هل تعرف كيف تستفيد من شركات المحتوى بالضبط؟

شركات المحتوى تلك الجهات التي تقوم بإنشاء وتصميم وتنفيذ وإخراج المواد المكتوبة والمرئية والمسموعة. والتي يتم تقديمها عبر العديد من الوسائط مثل مواقع الإنترنت. والكتب، والمجلات، والصحف، والإعلانات، والمطويات، والتلفزيون والإذاعة، ويستفيد من خدماتها قطاع عريض من الناس سواء المهتمين بالتثقيف أو التعليم والترفيه أو التسويق التقليدي والتسويق الإلكتروني.

ولكي تستفيد منها لابد أن تكون على دراية بطبيعة المادة التي تقوم شركات المحتوى بتقديمها. من المفترض أنها تقدم المادة الحصرية التي لم يتم نسخها أو نقلها أو تقليدها من جهات أخرى وإلا فلا قيمة لما تقدمه.

كيف تستفيد من شركات المحتوى؟

إذا كنت من المهتمين بالقطاع الأكثر انتشارًا في عالم اليوم وهو قطاع الإنترنت والثورة التكنولوجية التي تجتاح العالم بسببه. فلابد أنك ستحتاج إلى شركات المحتوى بصورة كبيرة، ولكن لماذا؟ الإجابة ببساطة لأن الإنترنت يقوم على فكرة المواقع الإلكترونية. فإذا كانت لديك شركة أو جهة أو تقوم بتقديم خدمة أو بيع منتج معين ولديك موقع إلكتروني.

  • مواقع الشركات والمؤسسات:

فبالضرورة سوف تجد مئات المواقع المنافسة والتي تقدم نفس ما تقدمه، فكيف يمكنك الوصول إلى العملاء؟ وتحقيق مزيد من المبيعات والربح؟ أنت هنا في حاجة إلى تقوية موقعك. وأول خطوات تقوية الموقع ورفع ترتيبه ليكون في أول نتائج البحث أن تقدم مادة متميزة وحصرية، وهي المحتوى وهو ما يفرض عليك الاستعانة للحصول عليه.

  • محتوى السوشيال ميديا:

وفي حالة كونك شخصية عامة ولديك متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي مثل: فيسبوك، وتويتر، وسناب شات، وغيرها، فلابد أن يجد المتابع مادة جديرة بالمتابعة سواء كانت ذات كم كبير أو صغير، مصورة أو مكتوبة. فكتابة منشورات مواقع السوشيال ميديا من أهم الخدمات. وفي نفس السياق يمكن للشركات والجهات المعلنة الاستفادة من هذه المواقع وما يتم نشره عبرها في التسويق لمنتجاتها وتعريف المتابعين بالجديد بل والبيع عبرها عن طريق بعض الخطوات التي تعتمد على الروابط بين المواقع.

  • الكتابة الصحفية والإحترافية:

أما الكتاب والصحفيون المحترفون والمبتدئون يمكنهم الاستفادة من خدمات عن طريق الحصول على مادة متميزة للأفكار التي يريدون طرحها تعتمد على محترفين في الصياغة لكافة أشكال الأعمال الأدبية مثل المقالات والقصص والروايات وغيرها. كما يمكنك الحصول على سيناريوهات وثائقية للجرائد والصحف والقنوات التلفزيونية والمواقع البحثية.

  • المحتوى الإعلاني:

وبالنسبة للجهات والمواقع العاملة في مجالات التسويق الإلكتروني يمكنها الاستفادة في الحصول على المحتوى التسويقي والإعلاني والدعائي المناسب والمميز، كما تقدم  المادة المتوافقة مع محددات السيو ومسك الكلمات. بما يضمن خطة ترويجية على الطريق السليم، وبالنسبة للعاملين في مجالات الكتابة يمكنهم الاعتماد في الحصول على مادة لغوية مدققة لغويًا ومتوازنة من جهة الأسلوب والتعبير واللغويات عبر خدمات التدقيق اللغوي والإملائي.

كما يمكن للمحطات التلفزيونية الحصول على سيناريوهات واسكريبتات متنوعة خاصة بالبرامج والفقرات. كما يمكن لك إذا كنت كاتبًا أن تحصل على كتب ودراسات منقحة ودقيقة عبرها.

إن التفكير في الاستفادة من خدمات شركات كتابة المحتوى من أهم وسائل الحصول على محتوى المدونات والمنتديات الخاصة بالأفراد والجهات. ففي حالة تعذر القيام بنشر مادة ما يمكن لشركات المحتوى أن تقوم بهذا العمل بصورة مثالية. وهو ما يعني الحصول على مادة متميزة بشكل محترف. ولعل كبرى المواقع والشركات تستعين بشركات المحتوى لتوفير مادة حصرية متجددة على الدوام وهو ما يعطيها الصدارة في محركات البحث.

تواصل الآن مع “بلانز” أهم شركات كتابة المحتوى في مصر والسعودية والوطن العربي، واحصل على خدمات كتابة المحتوى والتسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.