10طرق للإعلان لتعزيز مبيعات عملك من أفضل شركة دعاية واعلان بجدة


 حينما أصبح الإعلان والتسويق جزءًا أساسيًا من عالم الأعمال، فرض ذلك الاهتمام بالدعاية لشركتك  فـإذا كان لديك منتج جيد أو خدمة فعّالة، فأنت بحاجة إلى إتقان فن بيعها، في حين قد تلتزم بعض الوكالات بطرق الإعلان التقليدية، يلجأ معظم اللاعبين البارزين و أفضل شركة دعاية واعلان بجدة إلى أساليب إعلانية جديدة وحديثة، هناك اتجاهات جديدة للمعلنين الذين يجربون أفكارًا حديثة ومبتكرة حقًا! فلقد أصبحت إعلانات الجرائد والمنشورات الملونة متداولة للغاية! مرحبًا بعصر الأفكار الفورية والسريعة والأنيقة والفاخرة! إذا كنت لا تزال تربط الإعلان بإعلانات الصحف أو الإعلانات التليفزيونية أو الإعلانات الإذاعية لهذا الأمر، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى دورة تنشيطية، لذلك دعونا نتعرف على طرق الدعاية الحديثة التي تستخدمها أفضل شركة دعاية واعلان بجدة

 ماهي طرق الدعاية الحديثة في أفضل شركة دعاية واعلان بجدة؟

هناك أنواع مختلفة من تقنيات الإعلان المتاحة للترويج للمنتجات والخدمات، ومع ذلك ، فإليك بعض أحدث وأشد الاتجاهات في الإعلان التي تكتسب شعبية، يبحث الأشخاص الآن عن أنواع جديدة من النداءات الإعلانية التي يمكنهم استهدافها، العديد من أساليب الإعلان الجديدة هي نتيجة لظهور الإنترنت، في حين أن بعض الاتجاهات هي مجرد أفكار جديدة حولت وسائل الإعلام الدنيوية إلى أساليب ذكية بارعة! يعد الإعلان عبر الإنترنت مفهومًا شاسعًا ويستلزم عدة أنواع فرعية، لم يتم تقديم الكثير منها إلا مؤخرًا، يُعد الإعلان عبر البريد الإلكتروني أحد المؤشرات السابقة، في حين تشمل الإعلانات الجديدة إعلانات البانر وإعلانات البكسل وإعلانات المدوّنة وإعلانات الكلمات الرئيسية والإعلانات السياقية، دعونا نلقي نظرة على بعض الطرق الأكثر استخداما.

 الطريقة الاولى: لافتة إعلانية على الويب

  تماماً كما نستخدم إعلانات اللوحات الإعلانية على الطرق، فسيتم استخدام على الويب ولكن يُسمي إعلان البانر، فــ هل لاحظت أشرطة الإعلان الأفقية التي تظهر في أعلى كل صفحة ويب تقريبًا؟ عادةً ما يتم إنشاء إعلانات بانر على الويب باستخدام الصور، أو جافا سكريبت، أو أي كائنات multi media ورسوم متحركة أخرى.

الطريقة الثانية: الإعلان الترويجي

يتضمن الإعلان الترويجي استخدام عناصر ترويجية أو فعاليات في وسائل الإعلام ، مما يساعد على جذب انتباه الرأي العام وتعتبر وسيلة فعالة للإعلان. توزع الهدايا الترويجية، فهي تقنية إعلانية حديثة مبتكرة وفعالة للغاية أيضًا.

 الطريقة الثالثة :الإعلان بطريقة التوصيات

هل تساءلت يوما لماذا جلبت  شركة كولجيت (بروك شيلدز) على متنها لتعزيز معجون الأسنان الخاصة بهم؟ أو هل تعلم أن كيانو ريفز كان في السابق جزءاً من إعلان عن رقائق الذرة؟ حسناً ، إن تأييد شخص معروف أو شخصية عامة لمنتج  ما هو سبب كافٍ لبعض العملاء لتجريب منتج معين،  فهو بمثابة شهادة وطريقة رائعة للإعلان عن منتجات وخدمات معينة، إضافة إلى ذلك هناك طريقة أذكى تُسمى بالإعلان السري وتتضمن استخدام أسماء العلامات التجارية أو المنتجات الفعلية في الأفلام أو البرامج التلفزيونية في شكل غير مباشر من الإعلانات.

 الطريقة الرابعة : الإعلان البديل

حظرت العديد من القوانين الوطنية الإعلان عن منتجات مثل الكحول أو السجائر، وبسبب هذا، ظهرت العديد من العلامات التجارية المظلمة بتقنية لا تروج إلا للعلامة التجارية المظللة والتي بالطبع تذكّر المستهلك بالمنتجات المحظورة من الإعلانات، على سبيل المثال، لا تحتاج شركة Kingfisher إلى الإعلان عن بيرة لها عندما يتم الإعلان عن اسم العلامة التجارية العامة، التي تم منحها أيضًا للطائر ، بشكل عام.

 الطريقة الخامسة: الإعلان بكسل

إعلان Pixel هو نوع جديد من الإعلانات عبر الإنترنت يتم فيه حساب تكلفة الإعلان استنادًا إلى عدد وحدات البكسل التي تحتلها، نشأ هذا الشكل من الإعلانات في أواخر عام 2005 ، عندما توصل طالب بريطاني يدعى أليكس تويت إلى موقع إلكتروني بعنوان “الصفحة الرئيسية للمليون دولار” ، حيث يمكن للمعلنين شراء مساحات إعلانية بمعدل دولار واحد لكل بكسل بحد أقصى للمليون مليون بكسل. بالإضافة إلى خيارات المساحة التي توفرها مواقع الاستضافة.

الطريقة السادسة: الإعلان السياقي

هل تلاحظ كيف تقوم Google بإنشاء إعلانات ذات صلة بطلب البحث الخاص بك؟ أو هل لاحظت مؤخرًا إعلانات Google التي تظهر بجوار رسائلك الإلكترونية في خدمة بريد Google؟ حسنًا ، إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين لم يلاحظوا هذا، فأنت بحاجة إلى الاستيقاظ وشم القهوة، كان Google Adsense أول مشروع إعلان سياقي- شكل مستهدف للغاية من التسويق عبر الإنترنت حيث يتم اختيار الإعلانات من خلال الأنظمة الآلية استنادًا إلى المحتوى الذي يتم عرضه بواسطة مستخدم معين- يقوم  على النظام الآلي بفحص نص موقع الويب الخاص بالكلمات الرئيسية ويرسل الإعلانات التي تطابق المحتوى الذي يشاهده المستخدم، كما تستخدم العديد من محركات البحث أيضًا إعلانات صفحات المحتويات لعرض الإعلانات على صفحات نتائج البحث ، بحيث تتطابق الإعلانات مع الأشياء التي يبحث عنها المستخدم على الويب.

 الطريقة السابعة: إعلانات الكلمات الرئيسية

عادةً ما يُعرف الإعلان عن الكلمات الرئيسية بأنه الإعلان “الدفع مقابل النقر” أو تكلفة الإعلان لكل إجراء. على الرغم من أن “ياهو” كانت أول شركة تستثمر في الإعلان عن الكلمات الرئيسية، إلا أن برنامج Google Adwords هو الأكثر شيوعًا الآن للإعلان عن الكلمات الرئيسية، بعض محركات البحث الشائعة ، التي تدخل في إعلانات الكلمات الرئيسية، تشمل Yahoo! بحث التسويق و adCenter Microsoft و Miva و LookSmart.

 الطريقة الثامنة: الإعلان بــ المدونة

إذا كنت تعتقد أن المدونة لم تكن سوى مجلة على الإنترنت، فأنت على خطأ، فـ نظرًا إلى الشعبية الهائلة للمدونات، استخدم المعلنون المدونات بحكمة كأدوات فعالة للدعاية والتسويق، تعد مدونات الشركات طريقة ممتازة للشركات للوصول إلى قاعدة عملائها على الإنترنت، غالبًا ما تستخدم المدونات الدعائية تقنيات التسويق عبر محركات البحث ، والتي تضمن تحقيق نتائج أفضل على الويب.

 الطريقة التاسعة: اعلانات الهواتف

نعم ، نعلم جيداً أنه مزعج بالنسبة لك لتلقي إعلانات على هاتفك الخلوي،  أصبح الآن الإعلان على الهواتف من أكثر الطرق فعالية للإعلان، في معظم الأحيان، يمتلك المعلنون بيانات عن أرقام الهواتف المحمولة لقاعدة عملائهم الحالية بالإضافة إلى قائمة بأرقام هواتف الأشخاص الذين قد يكونون عملاء محتملين، نادراً ما تلاحظ رسالة على الهاتف المحمول دون أن يلاحظها أحد، ومن ثم فهي مؤهلة كأداة فعالة للتسويق أو الإعلان!

 الطريقة العشرة: اعلان العلاقات العامة

لقد كان الحفاظ على العلاقات العامة الجيدة وتطويرها أداة تسويقية للشركات للحفاظ على حسن النية بين الموظفين وكذلك العملاء، إنها ليست مجرد وسيلة لتكون في نظر الجمهور، ولكن أيضا وسيلة رائعة لبناء والحفاظ على صورة العلامة التجارية والهوية، وبالتالي فإن العلاقات العامة هي أداة إعلانية كبيرة تستخدمها الشركات للوصول إلى مستثمريها وموظفيها وبالطبع ، قاعدة عملائها الحالية والمحتملة.

كما ترون ، فقد تطور مجال الإعلان ووصل إلى الجماهير بطرق كانت تُعتبر غير قابلة للتخيل قبل عقد من الزمان. كل ذلك بفضل التطورات والابتكارات الضخمة في مجال التكنولوجيا ،  وهذا ما تعمل به بلانز كأفضل شركة دعاية واعلان بجدة