ما هي أفضل شركة سيو في الكويت؟


“بلانز” أفضل شركة سيو في الكويت هذا إذا كنت تبحث عن وكالة محترفة ومتمكنة من الشيء الذي تقوم به، لمساعدتك على الحصول على النفوذ والهيمنة من جوجل والتربع على قائمة  نتائج محركات البحث الخاصة بها، أما إذا كنت بصدد إنشاء موقع ويب وتبحث عن بعض الأسرار والممارسات ليحظى موقعك بترتيب أفضل فإليك التفاصيل، في هذا المقتطف المحرر من قبل متخصصي شركة  “بلانز” يحوى نصائح أكثر تفصيلا لإنشاء موقع متوافق مع Google.

  • امنح الزوار المعلومات التي يبحثون عنها، وذلك من خلال تقديم محتوى عالي الجودة على صفحاتك، خصوصًا صفحتك الرئيسية، وتعد هذه الممارسة هي أهم شيء يجب القيام به، إذا كانت صفحاتك تحتوي على معلومات مفيدة، فسيجتذب محتواها العديد من الزائرين ويجذب خوارزميات جوجل لأرشفتها وفرستها وسيجعل من موقعك فرصة كبيرة ذا ثقل عند الحصول على روابط منها، لربط موقعك، وعند إنشاء موقع مفيد وغني بالمعلومات، فاحرص على كتابة صفحات تصف موضوعك بوضوح ودقة، فكر في الكلمات التي سيكتبها المستخدمون للعثور على صفحاتك وتضمين تلك الكلمات على موقعك.
  • تأكد من ارتباط المواقع الأخرى بموقعك، تساعد الروابط برامج الزاحف التابعة لجوجل في العثور على موقعك ويمكن أن تمنح موقعك رؤية أكبر في نتائج البحث كلما كانت الروابط هذه طبيعية وموثوقة من قبل جوجل، ويرجع ذلك إلى أن Google تفسر رابطًا من الصفحة “أ” إلى الصفحة “ب” كالتصويت بحسب الصفحة “أ” للصفحة “ب”. فالأصوات التي تُدلي بالصفحات التي هي “مهمة” بحد ذاتها تزن بثقل أكبر وتساعد على جعل الصفحات الأخرى “مهمة” بالتبعية.
  • ضع في اعتبارك أن الخوارزميات التي تستخدمها جوجل يمكن أن تميز الروابط الطبيعية عن الروابط غير الطبيعية، تتطور الروابط الطبيعية إلى موقعك كجزء من الطبيعة الديناميكية للويب عندما تجد المواقع الأخرى قيمة المحتوى الخاص بك وتعتقد أنه سيكون مفيدًا لزائريها، ولهذا فإن الروابط الطبيعية فقط مفيدة لفهرسة موقعك وحصوله على ترتيب أفضل.
  • اجعل موقعك سهل الوصول إليه من حيث التصميم والبنية والمحتوى والروابط.
  • بناء موقعك مع بنية الارتباط المنطقي أو التسلسل الهرمي المتدفق بشكل سلسل، حيث يجب الوصول إلى كل صفحة من رابط نصي ثابت واحد على الأقل.
  • استخدم متصفحًا نصيًا، مثل Lynx ، لفحص موقعك حيث أن معظم العناكب ترى موقعك مثلما يفعل Lynx، فيمكن اختبار موقعك من خلاله،  فإذا ما كانت هناك ميزات مثل جافا سكريبت أو ملفات تعريف الارتباط أو معرفات الجلسات أو الإطارات أو DHTML أو Macromedia Flash تمنعك من رؤية موقعك بالكامل في هذا المتصفح النصي، فقد تواجه العناكب مشكلات في الزحف إليه.

لماذا “بلانز”؟

نحن وكالة لديها من  الخبراء الاستشاريون وسنون الخبرة ما يؤهلها لتصدر النتائج الأولى على محركات البحث كأفضل شركة سيو، ومرجع لتقديم  خدمات مفيدة ذات ثقل  لمالكي مواقع الويب، بما في ذلك على سبيل الثمال لا الحصر:

  • مراجعة محتوى موقعك أو هيكلته
  • نصائح تقنية حول تطوير مواقع الويب: على سبيل المثال، الاستضافة، وعمليات إعادة التوجيه، وصفحات الأخطاء، واستخدام جافا سكريبت.
  • تطوير المحتوى.
  • إدارة حملات تطوير الأعمال التجارية عبر الإنترنت.
  • أبحاث الكلمات  الرئيسية (مسك الكلمات المفتاحية).
  • خبرة في أسواق ومناطق جغرافية محددة.
  • خطة سيو من واقع سنوات الخبرة والممارسات الفعلية والعملية.

دعنا نساعد!

لست متأكدا من أين تبدأ؟ هذا ما نحن هنا من أجله! يمكن لفريق “بلانز”  أفضل شركة سيو بجدة أن يوفر لك الخبرة والاستراتيجية اللازمة لتسويق نفسك على الإنترنت بشكل فعال من خلال التسويق عبر المحتوى وتهيئة موقعك للتربع على عرش النتائج الأولى لمحركات البحث لجوجل، لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على الهيمنة على محركات البحث وأسرارك تصدر موقعك بشكل تلقائي من جوجل، اتصل بنا الآن! 01007168456



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن