احصل على تسجيل صوتي باحترافية  

احصل على تسجيل صوتي باحترافية، الصوت الجيد أمر بالغ الأهمية لنجاح الهدف الرئيسي من التسجيل الصوتي وخاصة إذا كان الهدف من تقديم خدمة تعليمة قائمة على التعلم الإلكتروني. قد تكون مصمم تعليمي رائع وتخلق الدورات الأكثر جاذبية ممكنة للعملاء والمستهلكين. ولكن كل شيء يمكن أن يفقد دوره دون جدوى منه إذا لم يحمل الصوت جودة عالية في الدورة الخاصة بك.

قد يكون من المنطقي أن تستثمر بعض من أموالك في عمل عالي الجودة. إذا كنت تستثمر مالك في عمل مشروع على الإنترنت قائم على تقديم خدمة تعليمية فأفضل خيار أن تستثمر جزء من هذه الأموال في تسجيل صوتي عالي الجودة. هذا هو أفضل خيار لنجاح مشروعك. ومع ذلك، فإن العديد وخاصة في بداية المشروع وبالأخص الذين يعتمدون على ميزانية محدودة سوف يستبعد فكرة الاستعانة بأحد خبراء صناعة، ولكن في الحقيقة لنكن واقعين قد تخسر كل ما استثمرته في مشروعك إن لم تعتمد عالي الجودة واضح دقيق .. إلخ.

“بلانز” تقدم لك خدمة عالية الجودة لمساعدتك على القيام بأفضل وظيفة ممكنة وتحقيق الهدف من مشروعك بنجاح:

هل تعرف كيف نعد لك التسجيل الصوتي؟

في “بلانز” نحن نهتم بكل عنصر بإمكانه المساهمة في إعداد ننظر جيدًا في جودة الميكروفون وبيئة التسجيل. واختيار الكلمات المناسبة لإعداد واختيار شخص صاحب صوت مميز والتدقيق في هل يحتاج إلى صوت ذكر أم أنثى أو صوت عالي أم منخفض وكذلك هل نحتاج صوت شخص صغير أم شخص كبير. وكيف يمكن تنويع نغمة الصوت عند إجراء المراد، في سبيل الحصول على أفضل تسجيل فويس أوفر. نوفر البيئة المناسبة للتسجيل الصوتي من البداية للنهاية، حتى هناك خدمات ما بعد  مثل المونتاج وغيره.

نضمن لك تسجيل صوتي محترف من خلال ما يلي:

استخدام ميكروفونات ذات نوعية جيدة

عندما يتعلق الأمر بعمل فإن جودة الميكروفونات شيء لا نتنازل عنه أبدًا، الكثيرون لا يعيرون اهتمام لجودة الميكرون فعندما يرغبون في إجراء يترددون في دفع قيمة كبيرة في اختيار ميكروفونات ذات جودة عالية.

هذا خطأ كبير الميكروفون الجيد هو فرصة مميزة لإعطاء نوعية صوت جيدة. لا تقلق من هذه الناحية في استوديو شركة “بلانز” لدينا أفضل معدات ذات الجودة العالية والتي يتم اختبارها قبل إجراء التسجيلات، وتم عمل نماذج متعددة.

قبل أي تسجيل صوتي يتم اختبار معدات التسجيل والتأكد من جاهزيتها

تأكد فريق في “بلانز” لا يمكن أن تكتشف في النهاية أن المادة التي تريد تسجيلها سيئة بها خطأ يقف في وجه تحقيق الهدف المرجو منها. وهذا قد يتسبب في رداءة كمثل أن يكون منخفض الصوت. لا تقلق نحن نعرف جيدًا أن الصوت منخفض الجودة حتى ولو تم تسجيله بميكروفون جيد. سوف يضر بجودة الصوت الخاص بك.

الخبر السار هو أنه إن لم يكن لديك الكثير من الوقت لاختيار الميكروفون. واختبار صوته وإحضار وتنسيق باقي المعدات اللازمة لإعداد فلديك فرصة رائعة للحصول على أفضل تسجيل صوتي من شركة “بلانز”.

هل تعرف لماذا التسجيل الصوتي لا يعتمد فقط على مجرد اقتناء ميكرفون؟

إذا كنت بحاجة إلى من أكثر من اتجاه فهذا شيء عظيم. هل تظن أن مجرد ميكروفون سوف يخرج لك التسجيل الصوتي الذي تريده ذات الجودة العالية.

لا تقلق من هذه الناحية لدينا أفضل أنواع الميكروفونات للتسجيل الصوتي من مختلف الاتجاهات.

توفير بيئة التسجيل المناسبة

في عالم مثالي، نعم لابد أن يكون في عالم مثالي، نحن لدينا البيئة المثالية اللازمة. عند البدء في يمكننا التحكم في كل شيء موجود في البيئة المحيط للتسجيل. نحن نقوم بإعداد خالي من الأصوات الخارجية ليتم الخاص بك بمعزل عن البيئة الخارجية بقدر كبير من الإبداع.

لابد أن تعرف أنه حتى إن كان لديك صوت مميز وعدد من الميكروفانات وليس فقط ميكروفون فمن الصعب أن تحصل على صوت عالي الجودة بسبب العوامل الخارجية التي تؤثر بالسلب. كلما كنت تسيطر على بيئة تسجيل كلما حصلت على صوت عالي الجودة. تأكد البيئة التي توفرها “بلانز” لإعداد التسجيل الصوتي تساعدك على تقديم أفضل يمكنك.

التخلص من الضوضاء المحيطة إلا إذا كنت عضوًا في مكافحة الضوضاء فسوف تضمن أن الذي سوف تعده بنفسك خالي من الضوضاء.

أترى ليس من الأساس هناك رابطة تسمى بمكافحة الضوضاء، حتى إن كنت تفكر في التسجيل حتى في الجبال أو في البحار، إذا كنت تريد أن تتخلص من الضوضاء.

الأمر سيكون صعب، نادرا ما تجد مكان خالي من الإزعاج حتى الوقت الذي تجد فيه قليل من الصمت غالبًا ما لا يكون كافي لإعداد  كامل حتى ولو كان عدد 5 دقائق.

جرب أن تقوم  في البيئة التي تختارها وحاول على قدر الإمكان عزل الصوت عن كل العوامل الخارجية

الأصوات الخارجية سوف تكون واضحة جدا في التسجيل. يمكنك الاستماع إلى التسجيل الخاص بك وحينها سوف تظهر لك مصادر الصوت بوضوح، يمكنك أن تضع يدك عليها. إذا كنت غير قادر على تلافي الضوضاء جميعها بأكبر قدر.

كتابة محتوى خاص للتسجيل الصوتي

لماذا تختار شركة “بلانز” لكتابة المحتوى في إعداد التسجيل الصوتي الخاص بك ..؟

لأن الشركات الأخرى فقط يمكنها أن تسجل لك. تسجل فقط وبغض النظر عن جودة  فنحن نتحدث عن شيء أخر هو كتابة محتوى التسجيل الصوتي وصياغة المحتوى الخاص به، فإلى جانب مهارات إعداد التسجيل الصوتي يمكننا أن نكتب لك محتوى

إذا كان لديك فكرة خاصة  أو لا يمكنك الاعتماد علينا، في تقديم فكرة وكذلك إعداد في كافة المجالات، تعليمي متخصص، تقني فنيخبري رياضي إلخ.

احصل الآن تسجيل ص وتي

يمكنك التواصل معنا في بلانز لإعداد  الخاص بك، يمكننا تسجيل الصوت باحترافية، وبأسعار مميزة، التسجيل الصوتي هو أفضل وسيلة  لتسجيل فكرة جديدة، أو إعادة شرح فكرة غامضة أو الإعلان عن شيء ما كمثل الإعلان عن فكرة أو منتج أو سعلة.

والخبر السار هو أنه الآن في “بلانز” يمكنك إجراء لأفكارك الخاصة. لمذاكراتك لكتبك لإعلاناتك لكل شيء تريد أن تفصح عنه في تسجيل صوتي مسجل صوتي صغير من عدة ثواني أو عدة دقائق يمكنه أن يمنحك الفرصة المثلى للاستفادة من محتوى  وتسويقه ونشره على القناة الخاصة بك.

احصل على تسجيل صوتي مميز الآن! اتصل بنا للاستمتاع بخدمات التسجيل الصوتي التي تلبي احتياجاتك بكفاءة واحترافية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.