تعرف على أفضل خطوات كتابة بروفايل للمواقع والشركات

إذا كنت قد بدأت في البحث عن عمل في عام 2018، وقررت إنشاء موقع على الإنترنت لبدء نشاطك التجاري، فإن الحصول على بروفايل شركة أمر لا يقل أهمية عن إتمام إنشاء نشاطك التجاري وموقعك الإلكتروني نفسه.

باختصار كتابة بروفايل لموقعك أو الشركة الخاصة بك يشبه تمامًا اللبنة الأساسية لصياغة السيرة الذاتية الخاصة بك، مع تغيرات طفيفة لزوم نقل هذه المعلومات إلى الفضاء الإلكتروني. ومع ذلك، يجب أن لا يكون بروفايل الموقع الخاص بك كوبي وبيست من سيرتك الذاتية. بدلا من ذلك، يجب أن تطلع على أسلوب وشكل كتابة بروفايل الشركات والمواقع المنافسة لك، لتضمين البروفايل بعض المهارات والخبرات الأساسية، ويجب أن يلتزم البروفايل الخاص بك بالشكل الاحترافي لكتابة بروفايل شركة. ليكون لديك في النهاية بروفايل متخصص واحترافي يؤدي الغرض منه بنسبة 100%.

 

بالطبع أنت تخطط للحصول على مئات وآلاف الزيارات يوميًا إلى الموقع الخاص بك اليوم، لذلك كتابة بروفايل لموقعك على يد خبراء متخصصون يتيح لك فرصة لتبرز من بين المواقع والشركات المنافسة بنسبة إضافية تتجاوز 57.1٪، لهذا ليس هناك أفضل من أن تتفوق على منافسيك الذين ليس لديهم بروفايل شركة بنسبة تفوق ال50% أما هؤلاء اللذين لديهم بروفايل شركة فإنك سوف تكون قادرة على منافستهم بقوة عند كتابة بروفايل احترافي، اترك لنا هذه المهمة في شركة بلانز لكتابة المحتوى العربي التي تقدم أفضل خدمات كتابة بروفايل المواقع لزيادة فرصة المواقع على المنافسة وتهيئة مواقعها مع محركات البحث لامتلاك الموقع الأمثل.  

 

ونحن نعلم أن إنجاز هذه المهمة وكتابة بروفايل يمكن أن يبدو شاقة وصعب كثيرًا، وخاصة في ظل وجود الكثير من المعلومات والجوانب الي تسعى لإظهارها عن نشاطك التجاري ولا تعرف أين تضعها، قد ينتهي بك الحد إلى كتابة نص طويل تكرر وتعيد وتزيد فيها من أنت وماذا تقدم وما إلى ذلك ومن ناحية أخرى قد تطير كل المعلومات من عقلك ولا تعرف ما الذي يفترض أنت تذكره عند كتابة بروفايل. لا تقلق أخرج من هذه الدائرة وأحصل على لمساعدة من فريق بلانز، للمساعدة، نقدم لكم خدمة كتابة بروفايل، يمكنك طلب الخدمة الآن والحصول على عرض أسعار.

نحن نعرف أهمية إيجاد ميزة تنافسية لك ونتقن جيدًا كتابة بروفايل يظهر قدرتك ويشير إلى نقاطك المميزة، وإليك بعض مما نحرص عليه عند كتابة بروفايل:.

 

الفقرة 1:

نهتم كثيرًا بشكل فوق الوصف بالفقرة الأول، بحيث تكون الفقرة الافتتاحية قصيرة وحلوة تتكون من ثلاثة أشياء: وهي تدور حول من أنت ولماذا تنشأ موقع أو شركة ونشاطك التجاري تحديدًا، والموقف الذي تتقدم بطلب للحصول عليه.

 

الفقرة 2:

نتوسع في الفقرة الثانية عنك، لإعطاء ملخص مختصر عن أي التخصص والخبرات ذات الصلة.  بحيث تمتد إلى إلقاء الضوء على أبرز إنجازاتك، مع شرح أكثر قليلا عنهم، ثم نبين كيف يمكن لهذه المهارات والخبرات أن تفيد عملائك ومدى حاجتهم إليها. لا تخف هنا نحرص على استخدام المهارات المذكورة باستخدام المصطلحات والكلمات التي تعبر عن الوصف الوظيفي. الشائع لهذه العبارات في مجال نشاطك.

 

الفقرة 3:

الفقرة الثالثة هي فرصتك لإظهار معرفتك لعملائك والفئة المستهدفة التي تخاطبها ولمنافسيك بالطيع، نحن نذهب هنا لذكر التفاصيل حول كيف تخدم عملائك ولماذا عليهم اختيارك أنت على وجه التحديد من بين المواقع والشركات المنافسة. نحن لا نغفل عند كتابة بروفايل استخدامات عبارات توحي باستعدادك الكامل إلى مساعدة عملائك وأن تكون شريك نجاح معهم، ليكون تعاملهم معك إضافة إلى نجاحها، وكذلك لماذا نركز على جزئية هامة يغفلها الكثير عند كتابة بروفايل شركة ألا وهي التزام شركتك بالثقافة والقيم الأساسية.

 

الفقرة 4:

كما لم نغفل أهمية الجملة الافتتاحية عند صياغة الفقرة الأول في بروفايل الموقع لا نغفل أيضًا إنهاء رسالتك باستخدام عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. كمثل أنك تأمل بمساعدتك عملائك والسماح لهم بمعرفة الفارق الذي تحدثه في حياتهم، كما نضع وسائل الاتصال الأبرز فما أجمل أن يجد عملائك وسيلة اتصال مباشرة بعد إبداء استعدادك لمساعدته والأخذ بيده في طريق النجاح.

 

هل هذا كل ما لدينا في خدمة كتابة بروفايل …؟

بالطبع لا، مع بلانز كن على ثقة بنا نقدم لك بروفايل احترافي يراعي كل المعايير والاعتبارات، فعلى الرغم من أن البروفايل ليس له عدد كلمات محدد وعلى الرغم من أنه لا يفضل التطويل بحيث يكون مركز ودقيق إلى أننا نراعي طبيعة كل مجال عند كتابة بروفايل الشركات والمواقع.

 فلا يمكن أن يصل عدد كلمات بروفايل الشركة بأي حال من الأحوال إلى مقال 1000 كلمة. حتى لو كان القراء لديهم وقت للقراءة، لهذا نبقي بروفايل الشركات قصيرة، حلوة، وبسيطة.

نحن تكتب لك كل كلمة وعبارة مصممة خصيصا للشركة الخاصة بك دون النسخ واللصق من المنافسين، بأسلوب واضح ومبسط بعيدًا عن الغموض والتعقيد، بحيث تكون أنت المرشح المثالي لعملائك؛ حيث أن كل شركة لها رسالة ورؤية مختلفة.

 

نركز في كتابة البروفايل على صياغة رسالة فريدة من نوعها  للشركة الخاصة بك (حتى لو كنت تقدم الخدمات التي يقدمها منافسيك دون اختلاف)، والهدف من ذلك هو منحك فرصة أفضل للظهور من بين منافسيك.

لا تقلق معرفتك وخبرتك وريادتك في هذا المجال سوف تكون واضحة لعملائك بمجرد قراءتهم لبروفايل الموقع الخاص بك، نحن نفسر بشكل فعال لماذا ع أنت مفيد لعملائك. فضلا عن إدراج المهارات والشهادات والوثائق الخاصة بك بما من شأنه إثبات المهارات الشخصية الخاصة بك.

 

كل هذه الجوانب تساعدك على كتابة بروفايل رائع من شأنه أن يحقق نجاح الشركة الخاصة بك.

 

بلانز تحرص على علاج وتجنب الأخطاء الفادحة التي من شأنها تقضي على موقعك إذا أخطأت في الوقوع فيها عند كتابة بروفايل فلا تقلق من أي شيء:.

 1- نبقي البروفايل قصير

قد يبدو من الصعب جعل كتابة بروفايل الشركة بشكل قصير ومختصر مع توافر الكثير من المعلومات التي ترغب في إلقاء الضوء عليها، ولكن في النهاية ننجح في كتابة بروفايل قصير وحلو.

 2- نحن لا نقوم بمجرد إعادة كتابة البروفايل

نقطة النجاح في كتابة بروفايل نجاح هي النجاح في الوصول إلى صيغة وكلمات فريدة من نوعها لكل شركة على حدًا، وليس إطلاقًا إعادة كتابة ذلك، فعلى الرغم من أن النسخ غير مقبول عند كتابة أي محتوى إلا أنه قد يتغاضى عن أخذ شيء والتعبير عنه بصيغة أخرى في كل المحتويات ما عدا كتابة بروفايل الشركات والمواقع لأنها تحدث فارق وتكون طابع خاصة لكل شركة عن الأخرى.

3- مراعاة معايير كتابة بروفايل المواقع

وذلك بما يتناسب مع الفضاء الإلكتروني وعالم الويب بدءًا من مراعاة معايير واعتبارات السيو وصولًا لمراعاة معايير الكتابة الإلكترونية ومخاطبة القارئ الإلكتروني وفقًا لسلوكه واهتماماته.

 بعيدًا عن خبرات ومهارات كتابة بروفايل لن يحدث وأن نرسل ك ملف البروفايل الخاصة بموقعك في صيغة ملف لا يفتح لأننا محترفون في كلف خطوة بدءًا من كتابة بروفايل الخاص بك وصولًا إلى إنهاء وتسليم البروفايل، بحيث تكون قادرًا على فتحه من على أي جهاز، يسعدنا كتابة بروفايل الموقع الخاص بك الآن.



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن