هل تبحث عن أفضل كاتب محتوى بالإمارات ؟


هل ترغب أن تكون أفضل كاتب محتوى بالإمارات؟ هل تمتلك مهارة كتابة جيدة وتريد الكسب من تلك المهارة؟ ربما يظن الكثيرين من الهواة أن المجال شديد المنافسة بشكل لا يسمح ابدا  للمبتدئين بدخوله إلا في حالات قليلة يحالفها الحظ غالبا، ومن ذلك يتسرب اليأس لهم ويقلعون عن الأمر للأبد، إذا كنت من هؤلاء أو تركت الأمر لتوك وتريد طرق أخرى للتميز في مجال كتابة المحتوى سواء في العمل الحر أو العمل في شركة، أنت في المكان الصحيح  حيث سنعرض لك مجموعة من النصائح المهمة التي يمكنها جعلك أفضل كاتب محتوى بالإمارات:

  • كن على اطلاع دائم ومعرفي بجميع جوانب مجال عملك، وليس فقط ما يتعلق بك على الفور، على سبيل المثال، كلما زادت معرفتك  كلما وضعت نفسك في نصابك الصحيح لعملائك المحتملين، وهذا هو المفتاح لإنشاء محتوى قيمًا يأملون في العثور عليه أثناء بحثهم عن حلول لمشاكلهم.
  • التعليم المستمر وهذا يعني أنه ليس عليك إنشاء المحتوى فحسب بل عليك أيضًا قراءة محتوى الآخرين، فأن أفضل منشئي المحتوى لديهم فضول ويبحثون عن مواضيع قد يهتم بها جمهورهم، لذا تعلم من الآخرين كيفية توصيل النقاط لفهم كيف قد يؤثر ما تعلمته على توقعاتك.
  • “واحدة من أعظم العادات التي يمكن أن تحصل عليها هي العادة اليومية للكتابة!” فكلما زاد عدد المحتوى لديك زادت نسبة الزيارات التي تجذبها إلى موقعك على الويب فليس هناك شك في ذلك (كلما زادت الكتابة، كلما كان ذلك أفضل)
  • لا تتحدث عن نفسك وتحدث عن العملاء والتوقعات عندما تتحدث عن نفسك فقد فقدت الفرصة لإثبات أنك تفهم وتستطيع أن تحل احتياجات وتحديات العملاء المحتملين.
  • قدم خدمات أقل تكلفة: ليس هناك ضرر من تهميش الربح جانبا في بداية الأمر، الأمر سيكون صعب في البداية وقد يستمر لعدد من الأشهر حتى تمتلك اسما وسمعة على المنصات المختلفة وتصل إلى مرادك وتصبح أفضل كاتب محتوى بالإمارات فعلًا، ففي البداية كل الفرص هي فرص للتعلم وليس الربح بالأمر الهام في تلك المرحلة.
  • أن تكن ذو معرفة كبيرة بقواعد السيو بالطبع العمل في مجال كتابة محتوى الويب يتطلب معرفة بعض الأمور الأساسية بالسيو، لكن لو كنا سنتحدث عن أفضل كاتب محتوى بالإمارات والراتب الذي سيتقاضاه فيما بعد يجب عليه أن يلم بقواعد السيو، الكاتب الذي يملك معرفة الأمور التقنية هو كاتب يمتلك أكثر من ذراع للكتابة.
  • استخدم الخرائط الذهنية إذا كنت ترغب في الحفاظ على جميع أفكارك في مكان يمكنك فيه بناء العلاقات وتوصيل النقاط بين الأفكار والمفاهيم التي لديك، فمن الأفضل اختيار بعض التطبيقات التي ستتم مزامنتها مع الأجهزة الخاصة بك، حيث سيكون بإمكانك دائمًا إضافة أهم الأفكار أو التحقق من الأفكار التي أضفتها قبل ذلك.
  • حتى لا تفقد أبدًا إبداعك عليك أن تعرف أين تجد الإلهام والأفكار للكتابة، وكلما كنت تعرف، كلما كان الحقل أكبر للبحث عن الأفكار التي لديك، وبالتالي تحتاج إلى تنمية كفاءاتك وخبراتك في مجالات مختلفة لتكون قادراً على استخدام معرفتك في توليد الأفكار.

اطلب الآن خدمة كتابة محتوى حصري من” بلانز” وتمتع بخدمات مميزة واحترافية بلا حدود فهي اسم موثوق  به في إثراء المحتوى العربي، حيث يدير “بلانز” نخبة من المتخصصين والخبراء من ذوي الخبرة الواسعة في المجالات ذات الصلة….



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن