تعرف على أفضل شركة سيو في عمان

“بلانز” أفضل شركة سيو في عمان، تضم فريق محترف لخدمات السيو يساعدك على استنتاج وبلورة أهداف أعمالك على وجه التحديد ومن ثم العمل وفقا لها، وذلك من خلال استراتيجية أو خطة سيو احترافية تفيض بسنوات الخبرة الطويلة والممارسات المهنية الناجحة لدى متخصصي “بلانز”، أما إذا كنت تبحث عن معلومات أكثر موثوقية حول “Google” ومحركات  البحث والخوارزميات فإليك التفاصيل.

ما هي خوارزمية Google المسماة بـ “PageRank“؟

يُعد نظام ترتيب الصفحات “PageRank” جزءًا من خوارزمية ” Hummingbird” الشاملة التي تغطي طريقة معينة لمنح الصفحات تصنيف استنادًا إلى الروابط من الصفحات الأخرى التي تشير إليها، وإن ميزة تصنيف الصفحات PageRank مميزة، وذلك نظرا لأنها الاسم الأول الذي قدمته Google على الإطلاق لأحد أجزاء خوارزمية الترتيب الخاصة بها، والتي بدأت مع بدء تشغيل محرك البحث في عام 1998.

ماذا عن هذه “الإشارات” التي تستخدمها Google للتصنيف؟

الإشارات هي الأشياء التي تستخدمها Google للمساعدة في تحديد كيفية تصنيف صفحات الويب، على سبيل المثال، سوف تقرأ الكلمات على صفحة ويب، لذلك فإن الكلمات تُعد إشارة، و إذا كانت بعض الكلمات مكتوبة بالخط العريض أو مائل،  فقد تكون هذه إشارة أخرى تم ذكرها، و تعطي الخوارزميات المستخدمة كجزء من نظام ترتيب الصفحات “تصنيف” والذي  يستخدم كإشارة أخرى، و إذا تمت الإشارة إلى إحدى الصفحات باعتبارها متوافقة مع الجوّال، فهذه إشارة أخرى مسجلة، وتتم معالجة جميع هذه الإشارات من خلال الأجزاء المختلفة في خوارزمية الطائر الطنان لمعرفة الصفحات التي يجب أن  تعرضها Google استجابةً لعمليات البحث المختلفة.

كم عدد الإشارات؟

لقد تحدثت Google بشكل ثابت لتصل إلى أكثر من 200 إشارة ترتيب رئيسية يتم تقييمها، والتي قد تحتوي بدورها على ما يصل إلى 10000 تغيير أو إشارات فرعية، إذا كنت تريد دليلًا مرئيًا أكثر على إشارات الترتيب، فراجع الجدول الدوري لعوامل نجاح SEO الدورية، حيث إنه دليل جيد. كما يعتقد متخصصي “بلانز”، للأمور العامة التي تستخدمها محركات البحث مثل Google للمساعدة في تصنيف صفحات الويب.

لماذا “بلانز”؟

نحن وكالة لديها من  الخبراء الاستشاريون وسنون الخبرة ما يؤهلها لتصدر النتائج الأولى على محركات البحث كأفضل شركة سيو، ومرجع لتقديم  خدمات مفيدة ذات ثقل  لمالكي مواقع الويب. بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

 – مراجعة محتوى موقعك أو هيكلته

 – نصائح تقنية حول تطوير مواقع الويب: على سبيل المثال، الاستضافة، وعمليات إعادة التوجيه، وصفحات الأخطاء، واستخدام جافا سكريبت.

 – تطوير المحتوى.

 – إدارة حملات تطوير الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

 – أبحاث الكلمات  الرئيسية (مسك الكلمات المفتاحية).

 – خبرة في أسواق ومناطق جغرافية محددة.

 – خطة سيو احترافية من واقع سنوات الخبرة والممارسات العملية الناجحة.

دعنا نساعدك

تأكد انه مع جوجل الجهل ليس عذرا، “أنت تخرق القواعد. ترتيب موقعك يتحمل النتائج في نهاية القصة”، لذلك من المهم جدًا معرفة تلك القواعد والممارسات الصحيحة. لست متأكدا من أين تبدأ؟ هذا ما نحن هنا من أجله يمكن لفريق “بلانز”  أفضل شركة سيو  في عمان أن يوفر لك الخبرة والاستراتيجية اللازمة لتسويق نفسك على الإنترنت بشكل فعال من خلال التسويق عبر المحتوى وتهيئة موقعك للتربع على عرش النتائج لمحركات البحث وبالأخص محركات جوجل، لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على الهيمنة على محركات البحث وأسرار تصدر موقعك بشكل تلقائي من جوجل، اتصل بنا الآن.

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.