لماذا “بلانز” هي أفضل شركة سيو بالسعودية؟


“بلانز” افضل شركة سيو بالسعودية ، هذا إذا كنت تبحث عن مزود خدمة احترافي لخدمات السيو لمساعدتك  على بلورة استراتيجية تسويق عبر المحتوى وخطة سيو مهنية وفعالة تقوم بالأساس على اهداف أعمالك، وذلك لكى يحظى موقعك بكل مزايا ومكافآت جوجل من حيث الترتيب الافضل التصدر على محركات البحث  وما يتبعهما من العوائد المادية كزيادة الترافيك والمبيعات والارباح  والملموسة مثل بناء العلامة التجارية او زيادة الوعى بها وتعزيز الولاء من قبل الفئة المستهدفة، أما إذا كنت تتساءل  حول كيف يعمل النظام الاستخباراتي الصناعي  ويتناسب مع نظام الترتيب العام في Google؟ إليك ما نعرفه عن Rank Brain.

ما هو Rank Brain؟

Rank Brain  هو اسم نظام ذكاء اصطناعي  لشركة جوجل لتعلم الآلة، و يستخدم للمساعدة في معالجة نتائج البحث، طبقا لما تم الإبلاغ عنه من قِبل”   Bloombergو ” Google”.

ما هو التعلم الآلي؟

التعلم الآلي هو المكان الذي يعلم فيه الكمبيوتر نفسه كيفية القيام بشيء ما، بدلاً من تعليمه من قبل البشر أو من قبل برمجة مفصلة.

ما هو الذكاء الاصطناعي؟

الذكاء الاصطناعي الحقيقي، أو الذكاء الاصطناعي القصير، هو المكان الذي يمكن فيه للحاسوب أن يكون ذكيا كإنسان، على الأقل من حيث اكتساب المعرفة من التعلم، ومن خلال البناء على ما يعرفه وإقامة صلات جديدة.

هل Rank Brain هو طريقة جديدة ترتيب نتائج البحث جوجل؟

رقم Rank Brain هو جزء من “خوارزمية” البحث الشامل من Google ، وهو برنامج كمبيوتر يُستخدم لفرز مليارات الصفحات التي يعرفها ويجد منها الأكثر ملاءمةً لاستعلامات معينة.

ما اسم خوارزمية البحث من Google؟

جوجل-hummingbird1-SS-1920

يطلق عليه اسم الطائر الطنان، في الماضي لسنوات، لم يكن لدى الخوارزمية العامة اسمًا رسميًان، ولكن في منتصف عام 2013 ، نجحت Google في إصلاح هذه الخوارزمية وأعطتها اسمًا، وهو الطائر الطنان.

هل Rank Brainهو جزء من خوارزمية البحث Hummingbird جوجل؟

هذا هو فهمنا، الطائر الطنان هو خوارزمية البحث الشاملة، تمامًا مثل السيارة التي تحتوي على محرك عام فيهان قد يتكون المحرك نفسه من أجزاء مختلفة، مثل فلتر الزيت، ومضخة الوقود، والمبرد، وما إلى ذلك، بالطريقة نفسها، يشتمل الطائر الطنان على أجزاء مختلفة، مع كون Rank Brain واحدًا من الأحدث، يحتوي الطائر الطنان أيضًا على أجزاء أخرى بأسماء مألوفة لتلك الموجودة في محركات البحث، مثل Panda و Penguin و Payday المصمّمة لمحاربة الرسائل غير المرغوب فيها، صُمّم Pigeon لتحسين النتائج المحلية، تم تصميم Top Heavy لتصنيف الصفحات الإعلانية الثقيلة والمحمّلة والمصممة لتتجاوب مع الجوال و Pirate تهدف إلى مكافحة التعدي على حق المؤلف.

لماذا “بلانز”؟

نحن وكالة لديها من  الخبراء الاستشاريون وسنون الخبرة ما يؤهلها لتصدر النتائج الأولى على محركات البحث كأفضل شركة سيو، ومرجع لتقديم  خدمات مفيدة ذات ثقل  لمالكي مواقع الويب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  • راجعة محتوى موقعك أو هيكلته
  • نصائح تقنية حول تطوير مواقع الويب: على سبيل المثال، الاستضافة، وعمليات إعادة التوجيه، وصفحات الأخطاء، واستخدام جافا سكريبت.
  • تطوير المحتوى.
  • إدارة حملات تطوير الأعمال التجارية عبر الإنترنت.
  • أبحاث الكلمات  الرئيسية (مسك الكلمات المفتاحية).
  • خبرة في أسواق ومناطق جغرافية محددة.
  • خطة سيو احترافية من واقع سنوات الخبرة والممارسات العملية الناجحة.

دعنا نساعد!

تأكد انه مع جوجل الجهل ليس عذرا، “أنت تخرق القواعد، أنت تدفع النتائج في نهاية القصة”، لذلك من المهم جدًا معرفة تلك القواعد والممارسات الصحيحة، لست متأكدا من أين تبدأ؟ هذا ما نحن هنا من أجله! يمكن لفريق “بلانز”  أفضل شركة سيو بالسعودية أن يوفر لك الخبرة والاستراتيجية اللازمة لتسويق نفسك على الإنترنت بشكل فعال من خلال التسويق عبر المحتوى وتهيئة موقعك للتربع على عرش النتائج لمحركات البحث وبالأخص محركات جوجل، لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على الهيمنة على محركات البحث وأسرار تصدر موقعك بشكل تلقائي من جوجل، اتصل بنا الآن! 01007168456