ما هي أفضل شركة تسويق الكتروني بالرياض؟

يعتقد المؤرخون في الاقتصاد أن التسويق بدأ عام 1468 خلال فترة وليام كاكستون أحد رواد الطباعة في العالم. ولكن لإعطاء كل ذي حق حقه فإن بداية التسويق هي تلك القصة الطريفة من التراث العربي. والمتعلقة ببيت الشعر (قل للمليحة في الخمار الأسود) هي بداية البداية في التسويق عامة، والتسويق بالمحتوى على وجه الخصوص. حيث يذكر أن تاجرًا يبيع خمرًا من العراق تمكن من بيع جميع خمُره للنساء إلا السوداء منها، فلجأ إلى ربيعة بن عامر أحد أشهر الشعراء المشهورين بالعبادة، والتنسك وطلب منه أن يكتب أبيات شِعر تشجع نسوة المدينة على اتباع تلك الخُمر وكان له ما أراد.

ولكن عملية التسويق قد تطورت كثيرا على مر السنوات السابقة، وتسارعت وتيرة التغيرات في التسويق بفضل التطورات الجديدة السريعة في عالم التكنولوجيا، ومن الجلي أن التسويق سيبقى حتى آخر عملية بيع على هذا الكوكب، لذا إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تسويق الكتروني بالرياض لتحقق لك رغباتك بالوصول بموقعك الإلكتروني إلى أفضل النتائج والترتيب في محرك البحث فنحن خيارك الأفضل لوصول موقعك في العشر نتائج الأولى في محرك البحث، فنظرا لزيادة الوعي لكثير من الشركات ورجال الأعمال لتسويق منتجاتهم على الإنترنت وإدركهم قيمة أن الويب وسيلة لإيصال منتجاتهم وخدماتهم إلى شريحة كبيرة من المستخدمين والمستهلكين بتكاليف قليلة، لذلك المنافسة في هذا المجال أصبحت كبيرة جدا وعلى اوجها، لذلك المهمة تحتاج إلى مجهود كبير وخبرات ليست بالهينة لتنفيذ والقيام بتلك المهمة.

خدمات التسويق الإلكتروني:

هل يمثل التسويق الإلكتروني أولوية لنشاطك التجاري في 2018؟ هل يسهل العثور على منتجاتك وخدماتك في الأماكن الأكثر أهمية؟ وهل تصل رسائلك وتلهم العملاء بطريقة ذات مغزى؟ إذا كانت الإجابة “لا”، أو إذا كنت غير متأكد. فنحن هنا لمساعدتك في وضع استراتيجية تسويقية تلبي توقعاتك في المكان والوقت المناسب.

يتخصص مستشارو شركة “بلانز” والتي تعد أفضل شركة تسويق الكتروني بالرياض في فهم رحلة عميلك من الوعي إلى الشراء. يمكننا مساعدتك في تطوير استراتيجية التسويق الرقمي التي تساعد على إيجاد تجارب سهلة وجذابة تستلهم العملاء لشراء منتجاتك وبناء العلامة التجارية الخاصة بك.

دعونا نواجه الأمر، أصبح سوق الإنترنت اليوم أكثر تنافسية من أي وقت مضى. أنت بحاجة إلى شريك تسويق رقمي لا يفهم فقط رحلة العملاء. بل أيضًا كيفية تطوير استراتيجية التسويق عبر الإنترنت التي تساعد علامتك التجارية على أن تصبح “أفضل إجابة” في أي مكان قد يبحث فيه العملاء المحتملون والمستقبليون. من SERPs إلى وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بهم يغذي، وفي كل مكان بينهما.

تسويق المحتوى:

غالبًا ما يكون المحتوى والمواقع عبر الإنترنت هو الانطباع الأول لدى عملائك عن علامتك التجارية. يُعد المحتوى الإبداعي والمبتكر والمحسن المقترن بأفضل ممارسات التضخيم مزيجًا قاتلًا يساعد نشاطك التجاري على جذب عملائك والتفاعل معه وتحويل جمهورك المستهدف بسهولة. تضع خدمات التسويق الخاصة بالمحتوى علامتك التجارية أمام العملاء المحتملين، ثم تقنعهم باتخاذ الإجراء المطلوب عن طريق تلبية احتياجاتهم وحل نقاط الألم لديهم من خلال المحتوى الرقمي عالي الاستهداف والإبداعي والجودة العالية.

التسويق عبر وسائل الإعلام:

يعتبر فهم جمهورك عاملاً أساسيًا لنجاح علامتك التجارية في الشبكات الاجتماعية. قد تمتد رحلة شراء بدءًا من الاكتشاف وانتهاءً بالتحويل، لأسابيع أو شهور من جمع المعلومات والاستهلاك والأشياء الجيدة والمشاركة. لذلك نضع مجموعتنا الرائدة من التسويق التقليدي، والتسويق عبر شبكات البحث. ووسائل الإعلام الاجتماعية للعمل من أجل علامتك التجارية، ولتحسين حركة مرور مواقع الويب المباشرة، والعلامة التجارية، وتصنيفات محركات البحث.

تهيئة المواقع لمحركات البحث:

جوجل و ياهو و بينج من أكبر محركات البحث و التي يصل عدد مستخدميها إلى 96%. وخدماتنا تقوم برفع ترتيب موقعك في هذه المحركات. لذا فمن المهم أن يكون لك نصيب من هذه النسبة وهذا عند البحث عن بعض الكلمات المتعلقة بالخدمات التي يقدمها موقعك سوف يظهر في أول صفحه في محركات البحث.

خدمة التسويق الإلكتروني من الخدمات النادرة والمهمة التي تقدمها شركتنا بخبرة متناهية لتزويد العملاء الراغبين في الخدمات الإلكترونية ولزيادة عدد الزيارات اليومية والروابط الرئيسية لموقعك. لذا فموقعنا هو المكان الأمثل لمثل هذه الخدمات من حيث جودة الأسعار و الخبرة المتاحة.

تفردنا يكمن في الجودة والتفاني، ونحن نسعى دائمًا لتحقيق أفضل النتائج لعملائنا. اتصل بنا اليوم للتحدث مع فريقنا حول كيفية تحسين وتعزيز تواجدك الرقمي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.