أفضل شركة سيو في الكويت تقودك نحو التواجد في النتائج الأولى

“بلانز” أفضل شركة سيو في الكويت هذا إذا كنت تبحث عن شركة محترفة ومتمكنة من الشيء الذي تقوم به، لمساعدتك على الحصول على النفوذ والهيمنة من جوجل والتربع على قائمة نتائج محركات البحث الخاصة بها، أما إذا كنت بصدد إنشاء موقع ويب وتبحث عن بعض الأسرار والممارسات ليحظى موقعك بترتيب أفضل فإليك التفاصيل، في هذا المقتطف المحرر من قبل متخصصي شركة  “بلانز” يحوى نصائح أكثر تفصيلا لإنشاء موقع متوافق مع Google.

محتوى عالي الجودة:

امنح الزوار المعلومات التي يبحثون عنها، وذلك من خلال تقديم محتوى عالي الجودة على صفحاتك، خصوصًا صفحتك الرئيسية، وتعد هذه الممارسة هي أهم شيء يجب القيام به. إذا كانت صفحاتك تحتوي على معلومات مفيدة، فسيجتذب محتواها العديد من الزائرين ويجذب خوارزميات جوجل لأرشفتها وفهرستها وسيجعل من موقعك فرصة كبيرة ذا ثقل عند الحصول على روابط منها، لربط موقعك. وعند إنشاء موقع مفيد وغني بالمعلومات، فاحرص على كتابة صفحات تصف موضوعك بوضوح ودقة. فكر في الكلمات التي سيكتبها المستخدمون للعثور على صفحاتك وتضمين تلك الكلمات على موقعك.

الروابط الخارجية والداخلية لموقعك:

تأكد من ارتباط المواقع الأخرى بموقعك، تساعد الروابط برامج الزاحف التابعة لجوجل في العثور على موقعك ويمكن أن تمنح موقعك رؤية أكبر في نتائج البحث كلما كانت الروابط هذه طبيعية وموثوقة من قبل جوجل. ويرجع ذلك إلى أن Google تفسر رابطًا من الصفحة “أ” إلى الصفحة “ب” كالتصويت بحسب الصفحة “أ” للصفحة “ب”. فالأصوات التي تُدلي بالصفحات التي هي “مهمة” بحد ذاتها تزن بثقل أكبر وتساعد على جعل الصفحات الأخرى “مهمة” بالتبعية.

ضع في اعتبارك أن الخوارزميات التي تستخدمها جوجل يمكن أن تميز الروابط الطبيعية عن الروابط غير الطبيعية. تتطور الروابط الطبيعية إلى موقعك كجزء من الطبيعة الديناميكية للويب عندما تجد المواقع الأخرى قيمة المحتوى الخاص بك. وتعتقد أنه سيكون مفيدًا لزائريها. ولهذا فإن الروابط الطبيعية فقط مفيدة لفهرسة موقعك وحصوله على ترتيب أفضل.

اجعل موقعك سهل الوصول إليه من حيث التصميم والبنية والمحتوى والروابط.

متصفح نصي:

بناء موقعك مع بنية الارتباط المنطقي أو التسلسل الهرمي المتدفق بشكل سلسل. حيث يجب الوصول إلى كل صفحة من رابط نصي ثابت واحد على الأقل.

فريقنا المتخصص في تحسين محركات البحث يسعى دائمًا لتحقيق أقصى قدر من الفاعلية والفعالية في استراتيجيات السيو. نحن هنا لضمان أن تكون واجهتك الرقمية هي الأكثر جاذبية وظهورًا للمستخدمين الباحثين.لا تتردد في التواصل معنا. نحن هنا لدعمك وتحقيق أهدافك الرقمية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.