” بلانز” أفضل شركة سيو في الكويت من البداية حتى الاحتراف


إذا كنت تبحث عن أفضل شركة سيو في الكويت ؟! إليك شركة “بلانز” التي ولدت منذ اللحظة الأولى كفكرة وهدف إلى تمكين وجودها على أرض الواقع؛ بعد أن بات البحث عن موضوع أو محتوى علمي وأدبى ثقيل كمن يبحث عن إبرة في كوم من القش،  فعملت بلانز منذ اللحظة الأولى على تقديم العديد من الخدمات التي تخدم المحتوى وتساعد على إثراء وجوده بالشكل الكبير لكي يستطيع النهوض من كبوته هذه وأيضا لتصدر المحتوى محركات البحث، فالتسويق بالمحتوى، والمحتوى المتوافق مع معايير السيو يعتبران أول خطوة لتحقيق ذلك.

عندما يتعلق الأمر بجملة تحسين محركات البحث الناتجة، فإن تضمين أحدث استراتيجيات تحسين محركات البحث هو أحد الأساليب الاحترافية التي ستساعدك دائمًا على التغلب على منافسيك، هذا هو السبب في كثير من الأحيان يقترح قادة الصناعة لمتابعة أحدث تقنيات السيو للبقاء على اطلاع على أحدث ممارسات تحسين محركات البحث.

إذا كان لديك موقع ويب، فإن الفكرة هي أن يقوم الناس بزيارته، حيث تعكس حركة مرور موقع الويب مدى جودة النشاط التجاري عبر الإنترنت، وهو أيضًا مؤشر لسلوك العملاء، وسوف يساعدك في صياغة استراتيجية تسويقية تساعدك على ترتيب أفضل في نتائج محرك البحث ولكن مع وجود 1.24 مليار موقع إلكتروني في العالم ، كيف تضمن حصول موقعك على الويب على عدد زيارات جيد؟

هناك الكثير من التقنيات التي استخدمناها للترويج لموقع على شبكة الإنترنت للحصول على النتائج وفقا لمحركات البحث ولكن حسب الاقتضاء، يتعين علينا تحسينها لمطابقة الملعب في السوق.

كوننا واحد من المتخصصين الرائدين في مجال التسويق الرقمي، فقد بحثنا عنها واختارنا عددًا قليلًا من المؤكد أنه سيكون له وزن ثقيل طبقا لتحديثات سيو 2018.

المحتوى والروابط

البحث الصوتي

تسويق الفيديو

جودة المحتوى  

لا تزال إحدى الاستراتيجيات التقليدية والعمود الفقري للتوافق مع معايير السيو في السنوات السابقة هو جودة المحتوى المقدم ولا يزال الأمر عليه في عام 2018 حيث أن أحدث التوصيات تركز على جودة المحتوى الذي يحتوي على كلمات رئيسية طويلة وذات صلة بطلبات بحث المستخدمين، فالمحتوى يُمكنك من جعل موقع الويب الخاص بك على قيد الحياة.

يمكنك إلحاق LSI في كلماتك الرئيسية ذات الذيل الطويل والتي ستساعد المستخدم على الحصول على نتائج أفضل للكلمات المختلفة حتى أنه يساعد محرك بحث على تصنيف محتواك لاستعلامات بحث مختلفة، إلى جانب جودة المحتوى، ستكون أهمية الروابط الخلفية أيضًا أحد الجوانب الرئيسية في تحسين محركات البحث 2018، حيث  تؤثر على إشارات الترتيب الخاصة بك وتسمح لمحرك البحث بالزيادة أو النقصان في الترتيب، فوجود روابط خلفية ذات صلة من مواقع ونطاقات حقيقية ستؤثر بشكل إيجابي أيضًا.

البحث الصوتي

الآن، نحن نعلم جميعا أن جوجل أطلقت بيكسل 2، تظهر سامسونج مع Galaxy S8 و iPhone لتحطيم السوق مع iPhone X ولكن هل تعلم ما هي أهم ميزة في تلك؟ – مساعد البحث الصوتي!

ضمَّنت Google مساعدها إلى جميع أجهزة Android ، في حين أن جهاز iPhone يحتوي بالفعل على SIRI ، والذي يمكنه الإجابة عن أي شيء والحصول على نتائج لبحثك الصوتي، حتى أن الإحصائيات تشير إلى أن حوالي 40٪ من البالغين يستخدمون ميزة البحث الصوتي للبحث على Google و 20٪ من عمليات البحث على الهاتف  هي عادة عمليات بحث صوتية، لذا سعى المتخصصين في التسويق الرقمي الوقت لتمكين المحتوى الخاص بك والعروض الترويجية لعمليات البحث الصوتي لجعله يحقق نتائج أعلى هذا يمكن أن يحسن ترتيب البحث الخاص بك بطريقة أسرع وطويلة الأمد مما كان عليه من قبل.

التسويق عبر الفيديو

طبقا لآخر الإحصائيات التي تشير إلى أن المستخدم العادي للإنترنت يقضي وقتا أكثر بنسبة 88% في مواقع تحتوي على مقاطع فيديو أكثر من غيرها، لذا فالاتجاه الحديث لحملات المحتوى التسويقية  ترتكز على الفيديو في حكي قصص بشكل أفضل؛ فالفيديو ما يعزز بشكل أساسي عملية إيصال الرسائل التسويقية،  52% من خبراء التسويق في العالم أشاروا أن التسويق بالفيديو يحقق أفضل عائد على الاستثمار؛  أيًا كان أسلوب الفيديو ؛ فإن استخدام الفيديو للترويج لحملات المحتوى الأخرى أو تكمليها هو أمر سيؤدي إلى زيادة التفاعل بكل تأكيد ويوفر فرصًا كبيرة لتحسين أداء موقعك وزيادة معدلات التحويل.

هل لديك استفسارات أو اقتراحات بخصوص التسويق الرقمي وتصدر النتائج الأولى؟ لا تتردد في طلب الخدمة الآن من أفضل شركة سيو في الكويت وتواصل معنا! 01007168456