونه، يقرر زائر الويب الخاص بك في غضون ثواني ما إذا كان موقعك مفيدًا أم لا.

ضع أهم معلوماتك أولاً:

الكتابة للويب مختلفة تمامًا عن كتابة مقالة أو ورقة، على صفحات موقعك تأتي أهم نقاطك دائماً في المقام الأول، غالبًا ما تكون المعلومات الأكثر أهمية لزائري موقعك الإلكتروني عبارة بسيطة عن ما تفعله،  بمجرد فهمهم لما تفعله قد يرغبون في معرفة بعض التفاصيل المهمة،  وبعد ذلك ربما يرغبون في معرفة بعض المعلومات الأساسية، ماذا تفعل؟ أو ماذا يمكنك أن تفعل لهم؟

التركيز على القيمة أولا – دائما

فكر للحظة في سبب تفاعل الأشخاص مع محتوى موقع الويب، إنهم يأتون إلى موقعك لمعرفة شيء يتعلق بشركة أو منتج أو خدمة، ربما هم عملاء جدد يتطلعون إلى معرفة المزيد حول ما تقدمه الشركة،  ربما سمعوا عن منتج جديد رائع وأرادوا معرفة المزيد عنه ربما يبحثون عن منتج معين ويريدون إجراء بحثهم قبل أن يلتزموا بالشراء، بغض النظر عن طبيعة الحالة ، يُعد محتوى موقع الويب أداة أساسية للقيمة والملاءمة ، ومن الأهمية بمكان توفير ذلك وفقًا للعملاء

  • على سبيل المثال  يجب أن يكون أكثر تعمقًا من المحتوى الاجتماعي، وأكثر احترافية من بعض محتوى المدونات، وأكثر شخصية من معظم المواد التسويقية الموجودة هناك، وبعبارة أخرى ، يريد الأشخاص التعرف على شركتك وعلامتك التجارية ورسالتك من خلال المواد المكتوبة ، ومن مهمة وظيفة محتوى موقع الويب فعل ذلك.
  • إنشاء عناوين قوية.

إذا كنت لا تعرفه الآن فإن العناوين القوية هي مركز كل محتوى الأشياء،  (وعلى وجه الخصوص) على موقع الويب الخاص بك، في حين أن الغرض من العناوين الرئيسية هو في الواقع زيادة الاهتمام ، فإن العناوين الرئيسية هي أيضًا مكان جيد للتفكير في أفضل السبل لتوفير الصلة والمعلومات، من الناحية المثالية، يجب أن يتمكن الأشخاص من زيارة موقعك، وإلقاء نظرة على العنوان الرئيسي، وفهم الغرض من الصفحة وأنواع المعلومات التي يمكن أن يتوقعوا العثور عليها هناك مع وضع هذا في الاعتبار ، فإن إنشاء أفضل العناوين الرئيسية سيؤدي إلى جعل المحتوى الخاص بك أكثر إفادة ، ويمكن أن يساعد في تعزيز معدلات التفاعل ومعدل التحويل لصفحاتك.

اطلب الآن خدمة كتابة محتوى مواقع من شركة” بلانز” لكتابة المحتوى وتمتع بأفضل الخدمات ..



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن