بلانز هي طريقك الأفضل لشراء “مقالات متخصصة”

تعد فكرة توفير مقالات متخصصة ليست بالأمر الهين أو السهل، لأن تلك الخطوة تتطلب منك أن تكون على دراية وعلم بأصول وقواعد الكتابة الصحيحة السليمة التي تخلو من الحشو والتكرار الغير مبرر بزعم ترسيخ مبدأ الكلمات المفتاحية التي تسعى للظهور بها، وأن تحظى على استحسان محركات البحث.

ولكن بكل تأكيد تلك الفكرة غير صحيحة بشكل كامل، فالجانب الصحيح في ذلك المبدأ أنه من الطبيعي والواجب أن تحدد كلمة مفتاحية رئيسية وتركز عليها في سرد المقال ولكن دون عشوائية منك حتى لا تضر بموقعك، فإذا كان هدفك هو استحسان محركات البحث لك والظهور في نتائجها الأولى تلك الطريقة قد تفقدك الثقة لدى محركات البحث بشكل كبير.

لذلك أنت بحاجه لشراء مقالات متخصصة قوية عن طريق شركات صناعة المحتوى التي ظهرت تحديدًا لإثراء المحتوى العربي، قرار شراء المقالات المتخصصة ليس قرار سهل فهو أصبح في أهمية وصعوبة كتابة المقالات المتخصصة نفسها، فلابد أن تدرك أنك تضع مصير موقعك فى يد شركة صناعة المحتوى التي تعمل على توفير مقالات متخصصة لك طبقًا لتخصص موقعك أو موقع شركتك.

 

لابد من التدقيق عن اختيار تلك الشركات وأن تبحث عن شركة مقالات متخصصة موثوق بها ولها باع طويل في عالم السيو وصناعة المحتوى.

فلديك شركة بلانز للمحتوى العربي، وهي الشركة الأولى المتخصصة فىي صناعة المحتوى العربي والمقالات المتخصصة في الوطن العربي بشكل عام.

فلدى شركة بلانز للكتابات المتخصصة فريق عمل كبير في كافة المجالات والتخصصات التي قد تأتي على خاطرك الآن، تستطيع أن توفر لموقعك كل ما تحتاجة من مقالات متخصصة وبمنتهى السهولة

تتميز شركة بلانز للمحتوى العربي بالثقة والمصداقية الكبيرة لدى جميع عملائها، ولها باع طويل في ابتكارات صناعة المحتوى، الصناعة التي تعد الأصعب على الإطلاق، فكل يوم تتغير معايير السيو وتتطلب المقالات المتخصصة دائمًا الإطلاع على كافة العلوم والتخصصات وبعمق كبير.

كما تحتاج الكتابات المتخصصة لمرونة وتشويق في عرض الأفكار والموضوعات، لذلك فنحن شركة بلانز لدينا من الخبرة ما يسمح لنا بتوفير كل مايحتاجة موقعك بشكل حرفي ومتخصص وتقني كبير .

أيًا كان تخصص موقعك أو المجال الذي تريد أن توفر له مقالات وكتابات متخصصة، فشركة بلانز توفر لك ذلك المحتوى، محتوى حصرى، وشيق، وجذاب، وحرفى ومتخصص من خلال فريق عمل كبير متخصص فى جميع المجالات.

نستطيع أن نوفر مقالات متخصصة فى كل هذه المجالات وأكثر:

  • مقالات متخصصة في طب التجميل
  • مقالات متخصصة في الطب
  • مقالات متخصصة في السيارات
  • مقالات متخصصة في العقارات
  • مقالات متخصصة في السوق العقاري بالسعودية
  • مقالات متخصصة في الاقتصاد
  • مقالات متخصصة في السياسة
  • مقالات متخصصة في الاقتصاد السعودي
  • مقالات متخصصة في المجال التقني
  • مقالات متخصصة في التسويق
  • مقالات متخصصة في التسويق الإلكتروني
  • مقالات متخصصة في القوالب الصحفية
  • مقالات متخصصة في البرمجة

وغيرها من المقالات والتخصصات التي تعمل بها شركتك، ويوفرها لك فريق بلانز العملاق التقني الحرفي، والمتخصص فى كل المجالات.

 كما ذكرنا سابقًا، الحصول على مقالات متخصصة ليس بالأمر الهين ولا السهل ولابد أن تدقق في الشركة التي تتعاون معها.

كيف تختار شركة صناعة محتوى قوية لشراء مقالات متخصصة

إليك أهم المعايير التى على أساسها تستطيع اختيار شركة صناعة محتوى ومقالات متخصصة وأنت مطمئن على مستقبل موقعك وجودة المحتوى الذي يقدم لك من خلال تلك الشركة:

1- أبحث عن الشركات التي حققت النجاح لذاتها أولًا، حيث أن كل أصحاب المواقع يبحثون عن محتوى يرتفع بهم لا أن يدمر موقعهم، لذلك ننصحك أن تبحث عن الشركة التي حققت نتائج مرتفعه لها في محركات البحث، وبالتالي تضمن حقًا أن لديها القدرة على تحقيق نفس المجال بالنسبة لك وتمكن شركتك من الظهور بآمان لدى محركات البحث.

2- أبحث عن الشركات التي تحظى بالثقة لدى عملاء كثيرين، حتى تتأكد أنها ذو خبرة كبيرة في كتابة المقالات المتخصصة وأنها حققت بالفعل نتائج مرجوه لغيرك من العملاء السابقين، يظهر ذلك من خلال تقييمات العملاء لتلك الشركة من خلال “فيسبوك، وجوجل”.

3- اختبر الشركة في البداية في عمل مقال أو مقالتين على أقصى تقدير قبل أن تضع مستقبل موقعك بين يديهم، وحاول أن تقيم أنت المقالات المقدمة لك قبل أن تطرحها على موقعك، أنظر لها بعين الناقد أولًا.

كن على دراية بمعايير السيو الحديثة التي تتغير من وقت لآخر حتى إذا كنت لا تستطع تطبيقها ولكن حتى تكون على قدر كبير من المعرفة بما يقدم لك من محتوى ومقالات متخصصة.

العوامل الواجب توافرها عند شراء مقالات متخصصة

1- أن يكون المحتوى حصري وغير منسوخ فإن خوارزمات جوجل تبحث دائمًا عن مثل هذا النوع من المحتوى المسروق أو المنقول من مواقع أخرى وتدمر الموقع الذي اعتمد على مثل هذه الطرق في توفير محتوى خاص به.

2- أن تخلو المقالات من الأخطاء الإملائية التي تشوه المحتوى وتجعلة ضعيف أمام محركات البحث وأمام زوار الموقع في نفس الوقت.

3- الحرفية في تقديم المقالات وخاصة المقالات المتخصصة التي لابد وأن تكتب من قبل متخصص في مجال كتابة مثل تلك المقالات وحتى تكون مقالات قوية ذو حرفية عالية لأن المتخصص في مجال ما يجمع بين كلًا المهارتين؛  المعرفة بالمجال النتخصص به، والصياغة القوية للموضوع.

4- الإبداع، لا تتنازل عن الإبداع والتشويق في المقالات المتخصصة التي تريد الحصول عليها مهما كان تخصصك يتسم بالصعوبة والجمود فجانب الإبداع بتوفر في جميع المجالات حتى تجذب الزوار ومحركات البحث إليك بشكل كبير.

5- أن تكون المقالات كتبت طبقًا لمعايير السيو التي تفرضها محركات البحث على المحتوى بكل صوره وأشكاله.

هذه هى أهم المعايير التي يجب أن تتوافر لدى المحتوى المتخصص الذى تبحث عنه لإثراء المحتوى المقدم في موقعك، وشركة بلانز تقدم محتوى متخصص – مقالات متخصصة – لا تخلو من تلك المعايير فهي على درايه كبيرة بتلك الأمور وأكثر فلها باع كبير في مجال المحتوى والمقالات المتخصصة.

أطلب الخدمة الآن



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن