تساعدك أفضل شركة سيو SEO على فهم أهمية السيو لمواقع الويب

تساعدك أفضل شركة سيو SEO على فهم أهمية السيو لمواقع الويب، في العالم الرقمى اليوم تعمل محركات البحث مثل الخيول لمليارات المستخدمين الذين يبحثون عن المعلومات بسرعة وكفاءة. ومع الاستخدام الواسع للويب اليوم تعتبر محركات البحث مثل Google و ,Yahoo, Bing أولى الأدوات التي يعتمد عليها العملاء المحتملين للعثور على المنتجات والخدمات التي يحتاجونها. وفي البدء كان ينظر إلى التسويق عبر المحتوى وتهيئة محركات البحث على أنها بدعة عابرة، أو أنه أمرًا منتهي لا محالة.

والآن لم ينجح SEO فحسب خلال هذا الوقت بل ازدهر وبات قطاع السيو يستمر في النمو إلى ما يقدر بنحو 72 مليار دولار ومن المتوقع له أن ينمو بنحو  79 مليار دولار بحلول عام2020 وفقًا لـ “Borrell Associates”،  ولا عجب اليوم أن  تقرر معظم الشركات الاستثمار في بناء موقع ويب وبناء استراتيجية فعالة لتصدر محركات البحث بحيث يتمكن جمهورها المستهدف من البحث والعثور عليها عند البحث عن المنتجات أو الخدمات ذات الصلة. لذا يعتبر تهيئة المواقع لمحركات البحث في الوقت الحاضر أكثر أهمية من أي وقت مضى. لذا كان إلزاماً على كل  موقع يتطلع نحو الصدارة أن يبحث عن أفضل شركة سيو  SEO.

 لماذا يعد السيو SEO هاماً لمواقع الويب؟

اليوم في ظل هذا السوق التنافسي، أصبح التسويق عبر محركات البحث أكثر أهمية من أي وقت مضي، وتعمل محركات البحث على خدمة ملايين المستخدمين بشكل يومي بحثًا عن إجابات لأسئلتهم أو عن حلول لمشاكلهم. لذا إذا كان لديك موقع ويب أو مدونة أو متجر عبر الإنترنت. يمكن أن يساعد تهيئة محركات البحث نشاطك التجاري على النمو وتحقيق أهداف العمل التجاري، ويعد تهيئة محرك البحث مهم للأسباب الآتية:

غالبًا ما ينقر مستخدمي محركات البحث على أحد أهم 5 اقتراحات في صفحات النتائج، وللاستفادة من ذلك واكتساب الزائرين لموقع الويب الخاص بك أو متجرك عبر الإنترنت. لذا يجب أن تهيئة لموقعك موطئ قدم في الصدارة وأن يظهر في أحد المواضع العليا.

لا يقتصر تهيئة محرك البحث على التصدر في حسب. إنما يؤدى أيضًا إلى تحسين تجربة المستخدم وسهولة استخدام موقع الويب.

احتلال موقعك موضع الصدارة يعزز من ثقة المستخدمين في موقعك وما يقدمه من خدمات أو منتجات. حيث أن الموقع بمثابة مرآة تعكس مدى جودة ما تقدمه.

تحسين محركات البحث جيد للترويج الاجتماعي لموقع الويب الخاص بك، وذلك لأن الأشخاص الذين يعثرون على موقعك على الويب عن طريق البحث في Google أو Yahoo يرجح أن يروجوا له على Facebook أو Twitter أو Google+ أو غير ذلك من قنوات الوسائط الاجتماعية.

يمكن أن يضعك SEO في المقدمة، وإذا كان هناك موقعان يقومان ببيع الشيء نفسه. فمن المرجح أن يكون محرك البحث الأمثل لموقع الويب أكثر عددًا من العملاء ويحقق المزيد من المبيعات.

هل شركة SEO  الخاصة بك تقوم بعملها لتهيئة موقعك على أكمل وجه؟

لكي يتسنى لك معرفة إذا ما كانت شركة السيو  الخاصة بك تقوم بعملها على أكمل وجه، فلابد أولا معرفة ما هي المسئوليات والاستشارات التي تقوم بها وكالات السيو. وإليك ما يبغي أن تقوم به  أفضل شركة سيو  SEO :

تمتلك شركة SEO المهنية العديد من الأدوار والمسئوليات المهمة لمساعدة موقع عملائها على التصدر

فهم أهداف العميل من أفضل شركة سيو

قبل البدء في تهيئة الموقع لمحركات البحث،  ووضع النهج التي ستتبعه شركة السيو، تحتاج شركة السيو إلى فهم ما يريد العميل تحقيقه حتى يمكن وضع استراتيجية وتنفيذ خطة فعالة بالشكل الذي يلبي احتياجاته. وغالبا ما تتراوح الأهداف ما بين:

– الصدارة وحضور قوى على الإنترنت.

– زيادة عدد الزيارات.

– زيادة المبيعات.

– الوعي بالعلامة التجارية عن طريقة زيادة عدد الأشخاص الذين يعرفون عن المنتج أو الخدمة التي يقدمها العميل.

تدقيق الموقع الإلكتروني:

تحديد حالة الموقع الحالية

القائمة وبنية عنون URL:

يعد التنقل في موقع الويب (القائمة) أمرًا هامًا لتحقيق النجاح المحتمل لموقع الويب، حيث تتأثر تصنيفات الموقع ومعدل التحويل بشكل مباشر بعناصر القائمة. فإذا توفر عدد كبير من الخيارات، فقد يصبح الزائر مرتبكًا بسبب تعقيد القائمة ويغادر ببساطة إلى موقع ويب سهل الاستخدام. ويتعلق ذلك بتجربة المستخدم (UX)، وتشجع بنية القائمة البسيطة والبديهة على استخدام الزائر بشكل أكبر. وتدرك جوجل مقاييس مثل الوقت المستغرق في الموقع على منحه ترتيبا أفضل ومن ثم حصوله على عدد أكبر من الزيارات.

الخرائط:

من المهم تحديد ما إذا كان موقع الويب لأحد العملاء يستخدم ملفات sitemap لأنه يساعد محركات البحث في الزحف (زيارة صفحات) موقع ويب. مما يساعد على فهرسة عدد أكبر من الصفحات (المضمنة في محرك البحث)، الأكثر أهمية هي ملفات sitemap XML، وتعد HTML خيارًا إضافيًا.

المحتوى:

يجب على الشركة المحترفة لتحسين الموقع محركات البحث مراجعة كمية ونوعية محتوى موقع الويب الحالي. ما هو النص / النسخة المستخدمة على صفحات الموقع المختلفة؟ كيف تتصل صفحات موقع الويب / ترتبط ببعضها البعض؟ يعتمد الكثير من نجاح تحسين محركات البحث على جودة ومقدار النص على الصفحة وعدد الصفحات (حجم) موقع الويب.

التخطيط / تجربة المستخدمة:

تعد تجربة المستخدم لموقع الويب أمرًا مهمًا لنجاحه وتصدره، فإذا هبط أحد الزوار على موقع الويب ولم يعجبه كما يبدو، فسيغادرون إلى موقع ويب آخر، إذا كان من الصعب استخدام موقع ويب. فلن يقضي الزائر وقتًا طويلًا في محاولة اكتشافه، وكما ذكرنا سابقًا. يُعد الوقت المستغرق في الموقع ونسبة النقر عاملًا مهمًا في الظهور فهو أحد العوامل الهامة لـ Google نحو الترتيب الجيد والصدارة، لذلك، فإن تجربة المستخدم  تعد مهمة للغاية بالنسبة للترتيب.

سرعة الموقع والعوامل الفنية الأخرى:

إن الترتيب العالي والمزيد من الزيارات هما السببان الرئيسيان وراء توظيف أحد العملاء لكيان محترفة في السيو وتحسين محركات البحث، وبالتالي فإن الخبير يعرف بشكل أفضل كيفية النظر إلى العناصر التقنية لموقع الويب التي تعتبر مهمة لترتيبها الجيد. ومن بين عوامل النجاح هذه العناصر مثل وقت تحميل صفحة الويب (سرعة موقع الويب) وما إذا كان موقع الويب متوافقًا مع الهاتف (متجاوبًا). هناك العديد من الجوانب الفنية المتعلقة برمز موقع الويب والقالب والمكونات الإضافية / الإضافات التي يجب تحليلها وفهمها لتحسين موقع الويب للحصول على ترتيب أفضل.

مسك الكلمات الرئيسة ( الكلمات المفتاحية) وعمل تقرير تصنيف الكلمات المفتاحية الحالي.

Backlinks

تحليل المنافسين:

تحديد موقع وحجم موقع العميل مقابل المواقع المنافسة.

عمل تقارير السيو:

من خلال المراجعة الشهرية لأهداف الشركة. والأهداف التي تم تحقيقها من خلال  تحليل Google Analytics والقياسات.

فقط كل ما عليك هو التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة سيو. تقدم لك خدمات تحسين محركات البحث بطريقة احترافية.

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.