احصل على خدمات أفضل شركة سيو SEO

من حيث الرؤية والمصداقية، من الضروري أن تضع العلامة التجارية موقعها على الويب، لتحسين محركات البحث، حيث تعتبر النتائج الأولى لمحرك البحث قادة قطاعهم، ففي الواقع يُعد تحسين محركات البحث وسيلة نقل أساسية للعلامات التجارية التي ترغب في الاستفادة من تواجدها على الويب، أكثر من مجرد أداة فبمرور الوقت  أصبح المرجعية الطبيعية لاستراتيجية رقمية فعالة ومستدامة، وأحد الجوانب المهمة في تحسين محركات البحث هو جعل موقعك على الويب سهلًا لكل من المستخدمين ومحركات البحث لفهمها، على الرغم من أن محركات البحث أصبحت أكثر تطوراً، إلا أنها لا تزال غير قادرة على رؤية صفحة ويب وفهمها بنفس الطريقة التي يستطيع بها الإنسان، لذا  تساعد محركات البحث seo على معرفة ما هو محتوى الصفحة؟ وكيف يمكن أن تكون مفيدة للمستخدمين ومن هذا المنطلق توفر “بلانز” كـ أفضل شركة سيو seo لعملائها خدمة فريدة من نوعها، حيث الخبرات تسارع بصمات الأصابع، وذلك بفضل استشاري seo مخصصين لكافة المشاريع ، ورؤية علمية للدور الذي يجب أن يكمله الـ seo لكافة الخدمات.

لماذا تختار بلانز أفضل شركة سيو seo؟ 

في شركة ” بلانز”، تابعنا عن كثب طريقة عرض مواقع الويب على Google، والتي تتيح إنشاء استراتيجيات تحسين التقنية  والمحتوى، واكتساب روابط معينة وفقًا لمتطلبات محرك البحث داخل الشركة، لذا تبني فريقنا يومًا بعد يوم خطط عمل تستبق توقعات مستخدمي الإنترنت وتطور Google، يدعم مستشارو seo لدينا خبراتهم في الدراسات التي أجريت داخل الشركة والتي تسمح بفهم أداء خوارزميات المحركات بشكل أكثر دقة وهكذا، رغبتنا منا أن نعتبر مرجعًا علميًا من خلال القدرة على الإجابة عن جميع مشكلات تحديد المواقع على الإنترنت، تكمن فلسفة شركتنا في استخدام نقاط قوتك لتحسين تأثيراتها على الويب، وذلك بفضل تحسين محركات البحث على نحو مبتكر وتصميمها في المقام الأول حول علامتك التجارية، من خلال التدقيق الفني واستهداف الكلمات الرئيسية لاستهداف المحتوى، واكتساب الروابط ، تعمل خدماتنا على حشد المعرفة الفنية والأدوات الخبيرة لغزو أفضل مكان لموقعك على الويب في صفحات نتائج Google لذا لا تتردد في تصفح خدماتنا وتقنيات SEO الخاصة بنا.

لماذا يعتبر كتابة محتوى الـ seo مهم؟

كلما ارتفع ترتيب موقع الويب في Google أو Bing، يزداد عدد الأشخاص الذين يزورون مواقعك، وبالتالي مزيد من الزوار يعني المزيد من المبيعات فلا يقتصر الأمر على مجرد القراء أو المعجبين فقط.

كيف تكتب مقالات متوافقة مع  الـ  SEO ؟

تكمن الحيلة في كيفية كتابة مقالات متوافقة مع محركات البحث في البدء بالكتابة الجيدة، تمامًا مثل أي نوع آخر من المقالات ولكن عليك بوضع بعض النقاط الأساسية التالية في اعتبارك:

  • البحث عن الكلمات الرئيسية: إذا كنت ترغب في توليد زيارات من خلال البحث، فمن الأفضل إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية قبل البدء في الكتابة، بهذه الطريقة يمكنك التركيز على الكلمات الرئيسية التي يوجد بها حجم معين من حجم البحث بالفعل وبعبارة أخرى الكتابة تجاه المواضيع التي يبحث الأشخاص بالفعل عن معلومات عنها أهم طرق للحصول على الكلمات الرئيسية:
  • جلسات العصف الذهني

أحدى الطرق التقليدية  التي تتوقف علي المهارات الشخصية لكل شخص، ولكن تجدي تلك الطريقة  فقط للأشخاص الذين يمتلكون ثقافة ومعرفة جيدة بالموضوع المراد تناوله، حيث يمكنهم الحصول علي أفكار رائعة.

  • دراسة المنافسين

أحدى أهم الطرق للحصول على الربحية، لذا قم بدراسة أهم خمس مدونات في المجال الذي تنافس عليه، سوف تحصل علي أفكار رائعة ومتنوعة من خلال مراقبة الكلمات المفتاحية للمنافسين.

  • الاستفادة من خاصية Google auto-Complete

بمجرد كتابة الكلمة التي تريد البحث عنها في محرك البحث جوجل، سوف تحصل علي قائمة منسدلة صغيرة بها أهم الكلمات المفتاحية المقترحة بالطبع هذه الخاصية تعمل وفقا لخبرة زوار محركات البحث، فجوجل سوف يختار أكثر الكلمات البحثية استخداما من الباحثين.

  • تحسين الكلمات الرئيسية: اعرف أين وكيف تستخدم الكلمات الرئيسية في محتواك للحصول على أقصى قدر من البحث، ولكن ماذا لو لم تكن عبارة الكلمة الرئيسية طبيعية؟!!

في بعض الأحيان، ستحصل على مقالة تستدعي استخدام عبارة رئيسية تمامًا على عكس ما ستستخدمه في الكلام اليومي،  هذا لأن الأشخاص يميلون إلى الكتابة إلى Google طبقا لما يخطر على بالهم غالبا في أبسط صوره، نظرًا لأن المقالات يجب أن تبدو طبيعية وجذابة، فإن هذا يمكن أن يجعل كتابة SEO تحديًا، ومع ذلك توجد عدة طرق مختلفة للتعامل مع بعض العبارات الرئيسية المربكة:

    1. الطريقة الأولى هي فصل العبارة مع علامات الترقيم، حيث تم الكشف عن أن محركات البحث الرئيسية مثل Google لا تأخذ في الاعتبار معظم علامات الترقيم، باستثناءات نادرة.
    2. هناك أيضًا طريقة جديدة للتعامل مع الكلمات الرئيسية الغريبة، هناك كلمات وعبارات قصيرة غالبًا ما تتجاهلها محركات البحث، فغالبًا ما يتم تجاهل حروف الجر على سبيل المثال كلمات مثل “من” يمكن أن يؤدي هذا إلى تحويل كلمة رئيسية سيئة إلى كلمة أكثر طبيعية، بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها، يجب أن تتلاءم كلماتك الرئيسية دائمًا بشكل طبيعي
    3. تنظيم المحتوى: يجب تنظيم المحتوى على الموقع بطريقة منطقية، لا يعد هذا الأمر جيدًا بالنسبة إلى تحسين محركات البحث فحسب ، بل يساعد أيضًا الزوار على موقعك في العثور على محتوى آخر ذي صلة بسهولة، كلما طالت مدة بقائهم في موقعك، كان ذلك أفضل.
  • ترويج المحتوى: زيادة مستوى الرؤية للمحتوى الجديد الذي تقوم بإنشائه من خلال مشاركته على الشبكات الاجتماعية وإنشاء روابط للمحتوى الخاص بك داخليًا أو من مواقع خارجية.

من المهم أن تضع في اعتبارك أنه إذا كانت حركة مرور محرك البحث هي هدفك الوحيد، فستعاني نتائجك على الأرجح، من أجل إرضاء كل من محركات البحث التي سوف تكافئك مع التصنيفات العالية بمرور الوقت، والعملاء المحتملين والزائرين، تحتاج إلى تقديم قيمة أعلى من محرك البحث الأمثل، بعبارة أخرى، لا تنشئ محتوى “رقيقًا” يصنف ويحصل ترتيب، ولكنه لا يقدم أي قيمة إضافية لمستخدمي محركات البحث المواقع التي تروّج لمحتوى منخفض القيمة تتعرض لخطر التعرض للعقاب من قِبل Google ؛ كما أنها تميل إلى الحصول على معدلات ارتداد عالية ومعدلات تحويل منخفضة.