“بلانز”…أفضل شركة سيو في الرياض


يوميًا يبحث الملايين على محركات البحث للحصول على معلومات حول المنتجات والخدمات المختلفة، إذا لم يتم العثور على منتجك أو خدماتك على محركات البحث، فستفقد العملاء المحتملين ، لذا سنساعدك في شركة” بلانز” وهي أفضل شركة سيو في الرياض على “تجربة النمو السريع” وغير المكلف خاصة للشركات الناشئة  ففي ظل انحصار أدوات التسويق بين الإعلانات الممولة على شبكات التواصل، والإعلانات باهظة التكاليف على التليفزيون والراديو، تجد تلك الشركات صعوبة في التواجد، فالنمو الكبير الحادث خلال 20 العام السابقة في عالم التسويق .. مرتبط ارتباطا كاملا بالإنترنت،  فمنذ العام 2006 كان هناك تغيير جذري في عالم التسويق، حيث النمو الحقيقي في العالم لفيسبوك و تويتر ويوتيوب و من ثم ظهور الهواتف الذكية و النمو الهائل لأنظمة التشغيل الحديثة، وظهور العديد من التقنيات المختلفة التي غيرت وجه التسويق بشكل نهائي كتقنيات “السيو”، فمن يقود السوق الآن في عالم التسويق هم الذين آمنوا ذات يوم بهذه التحولات و استثمروا فيها، لذا يعد التسويق الإلكتروني الأداة التي تعبر بها الشركات الآن للوصول إلى حد الأمان، ومن ذلك إدراكت شركة ” بلانز” أهمية الامتثال إلى التسويق الالكتروني اعتمادا على أفضل خبراء السيو الذين وضعوا استراتيجية لتحسين محركات البحث مع جهود الأنامل المحترفه في كتابة المحتوى.

لماذا تختار “بلانز” أفضل شركة سيو في الرياض؟

بالتأكيد يمكنك بسهولة العثور على الكثير من المعلومات حول كيفية عمل تحسين محرك البحث على الويب؛ ومع ذلك إذا كنت ترغب في نقل عملك إلى مستوى أفضل، فإن اختيار شركة أكثر مهنية هو الخيار الوحيد القابل للتطبيق لظهور منتجاتك أو خدماتك في النتائج الأولى لمحركات البحث.

ما هي الأدوات التي تستخدمها أفضل شركة سيو في الرياض؟

السيو ينقسم إلى شقين:

  • السيو داخل الموقع: وهي كل العمليات والتعديلات التي نقوم بها على الموقع نفسه ليتم تهيئة لمحركات البحث كإضافة:
  • كلمات مفتاحية أو اكواد الميتا تاج.
  • الأوسمة الخاصة بالصور داخل الموقع
  • اكواد اتش وان H1

والأهم من ذلك هو محتوى الصفحة الذي لابد وأن يكون أصلي وذو صلة وغير منقول من مواقع أخرى، وأيضا الكثير من العمليات الأخرى التي من شأنها زيادة ترتيب موقعك في محركات البحث.

  • السيو خارج الموقع: وهي كل العمليات التي نقوم بها خارج الموقع لكسب ثقة محركات البحث، مثل الروابط الخارجية.

محركات البحث كثيرة جداُ، وكل منها له طريقة عمله الخاصة، فهناك جوجل، ياهو إلخ.. وكل موقع منها له طريقة في ترتيب النتائج وقد ظهرت طرق كثيرة من أجل الحصول على أعلى الترتيبات في محرك البحث ومنها جاءت فكرة منظم أو محسن محركات البحث من ناحية ترتيب النتائج في الصفحات الأولى.

ما هي اهمية تحديث المحتوى وتأثيره في السيو؟ وهل التعديل على المقالات القديمة يفيد ؟

تحديث المحتوى بصورة مستمرة من أهم العوامل التي تساعد على كسب الثقة، ولها تأثير إيجابي في تحسين الموقع في محركات البحث، والتعديل على المقالات القديمة يضيف بعض القيم مما يخلق فائدة ملموسة.

هل لديك استفسارات أو اقتراحات بخصوص التسويق الرقمي وتصدر النتائج الأولى؟ تواصل معنا! 01007168456



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن