بروفايل شركة “اختارلى”.. الرؤية والرسالة والهدف

“اختارلي”.. من نحن 

إذا كنت تتساءل عن من نحن فكل الأصبع تشير إلى كوننا موقع موضة وأزياء، ولكن كل الطرق تدلك أيضًا على أننا موقع الموضة والأزياء الأول في الشرق الأوسط فنحن خيار المرأة العربية الأول لاختيار ملابسها بمختلف تصميماتها.

“اختارلي” سيدتي يقدم لك أحدث صيحات الملابس لكل المشاوير والخروجات، أتت فكرة اختارلي أنطلاقًا من أمرين في الحقيقية أولهم ظن الكثير من الفتيات والسيدات والمرأة بشكل عام أنها مقيدة بملابس واستايل ملبس معين لا يعجبها أو أنها لا تستطيع أن تظهر بمظهر أنيق مع توحيدها لاستايل ملابسها.

هذه الفكرة يكسرها لًك “اختارلي” الذي يمكنِك من ارتداء ملبسِك وتجديد استايلك فتشعرين بالتغير الذي تريدين دون أن يعلق أحد على ملبسك هذا الأمر يشمل ملبسك في شكل ملابس المحجبات وملابس غير المحجبات فقط تجيد مظهرك وتغير استايل ملابس، وستجدين الأفكار والموضات التي تجدد ملبسك وتظهرك في مظهر لائق وأنيق في كل الأوقات.

إن كنتِ تتساءلين عن “اختارلي” أيضًا فنحن سعداء بأن نخبرك بأن موقع اختارلي دليلك لارتداء الملابس الأفضل والأنسب والأجمل في جميع الأوقات.

الأوقات.. يا الله الأوقات ما أصعبها بالنسبة للمرأة فالكل بلا استثناء يدخل في حيرة لا أول لها من أخر عند الإقدام على اختيار ملابس الصباح وعند اختيار ملابس المساء الأمر لا يقتصر على ذلك فقط فخبراء الموضة والأزياء بموقع “اختارلي” الأكثر دراية بحيرة الأوقات التي تتطلب ملبس معين، فكل النساء تصاب بالإرهاق الشديد والملل في اختيار ملابس الصباح والتي تمد لملابس صباح في البيت وفي العمل وفي الشارع وملابس الصباح الخاصة بالرياضة وينطبق الأمر كذلك على ملابس المساء من ملابس اجتماعات عمل وملابس سهرات وملابس منزل.

لا تقلقين سيدتي “اختارلي” يقدم لك كل نوع من الملابس دون أن يقف الأمر عند حد تقديم تشكيلة ملابس صباحية أو تشكيلة ملابس للعمل بل نقدم للمرأة أفضل وأجمل ألون كل تشكيلة بمختلف تصميماتها وأزيائها.

في “اختارلي” تعرفين كيف تختارين ملابس المنزل وملابس النوم أيضًا، كما أن “اختارلي” يساعدك في اختيار ملابس العروسة فتعرفين أقسام الملابس التي تحتاجين إليها وألوانها وأحجامها وأيهما تكثرين منه ملابس النوم الطويلة أم القصيرة وملابس النوم قطعة واحدة أم أكثر، حتى لا تقعين في خطأ شراء ملابس وألوان واستايلات لا تستطيعين ارتداها بعد ذلك وتقعين في ضائقة نفسية ومادية.

“اختارلي” يبدأ معكِ رحلة اختيار الملابس لكل من الفتاة المراهقة والفتاة الجامعية والمرأة العاملة من ملابس المرأة العشرينية والمرأة الثلاثينية وملابس المرأة بشكل عام في جميع مراحل حياتها، فإن كنا نقدم لِك نصائح استايلات تنال إعجابك، فنحن نعرف أن فترت الحمل من أصعب الفترات التي تجد الحامل صعوبة في اختيار ملابس الحمل ومن ثم الولادة والرضاعة لا تقلقين من هذه الناحية فترة الحمل والولادة والرضاعة “اختارلي” تنقذك من الشكل السيئ الذي تخافين من الظهور به، لأن الحمل لا يعني الظهور بلبس واسع غير أنيق تجدين ملابس الحوامل وقطع الملابس التي تظهرين فيها بشكل أنيق وعصري.

 استايلات ملابس “اختارلي” تظهر من خلالها المرأة العربية بأجمل شكل وأحدث طلة في كل الأوقات، فعلى مدار اليوم تكوني أنيقة والأهم أنك سوف تستطيع ارتداء الملابس المريحة والأكثر راحة لكي، باختصار اختارلي هو خيارك الأول في الملابس وعلى الموضة.

“اختارلي” يحل لكي مشكلات جسمك التي تعيقِك من اختيار ملابسك فكما تعرفين أن هناك ملابس تظهرك نحيفة وأخرى تظهرك سمينة، الأمر يكون صعب للغاية وخاصة مع الوقوع في أخطاء ارتداء ملابس تظهر قصيرة وأخرى تظهر طويلة، “اختارلي” يدرك حجم المشكلة لأن الأمر لا يصبح مشكلة إلا حينما ترتدى واحدة منا ملبس يظهرها بشكل طويل وهي في الأساس تتمتع بطول فائق، وهكذا الأمر بالنسبة للفتاة القصيرة التي لديها عقدة من كل ملبس يظهرها أقصر مما هي عليه لأنها بحاجة هنا لملابس تظهرها أطول.

خبراء الموضة والأزياء بـ”اختارلي” لديهم حلول لمشكلات الملابس التي تظهر لِك بطن أو منطقة كبيرة في الجسم كمثل المعاناة من ظهور الأرداف أو المؤخرة أو أي منطقة أخرى من الجسم ومن الجهة الأخرى أيضًا لديهم حلول تظهر تلك المناطق بحجمها الطبيعي وهو الأمر الذي تعاني منه النساء النحيفات كثيرًا الذين يعانون من مشكلة جسمهم من الخلف كما هو من الأمام دون وجود أي تقسيمات تحدد الجسم، فلا تخشين من كل ذلك لأن “اختارلي” أنطلق لاختيار الملابس بما يعالج مشكلات الجسم من نحافتة وسمنته أيضًا بشكل عام أو لمناطق معينة وكذلك تقديم الحل الأمثل لملابس المرأة القصيرة والطويلة معًا.

في “اختارلي” تعرفين كل أسرار الملابس وليس فقط أن ارتدائِك للون الأسود يجعلك نحيفة وارتدائِك للملابس الفاتحة يظهرك بوزن أزيد لأنك تعرفين كل أسرار الملابس.

لذا “اختارلي”هو موقعك الأول لـ:

1- اختيار الملابس.

2- اختيار ألوان الملابس.

3- اختيار درجات ألوان الملابس.

4- اختيار استيالات الملابس والأزياء.

الهدف

“اختارلي” يهدف إلى مساعدة المرأة العربية في مختلف البلدان العربية في اختيار ملابسها فمع “اختارلي” تجدين الموجه والمرشد لِك الذي يوجه نظرك نحو الملبس الأكثر أناقة وجمال لِك والأسهل في الاستخدام اليومي، فمع “اختارلي” تطيرين إلى عالم الأزياء والموضة من حولك فنأتي إليك بأحدث القصات والطلات والتصميمات إليك فور الإعلان عنها من قبل مصممي الأزياء وأشهر دار الملابس ذات الماركات العالمية، ولا تخافين من هذه الناحية لأن اتجاه المصممين العالمين والعرب المشاهير نحو تصميم ملابس عربية فلا تنحصر الموضة والأناقة في استايلات ملابس الغرب فقط بل ملابس المرأة العربية الأكثر أناقة كلًا من ملابس السهرات وملابس العمل وملابس البيت وكل الملابس.

هدفنا في “اختارلي” ليس فقط أن تتقنين كيفية اختيار ملابسك من حيث اختيار اللون الأنسب للملابس والتصميم الأفضل بل أن تتخطين هذه المرحلة وتعرفين كيف تغيرين من استايل ملابسِك وأن تضعين اللمسات الأخيرة التي تضفي على ملبسك لمسة تخطف الأنظار.

هدفنا أن نكون خيارِك الأول في الملابس فحين تذهبين سريعًا للاستفسار من خبراء الموضة والأزياء باختارلي عن ملبسك هذه السهرة أو ملبسك في هذه الليلة فسنكون نجحنا في تحقيق هدفنا، ومن جانبنا نحن نهتم بتقديم لِك الأستايل الأجمل والملبس الأفضل ليس فقط مع قدوم مواسم الأعياد والمناسبات وحفلات رأس السنة وملابس أول يوم عمل أو ملابس أو مقابلة لِك مع أشخاص محببون لقلبك بل نحن معِك دائمًا على مدار الـ365 يوم في العام كله، لذلك تجدين ملابس مناسبة لِك في فصل الربيع وملابس الصيف وملابس الخريف وملابس الشتاء، ليس هذا فحسب بل أن تقلبات المناخ وأيام العام التي لا تعرف فيها أعليِك أن تخفف ملابسك أو أن ترتدي ملابس ثقيلة تلك أيضًا ستجدي ملابسها المناسبة والتي تتمتع بلمسة عصرية أنيقة أيضًا.

أخيرًا نحن نهدف إلى أن نمد المرأة الكلاسيكية والمرأة العصرية والمرأة الكاجول وكل فئات المرأة بالملابس وصيحاتها، فمع “اختارلي” أنِت قادرة على أن يكون استايل ملبس خاص بِك فريد فكوني معنا.



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن