“بلانز” أفضل شركة سيو في قطر

ما هي أفضل شركة سيو في قطر؟

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة سيو فإليك “بلانز” أفضل شركة سيو في قطر تضم فريق من المتخصصين في عالم السيو يساعدك على الحصول على مكافآت جوجل وتجنب عقوباتها، ليحظى موقعك بترتيب أفضل على محركات البحث بالشكل الذي يزيد من الترافيك والمبيعات والأرباح هذا فضلا عن مساعدة الموقع على الصمود  والحفاظ على ترتيبه في ظل التحديثات المتعاقبة لـ Google، أما إذا كنت تبحث عن الممارسات الخاطئة للسيو والتي تدفع جوجل لمعاقبة موقعك  لتجنبها فإليك التفاصيل.

ما هو نعني بالممارسات الخاطئة للسيو؟

هي تلك الممارسات غير الأخلاقية ( التي تضرب بالقواعد والضوابط التي تفرضها جوجل  عرض الحائط ولا تلقى لها بالا) أو التي عفا عليها الزمن ولا تواكب التحديثات المتعاقبة لجوجل  أو تلك الممارسات التي تقع خارج حدود إرشادات مشرفي المواقع من Google  ، وعلى الرغم من أن تلك الممارسات قد تأتي بنتائج سريعة و تحسين ترتيب الموقع على محركات البحث إلا أن لها اثر رجعي مساوئ لها في السرعة والتأثير، وتأكد ان تحسين محركات البحث بهذه الطرق حتما سيؤدي إلى نتائج عكسية، وإليك “خمس  ممارسات خاطئة تؤثر سلبا تصنيفات جوجل لموقعك” مقدم من “بلانز” أفضل شركة سيو في قطر .

محتوى مكرر

واحدة من اهم الممارسات الخاطئة التي تحتاج إلى تجنبها هي  نشر محتوى مكرر على موقع الويب الخاص بك، المحتوى غير الفريد ليس جيدًا بالنسبة في عيون زواحف وخوارزميات جوجل ولا يرقي إلى أن يتصدر على محركات البحث الخاصة بها، و السبب الرئيسي هو أنه إذا كان لمحركات البحث نفس المحتوى في فهرسها، فليس هناك أي سبب لفهرسة صفحة الويب الخاصة بك نظرًا لأنها لا تملك شيئًا جديدًا لتقديمه.

حشوة الكلمات الرئيسية

تكرار الكلمات الرئيسية نفسها مرارا وتكرارا دون ان تكون جزء اصيل من هيكل المقال  أو سياق المحتوى بالشكل الذي يبعث على استياء القارئ أو اشمئزازه هو ممارسة سيو سيئة للغاية، ليس فقط لأنها ستثني زائريك عن التفاعل أو قراءة المحتوى ولكنها أيضًا إشارة لمحركات البحث التي تحاول التلاعب بها وخدعة خوارزمياتهم، إن ذكر كلماتك الرئيسية في العنوان والوصف والفقرة الافتتاحية ومرتين إضافيتين بشكل طبيعي في النص يكفي.

قبول مشاركات منخفضة الجودة

إن لم تكن كاتبا متمرس ضليع فيمكنك عقد شراكة مع كيان محترف لكتابة المحتوى  ونشر محتوى كتبه آخرون بشرط أن يكون أصليًا وملائمًا ومفيدًا لجمهورك،  إذا لم يتم استيفاء القواعد الواردة أعلاه، فمن الأفضل عدم نشر أي شيء على الإطلاق، يعد نشر محتوى جديد بشكل منتظم ممارسة جيدة لتحسين موقعك في عيون محركات البحث.

الحجب / النص غير المرئي

كان إخفاء الهوية (إخفاء الوجهة الحقيقية للارتباط) وإظهار إصدارات مختلفة من الصفحة إلى برامج الزحف والمستخدمين ممارسة شائعة في الماضي ولكن ليس بعد الآن، استخدام مثل هذه التقنيات الآن هو في الواقع ممارسة سيئة للغاية، يجب الاحتفاظ بإصدار واحد فقط من الصفحة لكل من برامج زحف محركات البحث والمستخدمين والتأكد من إمكانية تمييز المستخدمين بين محتوى موقع الويب والإعلانات.

إعلانات كثيرة جدًا في الجزء المرئي من الصفحة

نعم، هذه ممارسة سيو تعد سيئة منذ أن بدأ جوجل يعاقب المواقع التي تحتوي على العديد من الإعلانات فوق جزء من الصفحة التي هي مرئية دون التمرير، إذا رأيت فجأة انخفاضًا في عدد الزيارات، فيمكن البدء من عند تلك النقطة و التحقق مما إذا كنت متأثرًا بخوارزمية تخطيط الصفحة.

لماذا “بلانز”؟

نحن وكالة لديها من  الخبراء الاستشاريون وسنون الخبرة ما يؤهلها لتصدر النتائج الأولى على محركات البحث كأفضل شركة سيو، ومرجع لتقديم  خدمات مفيدة ذات ثقل  لمالكي مواقع الويب، بما في ذلك على سبيل الثمال لا الحصر:

  • مراجعة محتوى موقعك أو هيكلته
  • نصائح تقنية حول تطوير مواقع الويب: على سبيل المثال، الاستضافة، وعمليات إعادة التوجيه، وصفحات الأخطاء، واستخدام جافا سكريبت.
  • تطوير المحتوى.
  • إدارة حملات تطوير الأعمال التجارية عبر الإنترنت.
  • أبحاث الكلمات  الرئيسية (مسك الكلمات المفتاحية).
  • خبرة في أسواق ومناطق جغرافية محددة.
  • خطة سيو احترافية من واقع سنوات الخبرة والممارسات العملية الناجحة.

دعنا نساعد!

لست متأكدا من أين تبدأ؟ هذا ما نحن هنا من أجله! يمكن لفريق “بلانز” أفضل شركة سيو في قطر أن يوفر لك الخبرة والاستراتيجية اللازمة لتسويق نفسك على الإنترنت بشكل فعال من خلال التسويق عبر المحتوى وتهيئة موقعك للتربع على عرش النتائج لمحركات البحث وبالأخص محركات جوجل، لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على الهيمنة على محركات البحث وأسرار تصدر موقعك بشكل تلقائي من جوجل، اتصل بنا الآن! 01007168456