شركة ” بلانز” لـ كتابة سياسية الخصوصية


إذا كان لديك موقع ويب أو مدونة، فإنك تحتاج إلى كتابة سياسية الخصوصية، تصف سياسات الخصوصية البيانات التي تجمعها من المستخدمين وكيفية استخدام هذه المعلومات، يبدو وكأنه شيء معقد، أليس كذلك؟ يمكن أن يكون ذلك إذا حاولت فعل ذلك بنفسك، ولكن قبل أن تقرر التخلي عن آمالك في إنشاء نشاط تجاري عبر الإنترنت ، يجب أن تعرف أن شركة ” بلانز” تساعدك على كتابة سياسة الخصوصية لموقعك مع الأخذ في الاعتبار جميع التفاصيل المحددة عنك وعن موقعك على الويب مثل البيانات التي تجمعها وكيف؟ فمن المهم جدًا الالتزام بتشريع الخصوصية، إنها مسؤوليتك بصفتك مالكًا لنشاطك التجاري ، ويمكن أن تساعد نشاطك التجاري في بناء الثقة وإنشاء سمعة جيدة.

وفيما يلي 5  أسباب وراء احتياج موقع الويب أو المدونة إلى كتابة  سياسة الخصوصية:

بناء الثقة

عندما يرى شخص ما أن لديك سياسية الخصوصية ، سواء قرأتها أم لا، فهناك اعتقاد لا شعوري بأنهم يثقون بك، وقد ثبت أنها تزيد على الفور مستوى الثقة بين الشركات عبر الإنترنت وزوارها عبر الإنترنت.

منح الزوار راحة البال

توفر سياسات الخصوصية بشكل فعال راحة البال للأفراد الذين يقرؤون سياسة الخصوصية الخاصة بك، فمن خلال توضيح لهم بالضبط ما تخطط للقيام به مع معلومات التعريف الشخصية ، يشعرون بالراحة ، والبقاء على موقع الويب الخاص بك لفترة أطول ، ويمكنهم حتى إحالة أصدقائهم وعائلاتهم للانضمام إليهم.

الوفاء بمتطلبات الطرف الثالث

تتطلب بعض الشركات مثل Google و Apple عرض سياسة خصوصية على موقعك على الويب، حتى إذا كنت لا تخطط لجمع بيانات شخصية حساسة شخصيًا ، أو استخدام خدمة تابعة لجهة خارجية لجمع البيانات أو عرض الإعلانات ، مثل Google Analytics أو AdSense ، فستظل تعني أنك تجمع المعلومات الشخصية ويحق للمستخدم أن يكون على علم.

إنه القانون

تتطلب كل دولة وبلد تقريبًا، بالإضافة إلى العديد من المنظمات التي ترعاها الدولة، عرض سياسة خصوصية، في حالة جمع بيانات شخصية أو تخزينها أو مشاركتها مثل الرسائل الإلكترونية أو الأسماء أو معلومات الدفع ، يلزمك توضيح ما تنوي القيام به مع البيانات الشخصية للزائرين والزبائن.

لكي لاتتقاضي قانونيا

نتيجة لعدم الالتزام بالسبب السابق ، بدون سياسة خصوصية شاملة ، فإنك تخاطر باحتمال مقاضاتك، لقد واجهت شركات SnapChat و Google والعديد من الشركات دعاوى قضائية بسبب سياسات الخصوصية المشكوك فيها، سواء كنت تمتلك موقعًا على الإنترنت أو مدونة أو تطبيقًا للجوال، يجب عليك حماية نفسك من الدعاوى القضائية المحتملة.

ما نوع المواقع التي تتطلب سياسة خصوصية على الإنترنت؟

أي موقع أو خدمة يقوم بجمع البيانات من المستخدمين ، ويتتبع المستخدمين مع “التحليلات” ، أو يعرض أي محتوى من الإعلانات.

لإنشاء سياسة خصوصية لموقعك اطلب الخدمة من شركة ” بلانز” وتمتع بأفضل الخدمات لدينا.



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن