ما هي افضل شركة سيو في عمان؟


“بلانز” أفضل شركة سيو في عمان هذا إذا كنت تبحث عن متخصص سيو مهني محترف يساعدك على وضع خطة سيو فعالة من شأنها ان يحظى موقعك ليس فقط بترتيب أفضل على محركات  وإنما يتربع على قائمة نتائج البحث، أما إذ كنت بصدد البحث عن ماورائيات الحدث والترتيب الحالي المنخفض لموقعك فيمكن ان تبدأ حينها حيث  الاساطير الكاذبة والممارسات الخاطئة في عالم السيو للتأكد من أن انك لا تطبق احداها.

مواقع ويب بطيئة أو غير متوفرة

يجب أن يتم تحميل موقعك على الويب في أقل من 4 إلى 5 ثوانٍ ويجب أن يكون متاحًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وبذلك فان  اي شيء لا يتوافق مع القواعد المذكورة أعلاه ، يعتبر ممارسة سيئة من الممارسات المعنية بتهيئة الموقع وتحسين ترتيبه على محركات البحث، ويعتبر مقدم خدمة استضافة جيدًا مهمًا جدًا لتوفره على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ويمكن أن تساعدك البرامج الحديثة (مثل WordPress) في إنشاء مواقع ويب سريعة يتم تحميلها ضمن النطاق المقبول.

الروابط المدفوعة (من جميع الأنواع)

إن إنشاء موقع ويب أو مدونة ناجح يستغرق وقتًا طويلاً ويحتاج إلى الكثير من الصبر والعمل الجاد لإنشاء المحتوى والحصول على هذه الروابط الخلفية الطبيعية القيمة، إذا كنت تفضل استخدام الاختصارات بدلاً من القيام بذلك،  من خلال تلك الروابط المدفوعة فقد ترى نجاحًا مؤقتًا في البداية وقريباً بما يكفي من الفشل الهائل،  وشراء روابط يعد نوع من الممارسات السيئة وشيء ستكتشفه Google )عاجلاً أم آجلاً)، وعلى الأرجح ستفقد في نهاية المطاف تصنيفك وستحتاج إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق شيء جيد عبر الإنترنت.

أعطال او اخطاء فنية بالموقع

إذا ما كان يظهر الموقع على هيئة  “404s ” الداخلي، فلن تمهلك جوجل طويلا حيث تريد Google أن تعرف إذا ما كان موقعك يقدم قيمة للمستخدم  ويتخلص من أي أخطاء أو مشكلات تواجه المستخدم أم لا،  إذا كنت تسلم 404 رسائل داخل موقعك على الويب، فستكون هذه بمثابة إشارة مؤكدة على اندلاع عقوبات جوجل لعدم حصول المستخدمين على المعلومات التي يطلبونها.

ألا يكون الموقع متجاوبا مع الجوال

في ظل هذا العالم الرقمي والوتير المتسارعة له، أمسي استخدام الهواتف الذكية جزء لا يتجزأ منه سواء أكان ذلك لقضاء الحوائج الشخصية ام الوظيفية، وبالتالي بات أن يكون الموقع متجاوبا مع الجوال ضرورة ملحة وسمة تحتسب للكثير، وعلى الرغم من هذا قد لا يعد ممارسة أو معيار من معايير جوجل بشكل مباشر لكن يمكن التحصل عليه وإدراكه من قبل جوجل بشكل غير مباشر لعامل لقصر المدة التي يقضيها المستخدم على موقعك في ظل توافر العوامل والمعايير الأخرى.

وبالأخير بالنسبة لنجاح مواقع الويب هذه الأيام هو اتباع ممارسات تحسين محركات البحث التي تتسم باختلافيات ‘What hat”، وتستند إلى معايير وضوابط Google وتتماشي مع أحدث تطورات خوارزميات الترتيب.

لماذا “بلانز”؟

نحن وكالة لديها من  الخبراء الاستشاريون وسنون الخبرة ما يؤهلها لتصدر النتائج الأولى على محركات البحث كأفضل شركة سيو، ومرجع لتقديم  خدمات مفيدة ذات ثقل  لمالكي مواقع الويب، بما في ذلك على سبيل الثمال لا الحصر:

  • مراجعة محتوى موقعك أو هيكلته
  • نصائح تقنية حول تطوير مواقع الويب: على سبيل المثال، الاستضافة، وعمليات إعادة التوجيه، وصفحات الأخطاء، واستخدام جافا سكريبت.
  • تطوير المحتوى.
  • إدارة حملات تطوير الأعمال التجارية عبر الإنترنت.
  • أبحاث الكلمات  الرئيسية (مسك الكلمات المفتاحية).
  • خبرة في أسواق ومناطق جغرافية محددة.
  • خطة سيو احترافية من واقع سنوات الخبرة والممارسات العملية الناجحة.

دعنا نساعد!

تأكد انه مع جوجل الجهل ليس عذرا، “أنت تخرق القواعد، أنت تدفع النتائج في نهاية القصة”، لذلك من المهم جدًا معرفة تلك القواعد والممارسات الصحيحة، لست متأكدا من أين تبدأ؟ هذا ما نحن هنا من أجله! يمكن لفريق “بلانز”  أفضل شركة سيو في  عمان أن يوفر لك الخبرة والاستراتيجية اللازمة لتسويق نفسك على الإنترنت بشكل فعال من خلال التسويق عبر المحتوى وتهيئة موقعك للتربع على عرش النتائج لمحركات البحث وبالأخص محركات جوجل، لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على الهيمنة على محركات البحث وأسرار تصدر موقعك بشكل تلقائي من جوجل، اتصل بنا الآن! 01007168456



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن