المركز الوطني للأرصاد يحذر من موجة طقس سيء تضرب البلاد

الحرارة، تسود حالة طقس غير مستقر أنحاء الإمارات العربية المتحدة. حيث أعلن المركز الوطني للأرصاد يحذر من موجة طقس سيء تضرب البلاد والزلازل الإماراتي أن موجة انخفاض درجات الحرارة واستمرار عدم استقراره ستمتد. محذرًا من احتمال سقوط أمطار على أنحاء البلاد. وذلك في ظل تكون السحب على فترات بدءًا من بعد ظهر الخميس نتيجة لتأثر البلاد بامتداد منخفض جوي.

يسجل تأثير انخفاض درجات الحرارة الذي يصاحبه تكون سحب وثلوج وأمطار أدنى معدلاته بنحو من 5 لـ 3 درجات مئوية. فيما يظهر على مختلف الإمارات العربية. وخاصة مع اضطراب أمواج البحر. مما يتسبب في زيادة كميات السحب الركامية المصاحب لها أصوات رعد وخاصة في أثناء فترات الليل التي يزداد فيها اضطراب الأحوال الجوية.

فيما نوه المركز الوطني للأرصاد يحذر من موجة طقس سيء تضرب البلاد إلى ضرورة توخي الحيطة الحذر من قبل سائقي الدرجات البخارية أثناء القيادة على الطرق. مع المناشدة بتخفيض سرعة القيادة والإلتزام بالسرعات المحددة على الطرقات الداخلية والخارجية مع الانتباه للمنعطفات ومنحنيات وتقاطعات الطرق الخطرة. وذلك نتيجة لانخفاض مستوى الرؤية بفعل كثافة الغيوم والسحب خاصة في الطرق الصحراوية والزراعية. والتي تؤثر بشدة على المرور بالإمارات المختلفة.

وإليكم درجات الحرارة المختلفة المتوقعة خلال الثلاثة أيام المقبلة:

اليوم الخميس  28° نهارًا و19° ليلًا مع احتمال سقوط أمطار خفيفة في الليل.

فيما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية درجات الحرارة التالية يوم الجمعة 25° نهارًا و20° ليلًا. مع إمكانية حدوث عواصف رعدية في النهار واحتمالية سقوط أمطار خفيفة خلال فترات الليل

فيما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية استمرار انخفاض الحرارة. حيث يتوقع أن تأتي درجات الحرارة العظمى يوم السبت 27° في النهار و21° خلال فترة الليل مع احتمال سقوط أمطار خفيفة في النهار والليل.

ينصح خبراء الأرصاد الجوية المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة بقدر الإمكان. وخاصة عند الخروج من المنزل مع ضرورة عدم الانصياع لتقلبات الجو. التي تدفع الأشخاص لتخفيف الملابس وخاصة مع استمرار تقلبات المناخ وعدم استقرار الأحوال الجوية .ينصح بارتداء ملابس ثقيلة خلال ساعات الليل وحتى ساعات الصباح الأولى.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

أفضل شركة كتابة مقالات متخصصة

أفضل شركة كتابة مقالات متخصصة

تعد الثورة التكنولوجية وبخاصة ثورة الاتصالات أهم التطورات التي يعيشها العالم اليوم، فـ تكنولوجيا الكمبيوتر تسود تقريبًا كل مجال من مجالات المجتمع وتعمل على بناء

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.