أين تعثر على المحتوى المحترف للموقع الطبي الخاص بك   ولماذا..؟

كتابة المحتوى الطبي المتوافق مع محركات البحث لمواقع الويب الطبية تعني كتابة المقالات التي مخاطبة كلًا من القراء ومحركات البحث. هدفك هو كتابة المحتوى الذي يهم القارئ الخاص بك ومحرك البحث الأمثل! ستسمح ممارسات تحسين محركات البحث الجيدة بترتيب صفحاتك للصعود في أعلى النتائج وبالتالي الوصول إلى الفئة المستهدفة الخاصة بك بسهولة ويسر.

الكتابة أو النشر في مدونتك، أمر يختلف عن كتابة مقالة باللغة العربية أو الإنجليزية أو ورقة بحثية. لهذا الحصول على المحتوى الطبي يساعدك على تحقيق جميع أهدافك بدءًا من جذب كلًا من القراء وصولًا إلى الترتيب في أعلى النتائج الأولى لصفحات نتائج محركات البحث.

في عصر تسويق المحتوى الذي يسيطر على محركات البحث باتت حاجة المواقع الطبية إلى شركات تسويق طبي حاجة أساسية وملحة من شأنها أن تمكن الأطباء من تقديم الرعاية الصحية والطبية بنجاح والوصول إلى العملاء من المرضى والباحثين عن الخدمات الطبية المختلفة من خلال تسويق المحتوى الطبي عبر الإنترنت

المحتوى الطبي هو أهم جزء من حملة التسويق الرقمي الخاص بك. إنها ليست حيوية فقط لأي أحد المهتمين بمجال الرعاية الصحية والتسويق الطبي على الإنترنت فحسب، بل المحتوى الطبي مهم لمن يستخدم موقع على شبكة الإنترنت كأداة التسويق لعيادته أو لمستشفاه أو لمركز التجميل الخاص بهم … إلخ

هؤلاء تحديدًا اللذين لديهم موقع طبي على الإنترنت أدركوا حقيقية هامة جدًا وأدركوا أن التسويق بالمحتوى الطبي عبر الإنترنت هو مستقبل الطب في مختلف أنحاء العالم، وهذا ما يساعدهم على رسم ملامح مستقبلهم المهني الواعد بنجاح.

والآن أيضًا، لماذا تحصل على المحتوى الطبي .. ؟

 

  • seo الترتيب والمشاركة: كتابة محتوى طبي متوافق مع معايير السيو تمكنك من فهرسة المحتوى (المقالات، المشاركات، الصفحات على موقعك على الويب)، وإذا تم تحسينه بشكل صحيح، فستحصل على تصنيف من جوجل. كلما كان ذلك أفضل، وأكثر ملاءمة، كلما ارتفعت رتبتك لاعتلاء أفضل صفحات الويب ذلك بفضل كتابة المحتوى الطبي الاحترافي وبفضل تحسين محركات البحث.
  • كتابة المحتوى الطبي نفسه لها غرض آخر: ستجيب مقالاتك عن الأسئلة. والأفضل من ذلك أن المحتوى الخاص بك يجب أن يقوم بتثقيف وإعلام القراء وهذا ما تسطيع أن تحققه عند الحرص على كتابة المحتوى الطبي على يد متخصصين وتغذية صفحات موقعك وصفحات قنوات التواصل المختلفة الخاصة بك.
  • توفير المحتوى يوفر القيمة والثقة وهم الخطوات الأولى لإشراك القراء ولتحويلها ليصبحوا عملاء مواليين لك. لذا، فإن محتوى موقع الويب له غرض مزدوج: وهو تحقيق والحفاظ على تصنيفات جوجل العالية (أي محرك البحث) ومشاركة المرضى ” الوصول إلى العمل “المرضى”.

ومع تزايد أهمية المحتوى بشكل عام لمواقع الويب والمحتوى الطبي لمواقع الويب الطبية يجدر بنا التطرق لسؤال هام ألا وهو من أين تعثر على المحتوى الطبي للموقع الطبي الخاص بك  …؟ أي ما هي مصادر المحتوى الطبي ..؟

 

لحسن الحظ، أننا نحن في شركة بلانز لكتابة المحتوى العربي، محترفون في تقديم كتابة المحتوى المتخصص وعلى رأسهم المحتوى الطبي لكافة الخدمات الصحية، لدينا مصادر لا نهاية لها لصناعة المحتوى الطبي. الإجابات والتفسيرات التي نقدمها بشكل روتيني ردا على الأسئلة الشائعة هي مصادر كبيرة من المحتوى … يتم تحديدها جيدا والتأكد من كتابتها  بطريقة مميزة من شأنها أن تلبي احتياجات المرضى وتنال رضاهم.  

 

نستخدم التفسيرات الخاصة بك لتكون بمثابة مقالات تعليم المريض، وتقديم محتوى يشمل الوظائف والخدمات والمزايا والتعريف ناهيك عن تقيم المحتوى الطبي الخاص بتصميم صفحات الموقع المختلفة من نحن والرؤية والرسالة والهدف والخدمات وتواصل معنا إلى آخره وليس فقط المحتوى الطبي الترويجي للخدمات الطبية المقدمة.

لدينا تاريخ طويل في مجال كتابة المحتوى الطبي بدءًا من محتوى وسائل التواصل الاجتماعي للمواقع والعيادات والمؤسسات الطبية ومحتوى المواقع الطبية والمحتوى الترويجي للمراكز والعيادات الطبية وصولًا لكتيبات تثقيف المرضى التي تزين جدران العيادة. بالإضافة إلى إعادة صياغة المواد الموجودة في الكتيبات – مع تجنب نسخ المحتوى بكل تأكيد. لا تخف معنا لا تقع تحت طائلة عقوبات جوجل على المحتوى المكرر.

 

يمكننا أيضًا توفير وإنشاء روابط لمواقع موثوق بها. مع المساهمة في تحسين نتائج تقييمات أداء لموقعك ولصفحات التواصل الخاصة بك، لدينا بال طويل في الإشراف على المجلات الطبية. تحليل المقالات التي تقرأ في المجلات الطبية الخاصة بك وتقديم شروحات لها وتوضيح أهميتها لقرائك. فلا تنسى أن رأيك وتحليلك يمكن أن يقدم قيمة هائلة لقرائك.

 

من خلال الكتابة وتقديم محتوى طبي يمكنك النجاح في إشراك القارئ الخاص بك، وذلك لأن المحتوى الخاص بك هو نفسه المفتاح للحصول على تصنيفات عالية مع محركات البحث مثل جوجل، بنج وياهو. وهو المفتاح نفسه أيضًا لتحويل القراء إلى أتباع ومن ثم المرضى. ومن ثمة إلى موالين لك وعملاء دائمين لك.

كل منظمات ومؤسسات الرعاية الصحية والمواقع الطبية تحتاج المحتوى الطبي والمحتوى المتخصص بل الأكثر تخصصًا. فعلى الرغم من أن الكثير من الأطباء وأصحاب المنظمات ومؤسسات الرعاية الصحية يرغبون في الحصول على محتوى عام رغبة منهم من التطرق إلى أكثر من أمر في مقالة المحتوى الواحدة إلا أن أفضل أساليب كتابة المحتوى الطبي توجب اختيار موضوعا واحدا لكل مشاركة، خبراء فريق كتابة المحتوى الطبي في بلانز لديهم دراية كبيرة بصعوبات تقليل الرسالة واختيارها حول أمر واحد عند كتابة المحتوى الطبي. لأنه على الرغم من  أهمية تجميع الكثير من المعلومات في نفس المقال. إلا أن تحديد واختصار الرسالة هو الاستراتيجية المثلى لكتابة المحتوى الطبي وخاصة أن تشتيت المتابعين في الحديث حول أكثر من أمر والتطويل المفرط في الرسالة خطأ فادح من شأنه أن يضعف الرسالة وينتهي إلى فقد القارئ تماما.

 

 

هناك سببان لتقييد نفسك حول موضوع واحد عند كتابة المحتوى الطبي:.

 أولا، ذلك يركز على الهدف الرئيسي من الكتابة. فعند كتابة محتوى حول رسالة واحدة، يسهل التركيز على الهدف وكذلك يكون من السهل بناء عناوين ذات مغزى بما في ذلك العناوين الفرعية التي لا غنى عنها للفت انتباه فئة القراء الخاصة بك، وعلى نفس القدر من الأهمية فإن التركيز على موضوع واحد أمر من شأنه المساهمة في تحسين وتهيئة المواقع في محركات البحث.

 

ثانيا، معظم الناس الذين يبحثون عن الإنترنت لديهم سؤال محدد جدا. وبالتالي، فإنهم يبحثون عن إجابة محددة. لذلك يمكنك أن تكون أكثر عرضة للاستيلاء على انتباه القراء الخاصين بك عندما تتحدث في شيء محدد من خلال تقديم إجابة أكثر مباشرة.

تتطلب الكتابة الفعالة الوصول إلى نفس مستوى القارئ. على عكس معظم الكتابة التقنية، ومن هذه الناحية لا يكون لديك أي قلق نحن في بلانز نقوم بدراسة للعملاء لمعرفة احتياجاتهم ولغة مصطلحات مفرداتهم الخاصة لتقديم ما يلبي احتياجات بما يمكننا من تقديم محتوى طبي بنفس لغة الفئة المستهدفة، ليس هذا فحسب يمكننا في بلانز دائمًا على مساعدتك على التفوق على منافسيك من خلال تقديم المحتوى الطبي الاحترافي القائم على دراسة العملاء ودراسة المنافسين.