كيف تحصل على “بروفايل” احترافي وفعال لموقعك؟

ما الذي تحتاج إليه في الملف التعريفي للشركة الخاصة بك؟ هل تريد كتابة البروفايل الشخصي للشركة؟ ما الذي يجعل بروفايل الشركة يبدو مميزًا ومثيرًا للاهتمام.

في الحقيقية، إنشاء بروفايل شركة أمر ضروري، فلا يعقل أن يحتوى الموقع الخاص بك على أقسام ووسائل وتواصل دون أن يحتوي على تعريف ولو صغير بالشركة.

كيف تحصل على “بروفايل” احترافي وفعال لموقعك؟

يعد الحصول على بروفايل احترافي وفعال لموقعك أمرًا مهمًا لجذب المزيد من العملاء وتعزيز مكانة الشركة في السوق. يمكن الحصول على بروفايل احترافي من خلال شركات صناعة المحتوى الرقمي المتخصصة، مثل شركة بلانز.

تقدم شركة بلانز خدمات متعددة تشمل كتابة المحتوى وتصميم الجرافيكس وإدارة الحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي وتحسين محركات البحث والتسويق الرقمي والكثير من الخدمات الأخرى.

يستخدم فريق العمل لدينا أساليب تحرير متقنة وخبرة في اللغة الإنجليزية والعربية لإنتاج محتوى ذو جودة عالية ومتوافق مع متطلبات محركات البحث والقارئ. كما يعتمد فريق التصميم على أحدث التقنيات لإنتاج تصاميم جذابة وعصرية. لذلك، يمكن للشركات الاستفادة من خدمات شركة بلانز للحصول على بروفايل احترافي وفعال لموقعها وتحقيق النجاح في السوق الرقمي.

ولكن ما العناصر الواجب توافرها في بروفايل الشركة؟

هنا “مربط الفرس”؛ فإذا كنت تعلم العناصر الأساسية لملف الشركة فإن الأمر سيكون رائع حقًا، وتستطيع الحصول على ملف تعريفي مميز، عليك أن تعرف ما الذي يجب وضعه كمعلومة أساسية وملحة، وما الذي يمكن تجاهله دون أي ضرر. لقد وضعنا دليلًا يمكن الاسترشاد به لكتابة بروفايل الشركة، فعلى الرغم من أن كتابة بروفايل الشركة عمل إبداعي ولا يجب التقيد فيه، إلا أن هناك عناصر متفق عليها لا يمكن أن يخلو أي بروفايل منها. ولكن قد تستثنى بعض الأجزاء فقط.

ما عناصر الملف الشخصي للشركة؟ وما هي عناصر بروفايل الشركة؟

هذه العناصر حاسمة عند كتابة ملف شخصي للشركة، ويمكنك تحديد كيفية مقارنتها، وما إذا كان ينبغي دمجها مع شيء آخر، وقد يكون هناك جزئية أو اثنين يمكن استبعادها. ولكن في النهاية يجب أن يكون لديك معظم هذه المعلومات إذا كنت تريد أن يكون بروفايل شركة كاملة.

نظرة عامة:

عند كتابة بروفايل شركة؛ فمن الجيد أن تعطي لمحة عامة عن شركتك لقرائك حتى يتمكنوا من فهم شيء أهم ما يجب أن يعلموه عنك. وهذا قد يشمل أهداف الشركة ويمكن أن يتضمن مهام الشركة إذا كنت ترغب في ذلك.

حقائق سريعة:

من الممكن دمج هذا العنصر مع جزئية تقديم نظرة عامة أو ترك منفصلة. يجب أن تحتوي على بعض الأرقام والنقاط المهمة التي تعطي إنطباعًا لشركتك وكيف يعمل.

الأشخاص:

أخبر الأشخاص عن أهم الموظفين، مثل الرئيس التنفيذي أو مالك الشركة. وهذا يساعدهم على تكوين وجهة عن الشركة وإضفاء الطابع الإنساني على ملفك الشخصي.

التطورات الأخيرة:

حافظ على إطلاع القراء على آخر الإنجازات والتغييرات الرئيسية وغيرها من هذه المعلومات الهامة بشكل منتظم على ملفك الشخصي.

المواقع:

إذا كان لديك موقع ويعمل بشكل فعلي، فيجب أن تدرج اسم ورابط موقعك في بروفايل الشركة، لكي يعرف الناس أين أنت، ولا تنسى أن العناوين حقًا مفيدة في الإبقاء على تواصل مع عملائك. لذا يفضل وضع عنوان البريد الإلكتروني.

الملكية الفكرية:

إذا كنت تملك أي ملكية فكرية، فهذا أمر جيد عليك وضعه في ملفك الشخصي. حيث سيشاهده الأشخاص ويكون بإمكانهم تفضيلك عن الآخرين.

البيانات المالية:

هناك مجالات كثيرة تتطلب الإفصاح عن البيانات المالية كنوع من أنواع الشفافية ووسيلة لجذب المستثمرين، وتتضمن البيانات المالية الأساسية الإيرادات والإنفاق، والمعلومات الضريبية. ذكر هذه المعلومات يجعل عملك شفاف، وكأنه عمل تجاري مفتوح.

المسؤولية الاجتماعية:

من الرائع أن يكون لديك مسؤول اجتماعي تجاه مبدأ أو قضية أو شيء ما، كأن يشغلك حماية البيئة أو تطبيق سياسة وممارسة عادلة، فهذه معلومات ونقاط قوية من الجيد أن تضعها في ملفك الشخصي. دع الناس يعرفون أنك مسؤول وذو خلق.

معلومات الإتصال:

وأخيرًا، لا تنسى أن تدع الناس يعرفون كيف وأين يمكنهم الحصول عليك ليتمكنوا من التواصل معك، وربما كان هذا هو أهم شيء. ملف تعريف الشركة الذي لا يتضمن سوى معلومات الاتصال لا يزال أفضل من ملف تعريف الشركة الكامل الذي يتضمن أي معلومات الاتصال.

أخيرًا، لماذا تحتاج للمساعدة عند عمل بروفايل شركة؟

إن معرفة ما تريد أن تضع  في الملف الشخصي لشركتك شيء هام وعمل جيد لابد أن يكمل كل جزء فيه الأجزاء الأخرى، أي يحتاج ملف الشركة أن يظهر كعمل مترابط ومتناسق. وخاصة أن هناك العديد من الأجزاء التي تكون في النهاية إلى ملف تعريف الشركة، وهذا أمر من الصعب على الأشخاص العاديون كتابته بشكل احترافي وربط جميع الأجزاء.

ما الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة بلانز؟

تقدم شركة بلانز العديد من الخدمات الأخرى بجانب كتابة المحتوى وتصميم الجرافيكس، وتشمل هذه الخدمات:

تحسين محركات البحث (SEO): تقدم شركة بلانز خدمات تحسين محركات البحث (SEO) لمساعدة الشركات على تحسين موقعها في نتائج محركات البحث وزيادة الزيارات وتحويل المزيد من العملاء.

التسويق الرقمي: نقدم لك كافة خدمات التسويق الرقمي للشركات وتشمل ذلك الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني والخدمات الأخرى ذات الصلة.

إدارة منصات السوشيال ميديا: نقدم خدمات إدارة الحسابات الاجتماعية للشركات. وذلك للمساعدة في إنشاء وإدارة حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي والتفاعل مع العملاء والمتابعين.

النشر الإلكتروني: تقدم شركة بلانز خدمات النشر الإلكتروني للشركات وذلك للمساعدة في نشر المحتوى عبر الإنترنت وزيادة الوعي بالعلامة التجارية. وتعزيز الحضور الرقمي للشركة.

تصميم المواقع: تقدم شركة بلانز خدمات تصميم المواقع للشركات. وذلك لإنشاء مواقع جذابة وسهلة الاستخدام ومتوافقة مع متطلبات الزوار ومحركات البحث.

النسخ الإعلاني: تقدم شركة بلانز خدمات النسخ الإعلاني للشركات وذلك لإنشاء نصوص دعائية فعالة وجذابة وتحقيق النجاح في حملات الإعلان.

باختصار، تقدم شركة بلانز مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية المتنوعة للشركات. وتستخدم أحدث التقنيات والأساليب لتحقيق النجاح في السوق الرقمي وتحقيق أهداف العملاء.

إذا كنت تريد بجدية أن يكون لديك بروفايل شركة احترافي فيجب أن تفكر في طلب المساعدة الخارجية. لدينا فريق من على مستوى عالي من الخبرة لعمل ملف الشركة يمكن أن يساعدك فريقنا على إنشاء ملف تعريف قوي. ولا تنسى من بروفايل الشركة الذي نكتبه لك من شأنه أن يجذب العملاء لديك ويساعدك على الحصول على ما تريد.

لا تتردد في الاتصال بنا اليوم للبدء في رحلة تحسين صورتك الشركية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.