هل تريد الحصول على بروفايل شركة لموقعك أو شركتك بشكل احترافي؟

إن الشروع في عمل أو إنشاء سيرة ذاتية للشركة أو “بروفايل شركة” كما يحلو للبعض أن يطلق عليه يعتبر من أهم الأشياء الُملِحة التى يحتاج إليها كل صاحب شركة أو موقع على الإنترنت، وتأتي تلك الأهمية لأن كل شخص تسوقه تلك الشبكة العنكبوتية من خلال  موقع شركته، يريد أن يعرف الكثير من التفاصيل والأشياء عن الشركة ومؤسسها وطبيعة المجال التي تعمل به تلك الشركة وإن لم يكن من باب الرغبة في التواصل مع الشركة أو الموقع، فقد يكون من باب الفضول المعرفي.

فـ”بروفايل الشركة” لها العديد من الأهمية ولكن الأمر ليس عشوائيًا، فهناك معايير مهمة للخروج بسيرة ذاتية لشركتك شارحه وافيه لكل ما يتعلق بالشركة ويعرف الجمهور عليها وفي كلمات معدودة دون استرسال في السرد، أو الإطالة علي القارئ أو زائر الموقع الخاص بشركتك.

كما أن كتابة بروفايل للشركة له العديد من الاستخدامات الأخرى التي تفيد الشركة وتقوي وترسخ بقائها، فبروفايل المواقع يعتبر بمثابة البطاقة الشخصية للأشخاص فإلى جانب تقديم معلومات للعملاء فمن الممكن والمتاح استخدامه في أهداف أخرى وكثيرة، فيمكن استخدامه في البحث عن مستثمرين أو موظفين، كما أنه يقدم معلومات لوسائل الإعلام، لذلك فمن المهم جدًا ألا يقتصر بروفايل الشركة على تقديم معلومات مالية فقط أو معلومات لا جدوى لها.

 

خطوات إنشاء بروفايل الشركة بشكل ناجح:

لكي تحقق نجاح كبير في الحصول على بروفايل شركة يحصد ثمارة المرجوة منه، لابد من التدقيق الكبير والتركيز حتى لا تضيع تلك الخطوة هباًء، بروفايل المواقع خطوة ليست بالهينة بالمرة بل هي صعبة جدًا ولكن على قدر الصعوبة تأتي الأهمية التي تعود على الشركة بالكثير من الأهداف المهمة لكل الشركات أن تحصل عليها.

كما يعتبر بروفايل الشركة نافذة مهمة لمحركات البحث فقد تتعرف عليك محركات البحث من خلال بروفايل الشركة الخاصة بك، ويساعدك بروفايل شركتك المتوافق مع معايير السيو التي تقرها محركات البحث وخاصة جوجل، أن تتربع على أولى نتائج محركات البحث وبالتالى تعطي فرصة للشركة في الظهور بأهدافها ورؤيتها ورسالتها للجمهور ثم تترك الخيار للجمهور في التعاون مع الشركة أو عدمه.

لذلك من المهم جدًا أن يكون بروفايل الشركة مقنع للزوار بشكل كبير ويقدم المعلومات والسيرة الذاتية للشركة بشكل حفي وتقني لأن من مهامه ليس فقط زيادة المبيعات بل زيادة نسبة زيارة الموقع أو “الترافك” كما يطلق عليه البعض، ولإنجاز تلك المهمة بنجاح لابد من اللجوء إلى المختصين الذين يساعدوك بنجاح في الحصول على بروفايل الموقع المتميز.

شركة بلانز للمحتوى العربى تساعدك في الحصول على بروفايل شركة بشكل ناجح ومتميز وناجح من خلال فريق كبير ومختص في كتابة بروفايل الشركات وتحقق لها أهم الأهداف المرجوة من تلك الخدمة، وتلك الخطوة يلجأ إليها الكثير من الشركات التي تسعى إلى التميز والنجاح فنحن شركة بلانز نضمن لك سيرة ذاتية للشركات بشكل احترافي وتقني.

أولًا: دراسة بروفايل شركات أخرى تعمل في نفس المجال

من الخطوات المهمة التي لابد من المرور عليها عند الشروع في إنشاء بروفايل شركة ناجح، قراءة أكثر من بروفايل لشركات تعمل في نفس مجال الشركة المطلوب توفير بروفايل خاص بها حتى تحاط علمًا بأهم المعلومات التي تركو عليها تلك الشركات وألا تسهو عن معلومة مهمة قد تؤثر على الشركة بشكل سلبي فيما بعد.

فقراءة والإطلاع على أكثر من بروفايل شركة ناجحة يضع لك اللبنة الأولى لإنجاز تلك الخطوة بنجاح، يجب التركيز على الشركات الناجحة ذات السير الذاتية المتميزة حتى تتعرف بشكل مفيد عن أهم النقاط التي تقف عليها تلك الشركات.

ثانيًا: كتابة الخصائص والميزات التي تيميز بها شركتك عن غيرها

من أهم الخطوات أيضًا لإنتاج بروفايل شركة مميز هو أن ترصد أهم ميزات شركتك التي تتميز بها عن باقي الشركات التي تعمل في نفس المجال، ولابد أن تطرح تساؤلًا وتجيب عليه وهو؛ ما الذى يجعل العميل يختار شركتك من بين العشرات وربما المئات من الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة أو السلعة التي توفرها شركتك؟.

وهنا ستجد نفسك ترصد المميزات التي تقف عليها شركتك بعيدًا عن الشركات الأخرى، وهنا تبدأ في ذكر ما يميز الشركة ويقوي وجودها بين العشرات بل المئات من الشركات وربما يصل العدد إلى الآلآف على تلك الشبكة العنكبوتية “الإنترنت”، وتبدأ في سرد أهداف الشركة والرؤية والرسالة وغيرها من المعلومات التي تقوي بروفايل موقع الشركة التابع لك.

ثالثًا: كتابة وصف للشركة يضم أهم الخدمات التي تقدمها

من الأمور المهمة أن تقدم وصفًا للخدمة عن أهم الخدمات أو المنتجات التي تقدمها الشركة حتى تبين وتوضح قدر التميز الذي تتميز به شركتك عن غيرها من الشركات الأخرى، كما يعتبر من أهم وأجمل اللفتات التي تذكرها أن تذكر بعض الأزمات التي مرت على الشركة واستطاعت أن تتحداها وتتغلب عليها، وأن تذكر قصص نجاح الشركة وأهم الوقفات التي مرت عليها.

رابعًا: إضافة عنوان الشركة

من الضرورى جدًا أن تذكر تفاصيل شركتك في بروفايل الشركة الخاص بك، وأن تذكر العنوان بالتفصيل حتى تيسر على العملاء الوصول إليك بمنتهى السهولة، فعليك كتابة العنوان والتأكد من وجوده بوضوح تمامًا على خرائط جوجل وغيرها على الإنترنت.

خامسًا: إضافة البيانات المالية والأرباح الأخيرة والإيرادات والنمو

هذه النقطة لا تفضلها كل الشركات وخاصة تلك التي في بداية طريقها في مجالها، فغالبًا الشركات الكبيرة هي التي تسعى إلى إظهار أرباحها مقارنة بمنافسيها حتى تبين حجم مبيعاتها مقارنة بغيرها من الشركات التي تنافسها في نفس المجال، فهذا بالتأكيد يرسخ وجودها ويقويه أمام العميل الذي يتعرف عليها لأول مرة.

سادسًا: توفير معلومات حول طاقم العمل

الكثير من الشركات تهتم بتلك الخطوة فتزود سيرتها الذاتية بمعلومات عن العاملين لديها وتبين مهام كلًا منهم وقد تدعم ذلك بصور للعاملين لديها ويذكر كلًا منهم مهامة في سطور معدودة، هذه الخطوة تجعل الزائر أو العميل بمثابة جزء من الشركة ويعرف كل تفصيلة بها ويكون مطمئن أكثر لخبرات العاملين أو الموظفين لدى الشركة.

سابعًا: الإهتمام بصياغة البروفايل بما يتناسب مع طبيعة المجال الذي تنتمي إليه الشركة

كل ما سبق ذكره هو أهم النقاط التي تساعدك في إخراج بروفايل شركة ناجح ويضمن لك تحقيق هدفك من بروفايل الموقع الخاص بكن ولكن هناك مفترق طرق كبيرة تفصل بين كل مجال وغيره، فمجال التسويق يختلف عن المجال الطبي أو الاقتصادي وهكذا كل مجال له النقاط التي تفصله عن غيره وتوضحه عن غيره

لذا، عليك أن تعرف هذه الخطوة جيدًا وتدرس بروفايل الشركات الناجحة التي ينتمي إليها مجالك وأن تتعلم منها وتدرك جيدًا أنها المعلومات التي تهتم بها تلك الشركات.

ثامنًا: تحديد الكلمات الدلالية “المفتاحية” الخاصة بك

من أهم الخطوات التي لابد أن نهتم بها أن تحدد الكلمات المفتاحية التي تسعى للظهور بها في محركات البحث وأن يصل إليك العملاء من خلال البحث بها، وهي من أهم الأهداف التي ييسرها لك بروفايل الشركة القوي والناحج الخالي من الأخطا والذي كتب بناًء على معايير السيو التر يقرها جوجل من وقت للأخر وغيره من محركات البخث الأخرى.

شركة بلانز للمحتوى العربي تقدم خدمه كتابة بروفايل الشركات “السيرة الذاتية للشركة” في كل المجالات والتخصصات بشكل ناجح ومميز ولها تجارب كثيره يمكنك الإطلاع عليها:

بروفايل شركة بلانز

بروفايل شركة روجى

بروفايل شركة اختارلى

يمكنك طلب الخدمة الآن



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن