أفضل شركة سيو في جدة تخطط لموقعك بطريقة احترافية

الأيام الأولى لمحركات البحث كانت مزعجة حقا. فالحصول على ترتيب في نتائج محركات البحث كان أسهل حيث أسيء استخدم تكرار الكلمات الأساسية بدون داعي في صفحات مواقعهم للحصول على ترتيب عالي في محركات البحث. لذا عانى المستخدمون من ظهور تلك الصفحات بكثرة في نتائج البحث. حيث كانت لا تحتوي على معلومات مفيدة وتضيع وقت المستخدم. ولكن محركات البحث بدأت في دراسة استراتيجيات لتدافع عن نفسها من هؤلاء المسيئين فيعتبر تهيئة محركات البحث جزءا من التسويق عبر محركات البحث SEM في يومنا هذا.

تحسين محركات البحث أصبح سهل:

عندما تدير نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت، فإنك تحتاج إلى غرس جميع تقنيات التسويق الممكنة لتعزيز أهداف مؤسستك. يساعد تحسين محرك البحث الشركات على الترويج لمواقعها على الويب للحصول على مستوى أعلى من الظهور في محركات البحث. يمكن أن تساعدك خدمات تحسين محركات البحث أيضًا في تحقيق عدد كبير من الزيارات إلى موقعك على الويب مما يؤدي إلى زيادة التحويلات والمبيعات في آنٍ واحد. الآن لديك طريقتان للقيام بذلك. إما أن تفعل ذلك بنفسك، أو البحث عن أفضل شركة سيو في جدة وتوظيفها، إذا ذهبت للخيار الأول. فقد لا تحقق النتائج المتوقعة لصالحك ومع ذلك يمكن أن يساعدك الخيار الثاني في توسيع مدى وصول نشاطك التجاري.

وهذا ما تفعله شركة “بلانز” والتي تقدم خدمات السيو للمواقع عن طريق الحصول على وضع ذو ترتيب عالي في صفحات نتائج البحث الأولى من محرك البحث مثل جوجل وبنج وياهو ومحركات البحث الأخرى على الكلمات الدلالية والبحثية المتعلقة بمحتوى الموقع. وهو أمر أساسي وضروري وسوف يساعدك على وضع موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح في مراتب متقدمة من البحث.

في ما يلي مجموعة من المزايا التي ستحصل عليها عند الاستعانة بشركة ” بلانز” أفضل شركة سيو في جدة: 

يمتلك فريقنا من خبراء التسويق الرقمي فهمًا كبيرًا لمختلف المصطلحات والتقنيات الحيوية للتسويق الرقمي مما يوفر لك السبب الوحيد للاعتماد كليًا علينا.

دراسة المُنافسين:

“أنت في حاجة لفهم قوانين اللعبة وحلبة المنافسة دائما ما يقارن عالم الأعمال بالحرب. وهكذا كما في ميادين الحرب توجب على رائد الأعمال أن يقوم بكل شيء كي يتألق ويبرز في السوق. على الرغم من تحليل مبالغ فيه نوعاً ما (لا يعني القيام بكل شيء، بل القيام بما هو صحيح) كان واضحاً جداً لدينا عندما نتحدث عن كسب الميزة التنافسية من أجل الأعمال لمعرفة ما يقومون به بهذه الطريقة يمكن تقديم منتجات وخدمات متميزة.

تحديد الكلمات المفتاحية:

تحديد الكلمات المفتاحية هي أهم خطوة نعمل عليها والتي تساعدنا كثيرا في العمل بوضوح نحو تحقيق الهدف.

تصدر النتائج الأولى:

معنا نساعدك على الوصول إلى قمة نتائج البحث في جوجل من خلال فريق احترافي وقوي فمن اختار تسلق الجبال لا يتمنى أن تنخفض قمة الجبال للوصول إليها مهما كانت عالية بل يتسلقها مهما كان علوها.

“موقع الويب الخاص بك هو الأصول التسويقية الأكثر أهمية، يجب أن يكون ذلك انعكاسًا فريدًا لشركتك. وليس موقعًا إلكترونيًا لملفات تعريف الارتباط. حيث يجب أن يكون سريعًا وسهلًا للتحديث. لذا تقوم شركة “بلانز” في المقام الأول بأربعة أشياء: تصميم موقع الويب، وتحسين محركات البحث، والتسويق عبر الإنترنت، وكتابة المحتوى.

هل لديك استفسارات أو اقتراحات بخصوص التسويق الرقمي وتصدر النتائج الأولى؟ تواصل معنا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.